بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي: نفحة جنونية


بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي من أكثر الأنواع المميزة من مسك القرشي بأن لها ريحة طيبة ونفاذة والتي تساعدك على التطيب.

ويعتبر أفخم نوع من العطور، وسوف نوضح في هذه المقالة سعره وتكوينه

بالإضافة إلى بضع من أنواع العطور الأخرى المميزة لنفس المجموعة المتألقة من القرشى

والتي تكتمل بها الأناقة التي تحلمين بها وذلك برائحة و لمسات عطريّة مميزة .

بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي

تقدم مجموعة مسك عبدالصمد القرشي، نفحة من عطورات فخمة ومميزة ذات الرائحة البراقة التي ترقى لمستخدميها، مثل عطر العود و خشب الصندل و المسك.

و يتصارع عليه الجميع لما له من روائح ثابتة، كما أنه ريحته تصنع بتركيبته الغنية التي تؤخذ من مجموعة العطورات الخشبية الزهرية العطرية

ويتميز بخاخ مسك الجسم عبد الصمد القرشي بالمميزات التالية والتي تجعل هذا المنتج من مسك عبدالصمد القرشي مثل العود ايضًا يتصدر قائمة شراء الجميع مثل:

  • ثبوت الرائحة والتي تعطيك استمرار في طيب مسِكك طوال اليوم.
  • يتكون من بضع مكونات تعزز أفضليته كالعود وخشب الصندل مضاف له الزنبق وزهرة البنفسج ورائحة الياسمين العطرة.
  • الزجاجة الواحدة من مسك عبدالصمد القرشي يصل سعرها إلى مائتين وعشرة ريال سعودي والتي تبلغ 12 ملل.
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 11
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 13

مسك الجسم عبدالصمد القرشي بخاخ:

مسك الجسم بخاخ

من أروع بخاخات المسك، يدوم طويلا برائحته الجميلة يصلح للصباح وكذلك للعمل والدوام، رائحة المسك غير زاعقة مريحة للأعصاب منعشة للجسم وهادئة تماما، ما أروعها.

مكعبات المسك

أن مسك المكعبات الذي يقدّمه الاسطورة عبد الصمد القرشي تمثل أهمية كبيرة لدى الكثير وخاصة السيدات في فصل الصيف.

حيث يستخدم ذلك مسك في التخلص من رائحة العرق وفي الختام لليوم لن تجد لهأي آثار جانبية على الملابس، ويمكنك أن تحصل عليه بسعر 13.3 ريال سعودي لعلبة المكعبات الواحدة.

اقرأيضا: المسك الأسود: 10 معلومات لم يعلنها الصينيون يجب أن تعرفها

وله كذا استخدام آخر متمثل في الآتي:

  • يمكنك أخذ قطع من مكعبات مسك الحجر من عبدالصمد القرشي وطحنها حتى تصبح كالبودرة ثم وضعها حتى مرطب البشرة، حتى تعطيك رائحة تدوم وقت أطول.
  • كما أنك يمكنك أضافتها على زيت جونسون و بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي حتى تدوم الرائحة لفترات أطول، وهناك الكثير من تجارب السيدات التي تؤكد على فوائد مسك المكعبات الي البشرة.
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 1
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 2

ارزة لبنان

يعتبر هذا العطر من أكثر عطر ذو روائح نفاذة، حيث يعطي رائحة البحر التي تنعش روحك وتشعر بالانتشاء والراحة، كما يتميز بالتالي:

  • يُصنع من شجرة الأرز المشهور بالبنان ويعبر عن روعة وسحر جمال رائحتها الخلابة.
  • يدخل في تكوينه خشب الأرز بالإضافة إلى رائحة الياسمين الطيبة والمسك وبعض من روائح الفاكهة والفانليا والتي تعد من اجمل الروائح.
  • وفي الختام لهذا النوع يمكنك بالتأكيد أن تحصل عليه بسعر 210 ريال سعودي الأمبول الواحد منه من عبدالصمد.

مسك الختام ( مسك الختام بخاخ)

هرع العديد من الطبقات العُلية لاستخدام مسك الختام بجانب بخاخ مسك من ماركة عبد الصمد القرشي للتمتع بالروائح الطيبة، يتكون مسك الختام من مجموعة جيدة تجعله من أفخر أنواع عطور موجودة على الساحة، حيث تضمن خلطة مسك الختام  من خشب العود والصندل والعنبر وأزهار السوسن والياسمين والليلي، و يصل سعر مسك الختام من عبد الصمد القرشي إلى 314 ريال سعودي للعبوة الواحدة، وهو عطر سيمنح لك أناقة وجاذبية بين الجميع.

فواحة

عبارة عن  جهاز تعطير ينشر عطر المسك على  جسمك وهناك منه بعطر العود، وهو يتكون من صندوق به ستة من أنابيب عطرية من المسك وهناك نوع اخر من العود، كما أنك تستطيع أن تقوم بشحنه عن طريق سلك الشاحن المقدم معه بسعر 504 ريال للجهاز الواحد كما أن الختام لهذه المجموعة من عبد الصمد القرشي توفر أربعة ألوان يمكنك الاختيار فيما بينهم حسب ذوقك ونوعية المسك المفضلة.

عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي 2
عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي 3

عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي

شجرة الصنل لها رائحة مميزة ورائعة ومنها يصنع عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي بجودته العالية ورائحته المعروفة والجذابة وهو مناسب للرجال والنساء.

سعر عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي:

يبلغ سعر التولة في السعودية من عطر خشب الصندل عبدالصمد القرشي 360 ريالا سعوديا

عطر سفاري ( مسك سفاري للجسم عبدالصمد القرشي)

يعتبر هذا العطر من المجموعة الجديدة التي صدرت في الختام لهذا العام من عبد الصمد القرشي الشركة المتخصصة في المسك بأنواعه، حيث يمكن للرجال أن يستخدموه والنساء أيضا، لما يحمله من روائح نفاذة ومعطرات تشبه رائحة الحمضيات. ويمكن أم نطرح بعض من مميزاته المتمثلة في الآتي:

  •  قد وصفته المجموعة المختصة بصنعه أنه يحمل من شخصية مستخدمه حيث يعبر عن الغموض والإثارة.
  • كما أنه يتكون من ورد الجوري طيب الرائحة وروائح زهرة الياسمين والفانيليا و خشب الصندل والأرز.
  • كما أن الخلطة المستخدمة في سفاري الجديد من مسك عبدالصمد القرشي مميزة لما تحمل من مكونات مثل التوابل والزهور البرية مضاف له بعض من قطرات عطر الشاي و مسك وكذلك الرحيق البري.
  • ويصل سعره نظرا لجمال لمسته إلى 630 ريال سعودي ثلاث أضعاف سعر بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي
  • كما يجب في الختام توضيح أن سعر العبوة التي تناسب الرجال والنساء والتي يسعد بها الأزواج كي يستخدموا نوع عطر واحد إلى 802.50 ريال سعودي لدي عبدالصمد القرشي.
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 18
بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي 16

 وفي الختام ننصحك باختيار المنتج الذي تفضلينه من مجموعة مسك عبدالصمد القرشي وخاصة بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي الذي يمنحك رائحة عطرة ومميزة ويتميز بسهولة حمله إلى أي مكان تذهبين إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *