انشاء gmail امريكي 2021 بدون طلب رقم تليفون


انشاء gmail امريكي يبحث الكثير من رواد الإنترنت ومستخدمي المواقع عن الطريقة بهدف استخدامه في العديد من المعاملات الإلكترونية لما يتمتع به الحساب جيميل الأمريكي  Gmail من مميزات يفتقدها الإيميل جي ميل العادي.

يلجأ العديد من المستخدمين إلى البحث عن طريقة صادقة وحقيقية ليتم انشاء gmail امريكي  صالح مدى الحياة، والذي يعتبر أفضل حسابات جيميل على الإطلاق ولعل من أبرز المميزات التي سوف تستمتع بها عند انشاء gmail امريكي :

  • يُمكنك تحميل جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي بدون أي مشاكل.
  • يمكنك إدخال بطاقات جوجل بلاي وتشغيلها بدون مشاكل.

طريقة انشاء gmail امريكي (كيفية انشاء gmail امريكي)

لتتمكن من انشاء gmail امريكي  يتعين عليك الحصول على رقم هاتف امريكي للتسجيل من خلاله، والخطوات سهلة وبسيطة كالتالي:

  • قم بالتوجه إلى فتح Gmail.
  • عمل انشاء حساب جميل بشكل عادي لكن عندما تصل إلى اختيار وتحديد البلد اختر الولايات المتحدة الأمريكية.
  •  يجب أن تقوم بإدخال رقم امريكي، و هنا يمكنك الاستفادة من بعض مواقع الانترنت التي تقدم للمستخدمين أرقام أمريكية مجاناً مثل موقع receive-smss، هذا الموقع من افضل الموقع للحصول على رقم امريكي مجانا، عليك الآن اختيار رقم معين من الموقع، ثم تقوم باضافته الى حساب جميل.
  •  بعدها سيصلك كود في الموقع وتقوم بادخاله واكمال عملية التسجيل كالمعتاد.

ملاحظة بسيطة : يلجأ بعض المستخدمين إلى الاحتيال على جوجل باستخدام برامج فك الحظر VPN  ليتمكنوا من التسجيل في جيميل و انشاء gmail امريكي  في الحقيقة هذه الطريقة لن تنفع طويلاً وربما يتعرض حسابك للغلق بعد فترة قصيرة، لأن جوجل وخدمة جيميل المرتبطة بها بإمكانها اكتشاف خدعة تحويل IP الخاص بجهازك الى سيرفر الولايات المتحدة الامريكية USA، لذلك لا أنصحك بعمل هذه الطريقة أبدأ، وبدل من ذلك قم بالاعتماد على الطريقة التي شرحتها لك فهي أفضل طريقة تقوم بها بعمل انشاء gmail امريكي فعال مدى الحياة ولا يتعرض للإغلاق أو الحظر من قبل جوجل.

انشاء gmail امريكي 1
انشاء gmail امريكي 2021 بدون طلب رقم تليفون

اقرأ أيضا : مشكلة عدم وصول رسائل gmail : حل المشكلة ببساطة

خطوات انشاء gmail امريكي بدون هاتف

ربما أنك بصدد انشاء gmail امريكي وبحاجة لعمل الحساب بأسرع وقت ولا تريد تجريب أرقام أمريكية في الوقت الحالي،  حسناً إليك الطريقة المعتمدة والفعالة لذلك وبالخطوات السهلة التالية:

  • اتجه إلى صفحة انشاء حساب جيميل  Cearet Gmail بعدها قم بالتسجيل بالطريقة المعتادة 
  • اختر أو حدد بلدك (لا تغيره الآن) وفعل الحساب جيميل برقم هاتفك العادي بعدها مباشرة عند الموافقة على الشروط والدخول لحسابك تتجه إلى حسابك الشخصي على جوجل.
  • لاحقاً من حسابك الشخصي في جوجل Google Account ستقوم بتغير البلد إلى “الولايات المتحدة الأمريكية ” وتعمل على إزالة رقم الهاتف الخاص بك وتقوم بإضافة رقم أمريكي افتراضي، يمكنك الحصول عليه من خلال تنزيل تطبيق يمكنك من الحصول على أرقام أمريكية أو من أي موقع يمنحك رقم أمريكي مجاناً.

من التطبيقات التي يمكنك من الحصول على رقم أمريكي مجانا تطبيق ” Nextplus Free SMS Text + Calls ” وهو متوفر على جوجل بلاي وأبل ستور.

حساب جيميل امريكي جاهز

قد يعرض عليك أحدهم أن يقوم بعمل انشاء gmail امريكي جاهز بمقابل مادي، ونظراً لحاجتك لانشاء الحساب قد تضطر للموافقة، تمهل لا أنصحك بذلك أبدأ قد يتم اختراق حسابك بسهولة والوصول إلى بياناتك الشخصية على الهاتف من قبل مُنشئ الحساب الأصلي حيث يستطيع عمل استرداد حساب بأي وقت، ما دام أنه هو الذي قام بإنشاء الحساب ويمكنه عندها الوصول إلى الصور والتطبيقات والرسائل و قد يكون الهكر مريض نفسياً ويستفزك للحصول على الأموال الطائلة مقابل إعادة البيانات والمعلومات المهكرة والتعهد بعدم استخدامها، قد يبدو الأمر معقداً أكثر في حال أنه لجأ إلى الدخول لحساباتك البنكية المرتبطة إلكترونياً مع حساب جيميل مثل بايبال وسرقة أموالك مثلاً.

الحل هو عدم التطرق إلى الاستعانة بالأشخاص، ربما عليك التعلم وعمل هذا الشيء وخدمة نفسك بنفسك لتقوم بعملية انشاء gmail امريكي مستعيناً بإحدى الطرق التي اشرحها وأقدمها لك في هذا المقال.

قد ينفع معك العمل على انشاء gmail امريكي من خلال إحدى التطبيقات جرب التطبيق التالي:

تطبيق البريمو Primo قم بتحميله و تنزيله وتثبيته على جهازك من المتجر الإلكتروني جوجل بلاي أو جهاز الحاسوب من هنا . كل ما عليك هو أن تمتلك حساب في جوجل بلاي وهاتف يدعم المتجر لتتمكن من تنزيله والعمل عليه ومن خلاله تتمكن من الحصول على رقم هاتف امريكي وبعدها تسجل في جوجل لعمل  انشاء gmail امريكي.

 تطبيق بريمو مميز للغاية حيث يوفر لك رقم امريكي خاص بك تستطيع استخدامه في كل ما تريد والقيام بعمل حسابات من خلاله وتستطيع انشاء gmail امريكي بشكل آمن ومن مميزات هذا التطبيق: 

  • لإنشاء حساب في هذا التطبيق تحتاج فقط إلى بريد إلكتروني وكلمة سر وهو مجاني.
  • لا يلزمك التطبيق  بالإفصاح عن أي بيانات شخصية عند إنشاء حساب جديد حتى أنه لا يتطلب اسم أو أي رقم.
  • لا يلزمك أن تنشئ الرقم الوهمي.
  • لا يستطيع أحد سحب ملكية الرقم منك، ولا يمكن إلغاؤه كما لا يمكنه نقله.
  • يتمتع أرقام الهاتف الأمريكية الوهمية  بخدمات مجانية و بعضها مدفوعة (مثل تجديد شحن الرصيد).
  • التطبيق يدعم شبكات الاتصال من الجيل الثالث والرابع والانترنت اللاسلكي المختلفة.
  • يدعم التطبيق أجهزة سامسونج وآبل.
انشاء gmail امريكي 7
انشاء gmail امريكي 8

طريقة انشاء حساب امريكي مجاني:

في حال أنك تبحث عن طريقة أخرى يمكنك من خلالها انشاء gmail امريكي مجاني تماماً حتى لو كنت لا تملك فعلياً إقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تمتلك رقم هاتف أمريكي فهناك طريقة احتيالية نوعاً ما، عن طريق تغيير IP الخاص بجهازك  للولايات المتحدة الأمريكية، من خلال استخدام أحد برامج  VPN كسر البروكسي، اختر أحد البرامج من أبل ستور  أو جوجل بلاي، تتميز هذه البرامج بأنها صغير جدا وسهلة في الاستخدام وتوفر لك عدة IP أخرى وأيضاَ مجانية.

  • بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت أحد البرامج، قم بتشغيله سوف يطلب منك تسجيل الدخول.
  • اربط إتصال ب IP أمريكي وتوجه إلى الموقع text now  ستفتح حساب جديد عبر أيقونة تسجيل حساب sign up
  • املأ المعلومات المطلوبة مثل: الاسم و الايميل وكلمة السر، وبعد التسجيل للدخول إلى حسابك على هذا الموقع ستجد رقم أمريكي على جانب شاشة الموقع ورسالة ترحيب  للمستخدم sms، وهكذا تكون قد حصلت على رقم أمريكي مجاني على الكمبيوتر الخاص بك
  •  يمكنك الآن أن تستخدم هذا الرقم الأمريكي في أي شيء تريده مثل أن تسجل به في جيميل وتعمل انشاء gmail امريكي فهذا الرقم الأن أصبح ملكك.

الموقع text now  رائع جداً وسهل الاستخدام ويقدم لك الموقع أرقام أمريكية حقيقية يمكنك من خلالها إستقبال الرسائل Sms والرسائل الصوتية و حتى المكالمات والجميل بالموضوع أنه لايطلب منك معلومات شخصية ولا اثباتات مثل الهوية والعنوان وغيرها، كما أنه يعمل على الاندرويد والايفون بمختلف إصداراتهم.

كان هذا مقال اليوم عن شرح كيفية انشاء gmail امريكي بعدة طرق يمكنك تجريب أي منها والحصول على حساب جيميل الأمريكي الفعال مدى الحياة والاستمتاع بمميزات حساب الجيميل الأمريكي المميز.

اترك رد