هنا جودة “معجزة” تنس الطاولة .. بطلة بروح طفلة


هنا جودة لاعبة الأهلي لتنس الطاولة توجت بلقب بطل الجمهورية لتنس الطاولة للدرجة الأولى بعد فوز مستحق على لاعبة الزمالك فرح عبدالعزيز والمصنفة الثانية إفريقيا في اللعبة.

هنا جودة البطلة الصغيرة واللاعبة الكبيرة تبلغ 12 عاما فقط بفارق عمر كبير بينها وربين منافستها المهزومة حيث تبلغ فرح 27 عاما

أول رياضة مارستها فرح المولودة في 12  ديسمبر 2007 هي الجمباز ثم جمعت بين لعبتي كرة اليد وتنس الطاولة ولشدة حبها للأخيرة اختارت أن تتفرغ لها وتبذل مجهودا خرافيا ظهرت نتائجه بحصولها على لقب بطل الجمهورية

هنا جودة  1
هنا جودة 3

 بدايات هنا جودة

 حكت هنا جودة لقناة الأهلي عن كواليس اليوم الأول لها في لعبة تنس الطاولة بالنادي:  “قالوا لي تعالى وسنقصر لك الترابيزة “

وتضيف: “ارتفاع ترابيزة التنس أعلى مني، فقاموا بقص الترابيزة لتكون مناسبة لي، وبعدما شاهدوني البعض قال لي سأصبح بطلة”.

اقرأ أيضا: كذب وخجل.. تحليل لغة جسد محمد صلاح خلال حواره على CNN

هنا أثبتت جدارة مبكرة في لعبة تنس الطاولة حيث حصلت على المركز الأول تحت 12 عامًا، والمركز الثاني تحت 15 عامًا، خلال البطولة التي أقيمت في الجزائر.

تؤكد هنا جودة أنها تحاول التوفيق بين الدراسة والتدريب فقد أتمت المرحلة الابتدائية وتستعد للصف الأول الإعدادي وتضيف: “أول بطولة حضرتها دولية كانت في السويد ..وبحب أتمرن طول الوقت ”

مدرب هنا جودة : بطلة بروح طفلة

وصفوها بأنها معجزة حقيقية بحصولها على بطولات متتالية، حيث فازت ببطولة العرب في عمان تحت سن الـ 12 عامًا، والميدالية البرونزية تحت الـ15 عامًا في تايلاند، وحصلت على الميدالية الذهبية في بطولة تونس عام 2018، كما حصلت على المركز التاسع في ترتيب السيدات.

هنا جودة 5
هنا جودة 7

مدرب هنا جودة كابتن هيثم حامد و المدير الفني تحت 18 سنة يقول خلال مداخلة تلفزيونية عبر قناة الأهلي: “إنجازات هنا جودة تتحدث عنها، لاعبة واعدة، نعدها لتكون بطلة عالمية وتحصل على ميدالية في الأولمبياد القادمة”.

ويضيف المدرب: “هنا بطلة بروح طفلة، تمتلك روح مميزة وحماس زائد قد يؤثر عليها سلبًا في بعض المباريات، حينما تواجه سيدات يشعرن بالقلق أمامها نظرًا للخوف من الخسارة أمامها”.

تحدي محمد صلاح

هنا جودة نشرت عبر حسابها على فيس بوك “لو كانت مباراة لكرة القدم، فمن المؤكد أن محمد صلاح سيفوز بها، أما في تنس الطاولة، أنا من سيفوز بها، وأتمنى أن يقبل التحدي قريبًا”.. كما نشرت لقطة طريفة لمحمد صلاح أثناء ممارسته لعب تنس الطاولة خلال المعسكر التحضيري لفريقه، وتحدت هنا، صلاح، قائلة: “تحدي الأبطال، مش أي كورة هتقدر عليها مو صلاح”.

هنا جودة  10
هنا جودة بطل الجمهورية لتنس الطاولة للدرجة الأولى

اترك رد