خلطة عبد الصمد القرشي: السر الكبير الذي لا يعرفه أحد


يفكر الكثير من محبي العطور الراقية والفخمة في شراء خلطة عبد الصمد القرشي ، ومع ذلك يجدون أنفسهم في حيرة بين الاختيارات التي تقدمها عملاق صناعة العطور في الشرق الأوسط و سادة العطر الملكي لتعبر عن الأصالة والتاريخ والعراقة في كل ما تنتجه سواء من عطور مسك أو مستحضرات. 

شركة عبد الصمد القرشي… قصة بناء 

تحي قصة تأسيس شركة عبد الصمد القرشي رحلة بناء بدأت قبل ما يزيد عن 86 عاما، فكانت انطلاقتها بأريج ابتعث من مكة المكرمة، ليكتسح الوطن العربي بداية من سواحل البحر الأحمر حتى الخليج العربي، ولو يتوقف انتشار هذه العلامة التجارية المميزة بكل ما تحمله من معاني وتراث عربي إسلامي عريق بل عبرت إلى الوسط الآسياوي وإلى القارة الإفريقية حتى استقرت في عاصمة النور باريس مملكة العطور. 

واليوم أصبحت الشركة معلم من معالم المملكة زادها عبقا وتألقا بمهنة انطلقت شرارتها من منزل عائلة القرشي في أرض المسجد الحرام، وظل عطرها ثابتا لايزول حتى بعد أن انتقل مؤسسها إلى الرفيق الأعلى وترك إرثا زاده أولاده إحسان، وزهير، ومحمد، وأنس، وابنته نجلاء عظمة وتوجوه بتاج ممالك صناعة العطور. 

خلطة عبد الصمد القرشي 1
خلطة عبد الصمد القرشي 2

خلطة عبد الصمد القرشي:

مكونات خلطة القرشي:

تم تركيب هذه الخلطة بمجموعة مكونات فريدة بدقة شديدة وهي دهن العود، العنبر، الزهور البرية ورد الجوري والورد البلغاري، لتعطي عطر برائحة ترابية جذابة وحرارة خشبية مميزة،  تجعلك تعيش تجربة عميقة ومبهجة.

يناسب هذا العطر الشخصية التي تحب التميز، الفخامة والتألق. 

خلطة قصة عشق من عبد الصمد القرشي:

تتميز هذه الخلطة بمكونات مختارة بعناية فائقة لتعكس أجمل المعاني الرومانسية ومشاعر العشق والإخلاص للحب والوفاء للحبيب ويتوجه قصة عشق جياش يروى في الأساطير كتبت بلمسات عطرية من أزهى زهور الباتشولي وزهور الياسمين والميموزا مع عبق السمك. 

يناسب هذا العطر الشخصية الحالمة، الرومانسية التي تترك أثرا أينما وجدت بجاذبيتها وتألقها. 

خلطة المؤسس عبدالصمد القرشي:

يجمع هذا العطر في تركيبته جميع خصائص الورد الطائفي، عبر اليرغموت والهال، إضافة إلى المسك والعنبر والعود الكلاسيكي مع لمسة من الياسمين الملكي، هذه التركيبة السحرية جعلت هذا العطر يستحق بجدارة أن يمثل الرجل القائد، ذو المكانة المرموقة وصاحب القرار. 

كولونيا خلطة القرشي للرجال من عبد الصمد القرشي:

برزت كولونيا خلطة عبد الصمد القرشي، كواحدة من الخلطات الفريدة لهذه الشركة الرائد، من خلال تركيبة مميزة مزجت بين أنقى المكونات وأفخر ما يوجد في الطبيعية لصناعة العطور وتضمنت أبرز أنواع الصندل والعود مخللة بقطرات الليمون الهندي ونفحات من العنبر والمسك إضافة إلى رحيق زهور الليلي وقد اختيرت هذه المكونات بدقة وعناية فائقتين، ليستحق هذا العطر عن جدارة أن يمثل الرجل الأنيق، الشامخ، المتألق والمحب للمغامرة واكتشاف الطبيعة الخلابة. 

خلطة سعودية:

تميزت هذه الخلطة ليس فقط بتركيبتها الساحرة التي تمزج روائح الورد الطائفي، مع الباتشولي الناعم، الفانيليا والورد المخملي إضافة إلى دهن العود، بل كذلك بعبوة كرستالية زخرفت يدويا بلمسة فنية تطغى عليها الفخامة والرقي، يناسب هذا العطر الشخصية الجريئة والمتمردة التي تبحث عن التميز والأناقة والرقي. 

خلطة السندس عبد الصمد القرشي :

تعكس تركيبتها التي تتضمن الزعفران، الياسمين، العنبر وخشب الأرز جمال الطبيعة وحيويتها والطاقة التي تخرج منها، مخللة بعبوة ألماسية فخمة وراقية، مما جعل هذا العطر يستحق بجدارة أن يكون رمزا للرقي والفخامة الأناقة. 

خلطة تراث عبد الصمد القرشي:

تجسد هذه الخلطة بتركيبة من السوسن، الليلي، الياسمين، الورد الطائفي وأزهار الياقوت إضافة إلى دهن العود حكاية العراقة والأصالة والتراث، فهو يستحضر الماضي كأنه آلة عودة بالزمن، مما يجعله مناسبا للشخصية الأصيلة التي تهتم بأناقتها وفخامة مظهرها والمتمسك بجذوره وعائلته. 

خلطة الحرم عبد الصمد القرشي

تجمع هذه الخلطة مزيج عطري فريد يحمل روح الأزهار الشرقية والزهور البرية إضافة إلى لمسات عربية، مركب من العنبر ودهن العود والمسك إضافة إلى زهور البرتقال، الأوركيد الأسود، اللوتس الأبيض وزنبق الوادي وزهرة الطائف. 

إن مجرد شم هذا العطر يجعل المرأة تغوص في حالة من الإثارة وتبرز أنوثتها في كل تفصيلة فيها فتكتمل أناقتها وجاذبيتها التي لن يكون من الممكن مقاومتها. 

سعر خلطة عبدالصمد القرشي:

تختلف أسعار خلطات عبد الصمد القرشي باختلاف نوع الخلطة، تركيبتها وسعة العبوة، ومع أن الأسعار قد تعتبر باهظة بالنسبة للبعض، إلا أن هذا لا يشكل عائقا أمام الراغبين في تجربة خلطة عبد الصمد القرشي لأن الشركة تقدم تخفيضات تصل أحيانا إلى 50 بالمائة: 

  • سعر خلطة الساعة : ‏287٫50 ريال سعودي. 
  • سعر عبد الصمد القرشي انتينس: 345 ر.س. 
  • خلطة الشيخ زهير عبد الصمد القرشي ‏1٬437٫50 ر.س.
  • خلطة الشيخ محمد عبد الصمد القرشي : ‏1٬437٫50 ر.س.
  • خلطة الشيخ إحسان عبد الصمد القرشي‏1٬437٫50 ر.س.
  • خلطة الشيخ أنس عبد الصمد القرشي: ‏1٬437٫50 ر.س.
  • خلطة الشيخة نجلاء عبد الصمد القرشي :‏1٬437٫50 ر.س.
  • خلطة أننا أسماء: ‏517٫50 ر.س.
  • خلطة سنا: ‏230٫00 ر.س.
  • خلطة نبراس: ‏172٫50 ر.س.
  • خلطة غدير: ‏287٫50 ر.س.
  • خلطة دارين: ‏287٫50 ر.س.
  • خلطة الشامية: ‏115٫00 ر.س.
  • خلطة القرشي الملكية: ‏460٫00 ر.س.
  • خلطة الجوهرة: ‏862٫50 ر.س.
  • خلطة الحياة: ‏115٫00 ر.س.
  • خلطة الدار: ‏287٫50 ر.س.
  • خلطة أجمل الذكريات: ‏115٫00 ر.س.
  • خلطة قصة عشق: ‏345٫00 ر.س.
  • خلطة زهرة الصحراء: ‏460٫00 ر.س.

لا شك أن خلطة عبد الصمد القرشي من العطور المميزة ذات التاريخ العريق والأصالة التي تنعكس في تركيبة كل خلطة وفي كل المكونات المختارة بعناية فائقة لتناسب الذوق الرفيع وتعكس الفخامة والرقي والمشاعر الرومانسية وحب الحياة والارتباط بالطبيعة، وهو ما جعلها تتربع على عرش صناعة العطور في الشرق الأوسط وتنافس بقوة أبرز الماركات العالمية. 

اترك رد