مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي: أجود أنواع المسك


مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي، عطر مركز بأجود أنواع المسك الأسود، فهو عطر غني يلمع في عالم العطور بتكوينه ومشاعره الفريدة التي يثيرها في الأفراد، كما أنه يتميز برائحته الفاخرة والجذابة.

للمسك سحر خاص به لا يوجد في أنواع العطور الأخرى التي نستخدمها حالياً، لذلك سنتعرف هنا على مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي، وأنواع المسك الأخري لعبد الصمد القرشي، تابعوا معنا.

مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي

يتضمن مسك الغزال الاسود عبدالصمد القرشي العديد من الزيوت والمواد الطيارة العطرة التي تمتلك أفضل الروائح القوية والجميلة، فيتم استخراجه  من خلال صيد الغزلان واستخراج الغدد الكيسية  التي توجد في الغزلان، فبداخل هذه الغدد يوجد المسك الأسود الذي يتم استخراجه وتجفيفه، ولكن توجد طريقة أخرى لاستخراج وهو عدم صيد الغزلان والذهاب إلى  الأماكن التي يتجول فيها الغزال ويضع الغدد الكيسية بها.

أنواع مسك الغزال الأسود:-

توجد عدة أنواع من مسك الغزال الأسود عند مجموعة عبد الصمد القرشي، من ضمنها الآتي:-

  • مسك غزال نيبال الأسود.
  • مسك العنبر ذو الرائحة الرائعة والفخمة.

فوائد مسك الغزال الاسود عبدالصمد القرشي

 مسك الغزال الأسود له العديد من الفوائد المتنوعة والتي تتمثل في:-

  • أنه يعتبر مطهر طبيعي لكل المناطق التناسلية، فهو يفيد في منع حدوث الحكة والالتهابات، بالإضافة إلى قضائه على البكتريا والفطريات.
  • يستخدم مسك الغزال الأسود في الطهارة، نظراً لأنه سنة عن سيدنا محمد.
  • يعمل على علاج المشاكل الجلدية، والمشاكل التناسلية الخارجية، نظرا لأنه يعد من ضمن المضادات الحيوية التي تقضي على البكتيريا والفطريات.
  • له دور كبير في علاج أمراض الأظافر والشعر، بالنسبة للشعر فإنه يمنع الشعر من التساقط، بينما الأظافر فإنه يعالج تشققها وتكسرها.
  • في حالة استخدامه بشكل متكرر فإنه يعمل على حماية الأشخاص من الأورام السرطانية الخبيثة  التي تصيب الرحم.
  • يزيد من فرص الحمل، فإنه يعمل على تثبيت الرحم ومنع حدوث الإجهاض.
  • يمكن استخدامه في حل مشكلة الوسواس التي تصيب العديد من الأفراد، وحل مشكلة ضيق التنفس، وذلك عن طريق وضع كمية قليلة من مسك الغزال الأسود على الرقبة أو التبخر به.
  • يحمي العين من العديد من الأمراض.
  • يساعد في التخلص من رائحة العرق الكريهة ويحد منه.
  • يعمل على الوقاية من التعرض لأمراض القلب المتعددة، مثل حدوث الجلطات والسكتة القلبية، فهو يعمل على تقليل سرعة دقات القلب.
  • يعمل على علاج الزكام.
مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي 1
مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي 2

مسك غزال الطهارة عبدالصمد القرشي

مسك غزال الطهارة من أفضل أنواع المسك التي تمنحكِ شعور الراحة والانتعاش والنظافة طوال اليوم، فهو معطر برائحة المسك  بشكل خاص للمناطق الحميمية، فهو للاستخدام الخارجي فقط.

تعليمات استخدام مسك غزال الطهارة

يتم استخدام هذا المسك في تنظيف الأماكن الحساسة، وبعد الانتهاء من التنظيف لابد من تجفيف المكان بشكل جيد.

يتم وضع جزء قليل من مسك الطهارة على اليد وعلى أطراف الأصابع، ومن ثم توزيعه بشكل دقيق على الأماكن الخارجية من الأماكن الحساسة، وينصح بجعله بعيداً عن متناول الأطفال.

أنواع مسك غزال الطهارة

يتوفر أنواع متعددة لمسك غزال الطهارة التي تعرضها مجموعة عبدالصمد القرشي، ومن هذه الأنواع ما يلي:-

مسك غزال الطهارة:

وهذا النوع مركز يصل سعره إلى حوالي 525 ريال سعودي.

مسك الغابات للطهارة

هذا النوع أيضاً مركز، فيتم وضع جزء صغير منه على الأماكن الحساسة، فهو يمنح الجسم الانتعاش والشعور بالراحة والنظافة، ويصل سعره إلى حوالي 315 ريال سعودي..

مسك كشميري للطهارة

يعتبر هذا المسك على هيئة كريم مخملي، يتم وضعه أيضا في الأماكن الحساسة ويمنحها النعومة والانتعاش، ويصل سعره إلى حوالي 157 ريال سعودي.

مسك الجسم عبدالصمد القرشي

يعد مسك الجسم من أروع العطور الزيتية التي تعمل على إنتاجها مجموعة عبدالصمد القرشي، حيث إنه يتميز بعدة مميزات فهو يعمل على الموازنة بين العطور المستخدمة في التراث والأخرى العصرية، هذا بالإضافة إلى كونه ينتمي إلى المجموعة العطرية الزهرية.

يحتوي مسك الجسم على عدة مكونات من المسك وهي مسك العود، والمسك الأبيض، وخشب الصندل، هذا بالإضافة إلى احتوائه على زهرة البنفسج والزنبق والياسمين.

يصل سعر القارورة الواحدة 12 مل إلى حوالي 210 ريال سعودي من مسك الجسم.

مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي:أنواع مسك عبدالصمد القرشي

توجد أنواع متعددة من مسك الغزال من عبدالصمد القرشي، وذلك نظرا لاختلاف الأذواق عند جميع الأفراد، لذلك تقدم مجموعة عبد الصمد القرشي أنواع كثيرة من المسك لتكون مناسبة لكافة الأذواق، هذا بالإضافة إلى اختلاف سعر كل نوع منها، والمكونات التي يحتويها كل نوع.

مسك العود من عبدالصمد القرشي

يعتبر مسك العود واحد من أجود العطور التي توجد عند عبدالصمد القرشي، فيظهر أناقة هذا النوع من علبته المميزة والفخمة التي تحمل اسم خشب العود من الخارج، بينما المسك نفسه يوجد في قارورة تم صناعتها يدوياً من الكريستال.

يحتوي مسك العود بداخله على أزهار الياسمين، ودهن العود المعتق، والوردة الجوري، وخشب الأرز، وخشب الصندل، والبرغموث.

عطر مسك العود عطر فاخر وأصيله بشكله، فيصل سعر نسبة 100 مل من مسك العود إلى حوالي 700 ريال سعودي.

مسك الختام من عبدالصمد القرشي

يعتبر مسك الختام من العطور المميزة عند عبدالصمد القرشي، حيث هذا النوع يفضله أناس يمتلكون ذوق عالي ورفيع في اختيار أنواع المسك، فلا تكتمل الأناقة بدون استخدام مسك الختام وإضافة لمساته العطرية الجذابة.

يحتوي مسك الختام بداخله على تركيبة فريدة من أفضل أنواع العنبر والمسك، فهو يتكون من كلاً من خشب العود والعنبر، بالإضافة إلى أزهار السوسن، وزهور الياسمين، وخشب الصندل، وأزهار الليلي.

يتميز مسك الختام بروح البحر، فهو يحيط الجو بحالة من السريةن وعبيراً مميزاً للغاية.

يصل سعر مسك الختام إلى حوالي 210 ريال سعودي عند عبدالصمد القرشي.

مسك العنب من عبدالصمد القرشي

يتضمن مسك العنب خلطة منعشة غنية بعدد من المكونات، ومن ضمن هذه المكونات التي يحتوي عليها مسك العنب والخوخ، والإجاص، والمسك، بالإضافة إلى العنب.

يصل سعر مسك العنب إلى حوالي 115 ريال سعودي عند عبدالصمد القرشي.

مسك الفراولة من عبدالصمد القرشي

يتضمن مسك الفراولة خلطة منعشة غنية بعدد من المكونات، ومن ضمن هذه المكونات التي يحتوي عليها مسك الفراولة الكراميل، وحلوى المكسرات، والفانيليا، بالإضافة إلى الفراولة.

يصل سعر مسك الفراولة إلى حوالي 262 ريال سعودي عند عبدالصمد القرشي.

استخدامات مكعبات مسك عبدالصمد القرشي

  • تعتبر مكعبات مسك عبد الصمد القرشي أحد المكعبات العطرية التي يتم استخدامها في إزالة العرق من الملابسن مما تضفي رائحة جميلة للجسم.
  • من مميزات مكعبات المسك أنها لا تترك أي بقع على الملابس.
  • مكعبات مسك عبدالصمد القرشي لا تسبب صداع،
  • كما أنها تستمر رائحته لفترة طويلة من الزمن.
  • يمكن من خلال مكعبات المسك عمل العديد من الوصفات التي تدوم رائحتها لفترة طويلة من الزمن، لذلك فإنه يمكن إضافتها إلى كلاً من مسك الطهارة الأبيض، وزيت جونسون.
  • يمكن استخدام مكعبات المسك في ترطيب الجسم من خلال بشره وإضافته إلى كريم ترطيب وتلطيف الجسم، مما يمنح الجسم الرائحة الجميلة.

سعر المسك الاسود من عبدالصمد القرشي

يختلف سعر مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي من حيث الهيئة التي يكون عليها، حيث يتوفر منه أكثر من هيئة، وكل هيئة منهم تتوفر بكمية مختلفة عن الأخرى، حيث يتوفر منه زجاجة عطر مركز بحجم 30 جم، ويتوفر منه زجاجة بخاخ بحجم 100 ملجم، والأخير منه على هيئة كريم مخملي بحجم 50 جم.

أما بالنسبة لأسعار مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي فتختلف باختلاف الهيئة المتوفر بها، حيث تكون كالتالي:

  • سعر زجاجة العطر المركز منه في مصر والسعودية تُقدر بحوالي 100 جنيه مصري، و248 ريال سعودي.
  • سعر الزجاجة البخاخ منه في مصر والسعودية تُقدر بحوالي 628 جنيه مصري، و150 ريال سعودي.
  • سعر الكريم المخملي منه في مصر والسعودية يُقدر بحوالي 408 جنيه مصري، و98 ريال سعودي.

يعتبر سعر المسك الاسود من عبدالصمد القرشي مناسبا جدا من حيث مكوناته، والتي تجمع بين أجود أنواع المسك المعروفة من التراث القديم، والعطور العصرية التي تتمثل في مجموعة الزيوت المستخلصة من بعض أنواع الأزهار.

مسك الغزال الأسود من عبد الصمد القرشي، أحد أشهر منتجات شركات عبدالصمد القرشي وقد أثبت مصداقية كبيرة وسط السوق العربي والسوقي النسائي تحديدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *