مخمريات عبد الصمد القرشي: زيوت عطرية ساحرة متعددة الاستعمالات لكل أنثى


مخمريات عبد الصمد القرشي ، واحدة من أشهر مستحضرات التجميل التي انتشرت مؤخرًا في دول الخليج العربي، وأحبها الناس سريعًا حيث أنها تتميز بسرعة وسهولة التحضير، وتوافر المكونات، وتنوع روائحها لتناسب كل الأذواق

مخمرية عبد الصمد القرشي، غير مضرة للبشرة حيث أن مكوناتها طبيعية، أغلبها من الزيوت العطرية الطبيعية مثل زيت الياسمين وزيت الخزامي و العود والعديد من الزيوت الطبيعية، وماء الورد والجلسرين الملطف للبشرة، ويكسبها نعومة حريرية. فالمخمرية فوائدها في الرائحة الطيبة العطرة وترطيب البشرة.

استعمالات مخمريات عبد الصمد القرشي

  • تتنوع خمريات عبد الصمد القرشى حسب استعمالها، فهي مستحضر تجميلي متعدد الاستعمالات.
  • يمكن استعماله أي مخمرية المسك أو العود على شعر أو الجسم فتعطيه رائحة محببة لأنها من أجمل العطور.
  •  تساعد في تفتيح البشرة وترطيبها، تزيد من نعومتها.
  • مخمرية عبد الصمد القرشى تمنح لشعرك رائحة جميلة وتضيف له لمعة احسن و مميزة.
  •  خمرية عبد الصمد القرشى تعالج كسرات الشعر وتجاعيده مع دوام الاستعمال.
  • تمنح لأطراف شعرك الترطيب وتجعله طريًا ذو ملمس ناعم.
مخمريات عبد الصمد القرشي

مخمريات عبد الصمد القرشي للشعر

العديد من السيدات يعانين من كره لرائحة شعرهم، وينتج ذلك بسبب عدة أسباب أولها عدم الاهتمام بنظافة الشعر مما يؤدي إلى تراكم طبقات قشرة، فينتج عن ذلك كله رائحة منفرة، ولكن مهما كانت الأسباب، العلاج في مخمرية عبد الصمد القرشي، فهي معطر طبيعي، تدوم لفترة طويلة، مكوناتها طبيعية آمنة على شعرك ولا تسبب له أضرار مثل أي منتج كيميائي يمكن أن يعطي نتيجة جيدة، ونقدم لكم أفضل نوع منها في السوق وهي الموجودة لدى عبد الصمد القرشي.

مخمريات عبد الصمد القرشي للجسم

لترطيب الجسم برائحة طبيعية، دون استخدام مكونات تحتوي على كحول أو مواد والعطور المهيجة للبشرة، فإن استعمال مخمرية عبد الصمد القرشي تعتبر الحل الأفضل، حيث أنها مصنوعة من مواد عطرية طبيعية و عادية، لا تسبب آثار جانبية، وتحتوي على معطرات وروائح جميعًا مستحبة مثل رائحة مسك الغزال والعود والصندل و الاخشاب العطرية الفاخرة المختلفة، و لقد جعلها هذا ترضي جميع الأذواق.

طريقة استعمال مخمريات عبد الصمد القرشي

سواء كان استعمالهاعلى شعر أو للجسم، فإن الطريقة هي أخذ حمام دافئ لإزالة أي أتربة أو عرق ناتج عن إجهاد أو حركة، وتنظيف البشرة والشعر جيدًا، ثم استعمال مخمريه عطرة على المنطقة المراد تعطيرها، فإن قوامها تشبه كريم الفازلين أو الجلسرين، طرية وناعمة على البشرة والشعر، ويفضل في حالة الدهن على الشعر التركيز ووضع المزيد على الأطراف حتى تدخل كل عطور الخمرية لشعرك، ومن الآن فصاعدًا ستتمتعين برائحة حلوه جذابة ومحببة.

المكونات الطبيعية في المخمريه

لأن كل أنثى تهتم بجمالها وأناقتها، وتهتم بأن تكون المواد التي تستعملها لتجميلها ليس لها أي آثار جانبية ، فإنها تميل إلى استخدام مكونات طبيعية، ومع ذلك رائحتها ثابتة لفترة طويلة، ومكوناتها هي:

مخمريات عبد الصمد القرشي 1
مخمريات عبد الصمد القرشي 2
  1. زيت عطري مثل زيت الياسمين، الخزامى، واللافندر والنعناع وغيرهم على حسب نوع المخمرية
  2. مقدار محدد من الجلسرين والفازلين
  3. زيت ناقل مثل زيت اللوز أو الجوجوبا.
  4. يمكن أن يضاف لها عطور مثل المسك و العود.

أفضل المخمريات لدى عبدالصمد القرشي

زاد في الفترة الأخيرة انتشار المخمريات بين النساء، وكان استخدامها شحيحيًا في دول الخليج العربي فقط، ومخمريات عبدالصمد القرشي معروفة بجودتها وأمانها على المستخدمات. ويوفر عبد الصمد للمستخدمين والمستخدمات أنواع متعددة منها لمناسبة كافة الأذواق، وسنعرض عليهم بعض أفضل النوعيات الموجودة منها لدى عبدالصمد القرشي.

المخمرية الملكية للشعر

معطرة للشعر تعطيه رائحة جميلة لأنها تحتوى على عطور مميزة مثل العود وجذابة وثابتة لأطول فترة ممكنة. وسعرها الحالي لدى القرشي حوالي 525 درهم إماراتي.

مخمرية الشعر العادية

مخمرية الشعر من عبدالصمد القرشي لرائحة شعر غنية وجميلة وجذابة طوال الوقت فقط بسعر 262,5 درهم إماراتي.

في النهاية، قدمنا لكم معلومات عن المخمرية ومخمريات عبدالصمد القرشي خاصة المتميزة بجودة عالية في الأسواق العربية والعالمية.

اترك رد