كيف استعمل مسك الطهاره الاسود؟ دليلك من أجل استعمال آمن ورائحة جذابة


كيف استعمل مسك الطهاره الاسود؟ طريقة استخدام مسك الطهارة الاسود هو السؤال الذي يراود بعض النساء لأن مسك الطهارة الأسود من افضل انواع المسك، ولذلك يبحثون عن أفضل طريقة تمكنهم من استعمال المسك الأسود والاستفادة بمعظم فوائد هذا المسك، وهو يعتبر من المستحضرات التجميلية المشهورة التي لاقت إقبالًا كبيرًا لدى  السيدات، لما له من فوائد وأكثر من استعمال و استخدام، و اليوم سوف نوضح طريقة استعمال مسك الطهارة الأسود وبعض التفاصيل المتعلقة و تحذيرات استخدام المسك الأسود وسبب تسميته بذلك الاسم.

وذلك لانه معطر ولما له من رائحه و رذاذ مميزة ويساعد في اضافة الطهاره، والكثير من الفوائد إلى الجسم وكذلك منحك نظافة خاصة، فأن المسك الأسود من المستحضرات التي يمكن خلطها في زيت أو كريم، أو استعمالها منفردة وبأكثر من طريقة، فهو يعطي رائحه جميلة لأي مركب يضاف إليه، يمكن اعتبار تلك إجابة مبدئية مختصرة عن سؤال ما هي كيفية أو كيف يستخدم مسك الطهارة؟ و الانتقال في الفقرة التالية إلى طريقة استخدام مسك الطهارة ذو لون أسود.

كيف استعمل مسك الطهارة الاسود ؟

 سنعرف الطريقة التي نستخدم مسك الطهارة في حال احتاجنا اعطاء رائحه جذابة للمنطقة الحساسه، ويجوز لذلك لاستخدامه بعد فترة الحيض للاهتمام بالحصول على الطهارة في تلك المنطقة بشكل خاص، والتي تحتاجها بعد تلك الفترة استخدام مكونات مطهرة للمساعدة على تنظيف الجسد والرحم، ولذلك سمي باسم مسك الطهارة الأسود، وهذا من خلال وضعه عليها ولكن لا يمكن وضعه مباشرة بدون تخفيف ام قطنه، بل استخدميه بطريقة معينة لما له من فوائد، وهي وضعه باستخدام قطنة مبللة بالماء فقط ثم يتم مسح مسحة واحدة على المنطقة الحساسه و جعل ذلك برفق أيضاً.

اقرأ أيضا: أفضل مسك طهارة: المكونات طبيعية والمواصفات عالمية والبائع ثقة!

 استخدام المسك الأسود المستخدم في الطهارة يعطي نتيجة مذهلة في الحال فقد يعطي رائحه مميزة ونظافة فورية، كما يمكنك استخدامه في التعطير الملابس الداخلية، وهذا بوضع مسحة واحدة منه على الملابس الداخلية من الداخل مما يعطي نتيجة افضل، وانتعاش ورائحة مميزة مثلما يوجد أنواع العطور الأخرى التي تكون من مصدر طبيعى أخرى للعطور مثل العنبر ودهن العود. 

ما هو مسك الطهارة؟

المسك الأسود هو أحد مستحضرات التجميل التي تستخدم أحيانًا في تركيب العطورات ذات الماركات العالمية، وهو يستخلص من غدة نوع من الغزلان، و هو مسك الأسود هو الااصلى غالي الثمن، ويتميز بشكله و لونه المميز وهو لون اسود، بخلاف انواع الاخرى من المسك مثل الأبيض أو مسك عود

 و المسك من الوسائل التي حرصت نساء العرب على التعطير أنفسها به، وتطور استعماله ليتضمن تعطير وتنظيف الأماكن الحساسه، ويكثر استعمال المسك بعد الدوره الشهرية لأنها قدر تترك أثرًا كبيرًا رائحه سيئة في المنطقه الحساسة، فلقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بضرورة استخدام مسك الطهارة الأسود الاصلى للنساء بعد إنتهاء دم الطمث و ذلك في أكثر من حديث في وجود السيدة عائشة.

 وبعد معرفة كيف استخدم مسك الطهارة فيعتبر علاج للتخلص من تلك الرائحه الكريهة وتنظيف المنطقه، وهو السبب الأساسي لتسميته باسم مسك الطهارة حسب التعاليم الإسلامية وكذلك اسم مسك غزال لإستخراجه من الغزال، ومسك الطهارة يضاف دائمًا إلى أغلب المركبات غالية الثمن التي يرغب منتجها في إعطائه رائحه مميزة للتعطير وثبات عطري.

كيف استعمل مسك الطهاره الاسود 1
كيف استعمل مسك الطهاره الاسود 2

كيف استعمل مسك الطهاره الاسود: مميزات مسك الطهارة

مسك الطهارة له العديد من المميزات منها:

  •  يتميز مسك بأنه يعمل على تعطير المنطقة الحساسة وتطهيرها من أي روائح كريهة.
  • وقيل ان المسك للتعطر جسم بالكامل و للطهارة وبالتالي لانه يحمي المنطقه الحساسه من البكتيريا الالتهابات البكتيرية والفطرية التي قد توجد بها فيجب متابعة باستخدامه دائمًا سواء من أجل العروس أو فتاة.
  • المسك يحمي الرحم من الأمراض المختلفة مثل السرطانات.
  • يساعد في زيادة الخصوبة والحمل وتثبيته.
  • أن استعمال مسك يساعد في تنظيف المنطقه الحساسه من آثار الدورة الشهريه لذلك سمي مسك الطهارة، و ذلك عن طريق إضافة بضع نقاط على تلك المنطقه وهذا يجوز كما وصى الرسول لانه مكون طاهر ويساعد في طهارة البدن، ومفيد للجسم بصفة عامة .
  • كما يمكن أن تبقى رائحة المسك الاسود لفترة طويلة في جسمك، و يسعى عدد كبير من الفتيات في الاستمتاع برائحة المسك الطيبة لعدة أيام.
  • استخراج مسك الطهارة الاسود من مصدر طبيعي لا يسبب أي خوف من إستخدامه بالشكل المضمون في المناطق الحساسه خاصة مع شراء اصلي.
كيف استعمل مسك الطهاره الاسود

مسك الطهارة الأصلي:

  • يعد من الصعب التفرقة بين المسك الأصلى والمسك المضروب الذي يتكون من مجموعة من المركبات الكيميائية، لأن الكل أجمعوا أن هذا يحتاج إلى خبير مما يخدع الكثير من الناس.
  • ولكن عند التفكير في من اين اشتري المسك الاسود أو مسك الحجر، فيجب أن تقومين شرائه من ماركة أو المحلات المعروفة والموثوقة زي الموجودة والمشهور في السعودية كما أنه متوفر في عبدالصمد القرشي، والذي يوفر المسك الطهارة الاسود الاصلي، و السعرفي عبد الصمد القرشي يمكن اعتباره دليل واضح على جودته، حيث ان تولة واحدة باهظة الثمن دون ضريبة وهذا النوع بالشكل الخاص، وهناك إمكانية بطلبه أون لاين من خلال موقعهم الالكتروني، و وضع بياناتك واختيار الدفع عن الاستلام.
  • أما الأنواع الرخيصة من المسك والذي يقومون  بعمليه بيعه في الأماكن العامة هو عبارة عن مكونات والمركب الكيميائي، ولا تعد سوى معطرات وتختلف عن الطبيعي والأسود، ويمكن أن تسبب مشاكل صحية.
  • و تعرف المرأه أن المسك الأسود يمكن إستعماله للتطهر بحيث على الرغم رغم غلو ثمنه إلا أن من يمتلك الزجاجة الصغيرة قد تكفي إستخدام المرأة لمدة السنة لانه لا يمكن استخدام أكثر من مسحة واحدة في المرة وعلى فترات لأن المسك يطلق رائحه قوية ، لذلك لا تبخلي في شرائه فله فوائد قيمة و كثيرة، وحماية دائمة . متى اردتي

سعر مسك الطهارة الاصلي:

  • في السعودية سعر مسك الطهارة الأصلي عند عبدالصمد القرشي  يتراوح ما بين 172 ريالا سعوديا و 345 ريالا على حسب حجم التولة.
  • في مصر سعر مسك الطهارة الأصلي عند عبدالصمد القرشي يتراوح بين 740 جنيها مصريا و 1500 جنيها.

كيف استعمل مسك الطهاره الاسود بطريقة آمنة، لذلك يجب عليكي أن تقوم بتعطير المنطقه الحساسه بكل رفق لكي لا تسبب لنفسك إلتهابات، فأن أي مسك  يجب استخدامه بصورة صحيحة فقد يكون سببًا في حمايتك من الالتهابات المهبلية لذلك تعاملي معه بدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *