مسك ابراهيم القرشي: روائح تمنح الروح البهجة والطاقة


مسك ابراهيم القرشي  من أهم منتجات الشركة والمحلات المعروفة إبراهيم القرشي، هذه الشركة الرائدة في صناعة المنتجات العطرية الفاخرة التي اختارت مكوناتها بعناية ومزجت بينها بدقة واتقان وابداع فريد، مسك يجمع بين الرقي و الفخامة ويثبت وجوده بين الكثير من انواع العطور، ويمنحك ثقة وراحة خاصة عند استخدامه.

ومن المتعارف عليه أن المسك لدى عبد الصمد القرشي من افضل انواع المسك، وكذلك عند إبراهيم القرشي يمكن اعتباره من أجود الانواع التي يمكن استخدامها، وتقدم لعشاقه من الجنسين أكثر من جرعة ومجموعة منتجات عطرية أو تجميلية والتي جاءت في كل عبوة ومنتج منها قصة وتاريخ وروائح تناجي الروح وتمنحها الطاقة والبهجة والرقي والفخامة من ابراهيم القرشي.

مسك ابراهيم القرشي

المسك أحد منتجات شركة ابراهيم المتميزة ، ومتوفر في ابراهيم القرشي الكثير من المنتجات الرائعة مثل هذا المسك الذي حاز على عبارة تعليق و التقييمات المميزة من كل من استخدمه وتحدث عنه، ويوجد من ابراهيم القرشى انواع مختلفة ولها العديد من الاستخدامات حسب نوع المنتج فمنه ما هو للمناطق الحساسة مثل مسك الطهارة الذي اوصى به رسول الله صل الله عليه وسلم وذكر فضلة في أكثر من موضع، وانواع اخرى منه تستخدم لتعطير الجسم مثل المسك االأبيض .

ومنه ما هو مخمرية  للشعر مثل مسك الخوخ وهو خليط من مسك و عطر من ابراهيم القرشي لمنح شعرك العبير الخاص به ، ويمتاز المسك من ابراهيم القرشي على اختلاف تونته العطرية واستخدامه بتركيبة فريدة ومميزة من افضل المكونات الموجودة في الطبيعة مدروسة ومخلوطة بعناية ودقة لتمنح لمستخدمها أكثر من مسك، بل روائحه عطرة تلتصق بكل ذرة في الجسم وعناية فائقة تدلل كل الحواس، وهذا ما يميز منتجات ابراهيم القرشي، وكذلك منتجات عبدالصمد القرشي

ويتوافر لدى إبراهيم القرشي إمكانية طلب كل ما تريده وأنت في منزلك، وسوف تحصل على شحن مجاني، مع إمكانية الدفع على الاستلام وهذا بدون وجود ضريبة، ففكر قبل ان تقرر ما اشتري من إبراهيم القرشي، تابعنا في الفقرة التالية سنقدم لك افضل أنواع المسك الموجودة لدى إبراهيم القرشي حتى يمكنك الاختيار بكل سهولة واتباع سنة رسول الله صل الله عليه وسلم.

مسك ابراهيم القرشي الخاص كيف ريحته

بالنسبة للرائحة فهي متنوعة ومتعددة وترجع لذوك  أنت فمنها الفرنسي والمخلوط برائحة الخوخ  أوكاندي وباودر وفانيليا والمسك الأزرق المشهور وغيرهم.

الرائحة رائعة بلا شك لكن ذوقك هو الذي يفصل في الموضوع، فما ترغبين فيه وتفضلينه ستجدينه لأن الأنواع كثيرة ومبهرة.

بعد الاستحمام قومي برش المسك الذي تفضلينه على أماكن النبض بالجسم مع بعض الأماكن في الجسم مثل  تحت الصدر و الابط.

هكذا تستطيعين الاحتفاظ بالرائحة الرائعة لفترة طويلة، مع إحساس عام بالنشاط والتفاؤل.

اقرأ أيضا: ابراهيم القرشي: ماركة مسجلة في عالم العطور والروائح الجميلة

مين جربت مسك الرمان من ابراهيم القرشي

التجربة هي أساس الخبرة، ومهما سمعنا عن أشياء لم نطلع عليها ونجربها بأنفسنا تكون المعلومة ناقصة، ونستطيع أن نعوض ذلك بالاطلاع على تجارب الأخريات ونستطيع أن نطلع على كثير من التجارب:

  • تقول احدى الفتيات تجربتي مع مسك الرمان أنه رائحته قوية ونفاذة وعلى مدار اليوم كانت رائحته الرائعة مستمرة وتملأ المكان.
  • تقول أخرى : سمعت عن مسك ابراهيم القرشي لكني لم أقتنع به الا بعد تجربة واكتشفت انني لا استطيع الاستغناء عنه لسبب بسيط ان انواعه كثيرة و روائحه على حساب مزاجك تجدينه.
مسك ابراهيم القرشي 1
مسك ابراهيم القرشي 2

تنظيف المنطقة الحساسة بالمسك

يمكن تنظيف المنطقة الحساسة بالمسك بطريقة سهلة حيث تضعين بعض المسك على قطنة نظيفة ثم تمسين به المنطة الحساسة برفق حتي ينزل المسك بها ثم تكررين الأمر عدة مرات.

التنظيف لهذه المنطقة بالمسك مفيد جدا من الناحية الصحية بالاضافة للرائحة الرائعة التي يتركها المسك كأثر جميل داخل المنطقة الحساسة.

منتجات مسك ابراهيم القرشي

مسك الخوخ:

وهو معروف بالمسك الصافي خليط بنكهة الخوخ الفواح، تتركب نوتته العطرية من، راوند ، روز في مقدمة العطر أما القلب فيتشكل من عطر خشب الأرز، السوس والعنبر وقاعدته من روز وحبوب تونكا.

مسك عبق الرمان:

وهو ممزوج مع نكهة الرمان الخاص، مقدمة العطر برغموت، عنب الثعلب والتفاح، في قلب النوتة العطرية للمسك خشب الأرز، والباتشولي، والكراميل أما القاعدة فهي من مسك وعنبر و رمان.

مسك كاندي:

خليط من الكاندي الخاص من القرشي، ومقدمة النوتة العطرية مكونة من البرغموت، الياسمين والروز، أما القلب فهو من القزحية وخشب الصندل والعنبر والقاعدة العطرية مسك، كرمل وفانيال.

مسك باودر:

وهو خليط مع البودرة الباردة الطبيعية، نوتته العطرية تتشكل في مقدمتها من عطر الياسمين، والروز، وقلبها من روائح خشب الأرز، الايريس والعنبر أما القاعدة فمسك وفانيال وبودرة وحبوب التونكا

مسك الفانيلا:

خليط مع رائحة الفانيال، في مقدمة العطر روائح الروز والياسمين والبتوال، وقلبه مركب من روائح العنبر والمسك وخشب الأرز، أما قاعدته فمن المسك والفانيليا وحبوب التونكا.

مسك ابراهيم القرشي الازرق:

هو خليط إبراهيم القرشي الخاص الناتج عن مزج بين السيرم والمسك الأبيض الشهير مع نكهة خفيفة من الرمان انه مزيج رائع له عشاقه منذ الاستعمال الأول.

الجدير بالذكر أن مجموعة المسك المذكورة سابقا يتوفر منها المخمرية ، إضافة إلى مسك السكر وهي خمرية و زيت أو السيرم للشعر والذي يضيف له عبق مميز، ومنتجات أخرى.

أسعار مسك إبراهيم القرشي

تختلف أسعار المسك لدى إبراهيم القرشي باختلاف نوعه، فأن الخاص بالطهارة يختلف سعره عن الخاص بالتعطير، ولكن الأسعار في العموم لدى ابراهيم القرشي، هي كالآتي:

  •  مجموعة الدهن مثل دهن مسك الخوخ وغيرها يصل سعرها إلى حوالي 58 ريال سعودي.
  • ومجموعة خمريات الشعر مثل مسك السكر وغيرها يصل سعرها إلى 230 ريال سعودي.
  •  عطور المسك، السابق ذكرها يصل سعرها أيضا إلى 230 ريال سعودي.

كما أن الأسعار يمكن أن تتغير بحسب العروض المقدمة والتخفيضات، والتي يمكنك بكل تأكيد متابعتها قبل الموقع الرسمي لمنتجات مجموعة القرشي.

افضل انواع مسك ابراهيم القرشي

لاشك أن جميع منتجات مسك من إبراهيم القرشي مميزة ويصعب الاختيار بينها، ولكن أفضل الأنواع حسب تفضيلات المستخدمين وتقرير المبيعات هو المسك الخاص والذي يوجد منه مجموعات متكاملة أيضا مكونة من مسك يستخدم على الشعر ومسك الجسم و مسك للملابس، يصل سعرها إلى 920 ريال سعودي.

افضل عطورات إبراهيم القرشي النسائيه

تعد منتجات إبراهيم من المنتجات المميزة والفاخرة والتي تلقى اقبالا كبيرا من عشاق العطور والروائح العربية المميزة والفاخرة والتي تحمل كذلك لمسة عصرية مستوحاة من البارفانات الفرنسية، كما أن رائحتها تلتصق بالشعر والجسم وتدوم طويلا حتى تصبح كأنها جزء من الشخص.

إبراهيم القرشي

إبراهيم القرشى أحد أشهر الأسماء في عالم العطور والروائح الجميلة، والبداية كانت من مجرد محل لبيع العطور بجوار الحرم المكي.

إبراهيم القرشى أصبح الآن ماركة مسجلة بعد رحلة طويلة من العمل الجاد وتقديم الجديد فيما يخص الروائح وخاصة المسك.

 عمر الشركة يصل إلى ثمانين عاما، وأحد أشهر ماركات العطور تم تسميتها باسمه مسك ابراهيم القرشي الخاص.

مسك اسود إبراهيم القرشي

أحد اشهر منتجات ابراهيم القرشي هو المسك وخاصة الأسود منه  والذي يوصف برائحته المميزة  والجذابة وله استعمالات كثيرة منها:

  • يستخدم للطهارة بعد الحيض بالنسبة للنساء والفتيات فهو مطهر قوي ويقضي على البكتريا والفطريات.
  • رائحته نفاذة وقوية وتؤثر في الحالة النفسية لمستخدمه فتجعله منشرح الصدر.
  • له دور في زيادة النشاط العام للصحة ويعمل على تثبيت الحمل.
مسك ابراهيم القرشي 12
مسك ابراهيم القرشي 13

مسك ابراهيم القرشى للجسم

العناية بالجسم من ناحية الرائحة الجذابة والنعومة المطلوبة أحد أهداف شركات القرشي لذلك كان المنتج الرائع مسك ابراهيم القرشي الخاص للجسم.

الانطباع الأول والذي يدوم كثيرا أنه شيء فاخر ومنتج يستحق ثمنه وذلك لأسباب عدة:

  •   مسك ابراهيم القرشي الخاص للجسم مصنوع من مكونات طبيعية ولا يوجد به مواد كيميائية مما يؤكد على كونه صحي تماما.
  •  الرائحة ملفتة ومتنوعة ومتفاعلة مع الجسم وتدوم فترة طويلة للغاية.
  •  مسك ابراهيم القرشي الخاص للجسم يغذي البشرة ويتركها ناعمة وناصعة.

موقع ابراهيم القرشي

شركة ابراهيم القرشى لها أكثر من فرع في الوطن العربي والمركز الرئيسي يوجد  بالمملكة العربية السعودية.

 فروع الشركة الأم  ما بين الخليج ومصر و أشهرها  بدولة الإمارات العربية المتحدة والكويت.

الموقع الرسمي متاح على شبكة الانترنت وسهل التعامل عليه وطلب أي منتج بسهولة أيا كان موقع يمكنك الطلب ويصل منتج  إليك خاصة إذا كان مسك ابراهيم القرشي

يمكن الطلب والتواصل من خلال الموقع من هنا.

موقع ابراهيم القرشى

اترك رد