ابراهيم القرشي: ماركة مسجلة في عالم العطور والروائح الجميلة


ابراهيم القرشي هو ماركة مسجلة في عالم العطورات والروائح الجميلة، و تعد العلامة التجارية لشركة ابراهيم القرشي من افضل الماركات العطرية وواحدة من رواد صناعة العطورات على المستوى المحلي والإقليمي، وذلك لما لها من مسيرة طويلة امتدت لما يتجاوز 80 عاما من الابداع والاتقان والتألق والإخلاص في العمل لتقديم أفضل المنتجات من عطورات والزيوت و اكبر خدمات للعملاء في جميع دول الخليج.

ابراهيم القرشي

تأسست شركة إبراهيم القرشي في مكة المكرمة  سنة 1929، وقد كانت انطلاقة ابراهيم من متجر عطور متواضع بجانب الحرم المكي الشريف يباع فيه العود والعنبر وخلطات عطرية من النوع الجديد باسم إبراهيم قرشي وتأصلت جذوره و تعمقت فيها.

ومع زيادة أخبار عطور ابراهيم القرشى و تسجيل تلك الفروع نجاحها في أعمال هذا المجال وعلى الأقبال عليها، ومع تطورات هذه المحلات وتجارتها وزيادة رواجها و كلمات المستخدمين الإيجابية فتم افتتاح معرض في جدة ليكون بداية مسيرة ملؤها الطموح لتصل إلى الصدارة و تصبح شركة كبيرة ومعروفة في هذا المجال.

و أصبحت شركة إبراهيم القرشي للعطور حديث الناس بعد المجهود الطويل و عمر و أيام الكفاح واحدة من أكبر شركات العطور ذات الأصاله في الخليج، والتي لها تاريخ عريق نفخر بي جميعًا، وتقدم المنتج المفضل لكل المستخدمين في العالم العربي.

ابراهيم القرشي 1
ابراهيم القرشي 2

شراء منتجات إبراهيم القرشي

واليوم نجد من عطور ابراهيم القرشي العديد من الفروع في العديد من دول الخليج مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة ومتاجر كثيرة في المملكة العربية السعودية، ويمكن اعتباره أبو العطورات و رئيس و علامة بارزة في هذا المجال، ويهدف دائمًا إلى ضخ جرعة جديدة من الفروع في مختلف الدول كل عام هذا لأنه أصبح عنوان الأصاله من إبراهيم القرشي.

إضافة إلى تقديمها خدمة الشراء من خلال المتجر الإلكتروني للشركة، وتوصيلها إلى الدولة التي تتواجد فيها خلال من يومين وحتى أسبوع فقط، مع إمكانية عمل تطبيق خاص بالتسوق، حتى يكون أمام المستخدمين أسهل الطرق من خلال هذا التطبيق الذي يحتوى على جميع المنتجات من أجل أن تقوم بتسوق واستمتع واحصل على ما تريده، مع وجود أي معلومات ترغب في معرفتها عن المنتج.

اقرأ أيضا: بخاخ مسك الجسم من عبدالصمد القرشي: نفحة من العود وخشب الصندل وزهرة البنفسج تليق بك !

هذا لانه حمل على عاتقه توفير وسائل تلقي مزيد من الراحة في الاستخدام التي تمثلت في كافة الطرق التكنولوجية الأولى و الرئيسية في المجال، لتواكب انطلاقتنا في هذه الماركة المعروفة بتاريخ كبير و رمز في مجال العطورات المختلفة، فيمكنك شراء ما تحتاج في خلال دقيقة واحدة من كبار محلات العطورات سواء كانت في السعودية مثل المتواجدين في مدينة الطائف أو الرياض او حتى خارجها.

منتجات ابراهيم القرشي

أنّ  أبراهيم القرشي يقدم أحد افضل انواع والمجموعات الكبيرة من المنتجات ذات الطابع الشرقي التي تعكس الأصالة والإبداع والحداثة في نفس الوقت، والتي يمكنك العثور عليها في المتاجر التي تحمل اسم إبراهيم القرشي فقط، وتعد منتجاته من المنتجات الفاخرة التي تحمل في طياتها عبير الشرق وعبق سنين من الخبرة والإتقان كما إنها تواكب الجودة العالمية في هذا المجال، كما واستخدم فيها مكونات فريدة من الطبيعة مثل العود المعتق والعنبر الصافي و أجود أنواع الأعشاب العطريه و الأزهار النادرة وغيرها.

  • العطر: أضافت مؤخرا هذه الشركة إلى مجموعة العطور منتجات جديدة، هي ايماريلد عود، بلاس روز وسفاير لدز، إضافة إلى دوز روز توباكو، دوز سيتروس عنبر وتوق وسبايسي ذهبي، وكلها مميزة وفخمة لا تختلف عن ما سبقها.
  • المسك من ابراهيم القرشي: تتكون تشكيلته من عدد كبير من المنتجات منها عطر مختلفة مثل الخمريات، الدهن ومن أهمها وأكثرها مبيعا مسك ابراهيم القرشي.
  • زيوت عطرية طبيعية: نجد من ضمن التشكيلة خلطة ابراهيم القرشي، خلطة الشيخ خليفة و خلطة الوفية، إضافة إلى خلطة جواهر، خلطة عبدالله و الخلطة الملكية للشعر وغيرها.
  • كريمات و خمريات: ومن أهمها شموخ خمرية الشعر، وخمرية الخوخ، مسك ابراهيم القرشي الخاص كريم مرطب، وغيرها.
  • عود وبخور إبراهيم القرشي: معمول ايماريلد عود، بخور معمول سفاير لذز، بخور العود الكمبودي المعطر، بخور ماليزي سوبر، بخور موركي أريانا، بخور هندي قديم، وغيرها.
ابراهيم القرشي 12
ابراهيم القرشي 13

أسعار منتجات ابراهيم القرشي

تعكس اسعار منتجات ابراهيم القرشي الجودة التي تقدمها والقيمة المعنوية للعطور والمستحضرات والبخور والمسك الذي قد وصى به النبي محمد ابن عبد الله صل الله عليه وسلم، و قَالَ عنه إنها للتطهر، لذا يعتبر من السنة النبوية و الإسلامية الواجب اتباعها، والتي اتبعها آل محمَّد ومنهم السيدة عائشة.

ويقدم للجسم فوائد حميدة كثيرة، فتلجأ الكثير من النساء، لشراء الكمية التي تحتاجها منه، والتي تكفيها لمدة طويلة، فان نقطة واحدة منه تكفي حتى 24 ساعة تقريبًا، وهذا ما يجعلنا نولي رعاية خاصة لاستخداماته المختلفة.

وتتسائل الكثير من النساء، هل أسعار منتجات قد جاءت الأسعار لدى إبراهيم القرشي مناسبة للجميع، في العموم لدى ابراهيم القرشي تباين في الأسعار يناسب الجميع على النحو التالي:

  • العطورات العربية لدى إبراهيم: نجد منتجات متنوعة من العطور لهذه الشركة وتتراوح أسعارها ما بين 230 ريال سعودي إلى 300 ريال سعودي.
  • منتجات مسك إبراهيم القرشي: وتتراوح أسعارها ما بين 230 إلى 920 ريال سعودي.
  • زيوت عطرية طبيعية: تتراوح أسعارها ما بين 58 ريال سعودي إلى 1725 ريال سعودي.
  • كريمات و خمريات ابراهيم: وهي منتجات للعناية بالبشرة وترطيبها وتعطير الشعر وإصلاحه ونعومته، تتراوح أسعارها ما بين 92 إلى 403 ريال سعودي.
  • عود وبخور إبراهيم قرشي: تتراوح أسعار هذه المنتجات ما بين 278 إلى  1380 ريال سعودي.

والجدير بالذكر أنها هذه الأسعار تختلف بين منتج وآخر من نفس التصنيف، و يمكن أن تتغير بحسب معطيات كثيرة تجعل المستهلك يحصل عليها بنسبة أقل من خلال العروض و الخصومات الموسمية.

تعد العلامة التجارية ابراهيم القرشي من الماركات المسجلة في صناعة العطور ومواد التجميل الرائدة في الخليج العربي تأسست منذ أوائل التسعينيات وكللت مسيرتها بالإبداعات المتواصلة في إنتاج الروائح الشرقية المميزة التي تعكس تاريخ وأصالة ورؤية هذه الشركة في تقديم منتجات فاخرة اختيرت مكوناتها من الطبيعية بانتقاء حرصت فيه على توفير الجودة و التفرد لتمنح للمستخدمين تجربة عطرية استثنائية.

اترك رد