افضل خلطات عبدالصمد القرشي: روائح زكية ولمسة ساحرة


افضل خلطات عبدالصمد القرشي يمكن تكون أحد اسباب حيرة الكثيرات من الفتيات والسيدات وذلك بسبب صعوبة الاختيار وتدخل الذوق الشخصي في تفضيل خلطة على اخرى

مقال اليوم مخصص لعشاق العطور أولئك الذين يحبون تدليل أنفسهم ومن يحبون، عبق العطور وروائح افضل خلطات عبد الصمد القرشي، من يبحثون عن اختيار أرقى وأفضل خلطات العطور ليكملوا يومهم بكل حماس وطاقة إيجابية وبهجة وسرور.

إلى من يبحث عن إكمال إطلالته بلمسة عربية شرقية من أجود وافضل خلطات ذات روائح زكية ولمسة ساحرة، إليكم أعزاءنا القراء والمتابعين الكرام خلطة عبدالصمد القرشي والتعرف على أفضلها.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي

من بين أكثر من عشر آلاف منتج  لبيت عبد الصمد القرشي للعطور، اخترنا لكم الحديث عن افضل خلطات عبدالصمد القرشي،  

هناك تنوع كبير في منتجات شركة عبد الصمد القرشي، جميعها تتمسك باللمسة الشرقية العربية، ومصنعة بدقة وعناية بكل تفاصيلها، سواء من العطر نفسه أم من العلبة الزجاجية وغطاءها، أو حتى العلبة الخارجية الحافظة لزجاجة العطر، حقيقةً أن مجرد اقتنائك علبة العطر الفخمة من عبد الصمد القرشي للعطور تعني أنك شخص محظوظ ومميز ولديك إحساس رائع تجاه نفسك.

تقدم شركة عبد الصمد القرشي لجميع عملائها أجود وأقوى خلطات العطور للرجال، وألطف العطور المصنعة خصيصاً للنساء، وعطور مليئة بالحماسة والنشاط للأطفال، وعطور لكلا الجنسين ترضي جميع الأذواق.

مين جربت عطر مساري الوردي والذي يعتبر من أحسن منتجات عبد الصمد القرشي فهو خليط فريد رائع وجذاب

خلطة الوسام عبدالصمد القرشي

إذا كنت تبحث تحديداً عن خلطة عطور فاخرة فمن المؤكد أن خلطة الوسام ستكون من خياراتك الأولى، فهي من الخلطات الفاخرة المميزة حيث تتكون من خشب العود ودهن العود المعطر، وأزهار الياسمين، والورد الجوري وخشب الصندل، وأيضاًَ خشب الأرز، يأتي بحجم تولة 12 مل.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 9
خلطة الوسام افضل خلطات عبدالصمد القرشي

سعر خلطة الوسام عبدالصمد القرشي:

يتراواح سعر خلطة الوسام عبدالصمد القرشي ما بين 100 ريال و 1000 ريال على حسب الحجم.

خلطة نوف من عبدالصمد القرشي

عطر زيتي للرجال والنساء، على اسم الاميرة نوف بنت عبد العزيز من عبد الصمد القرشي، مزيج رائع ومبهج من الورد الطائفي وأفخر أنواع دهن العود، وللعلم فإن الورد الطائفي له رائحة جذابة يستخدم في صناعة أفخم العطور وأكثرها أناقة وجاذبية في العالم.

السعر الأصلي 1437.5 ريال.

الأحجام: 6 مل ، 12 مل.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 12
خلطة الأميرة نوف افضل خلطات عبدالصمد القرشي

خلطة السلطان عبدالصمد القرشي

عطر خلطة السلطان الشرقية يجمع أجود أنواع دهن العود مع الورد الطائفي والتوابل الدافئة، بنسب دقيقة مدروسة لتنتج أروع وأفضل عطر ممكن أن تشمه، أنه عطر خيالي بحق هو عطر السلطان، حتى أنه مميز يأتي بلا إضافات،  من دون إضافة كحول أو أي زيوت عطرية أو مواد صناعية. وجاءت خلطة السلطان داخل قارورة  مميزة من الكريستال الأوروبي المصقول يدوياً، لتناغم روعة العطر وفخامته مع مكوناته من الداخل والخارج.

اقرأ أيضا: فروع عبد الصمد القرشي في مصر 7 عناوين تهمك

سعر خلطة السلطان عبدالصمد القرشي:

خلطة السلطان . فخامتك تتجسد بعطرك.

الحجم 12 مل.

من عبد الصمد القرشي.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 17
خلطة السلطان افضل خلطات عبدالصمد القرشي

افضل خلطات عبدالصمد القرشي: خلطة عبدالصمد القرشي الخاصه

زيت عطري للرجال والنساء، يتداخل فيه عبير الورد الطائفي والخشب والأزهار العطرية مع الزهرة المميزة زهرة البرتقال الفرنسي و يلانغ يلانغ، مع زيت خشب العود، ورائحة التفاح والتوابل اللطيفة والبرغموت مع المسك والعنبر الملكي ليكون مزيج جميل الرائحة بلمسة عربية شرقية أصيلة. 

مقدم من بيت عبدالصمد القرشي للعطور تركيبة فريدة لرواد الأعمال، رائحة مميزة تجذب الآخرين إليك.

الحجم: 90 مل.

السعر 805 ريال.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 25
افضل خلطات عبدالصمد القرشي: خلطة عبدالصمد القرشي الخاصه

خلطة ابراهيم القرشي

 الخلطة الأصيلة خلطة إبراهيم القرشي جاءت برائحة الخشب المميز ممزوجة بدهن العود المعتق، مع قطرات من الورد الطائفي ذو الأريج الخلاب لشخصية مليئة بالقوة والثقة.

الحجم والسعر:  ¼ تولة سعرها 1,149.00 ريال سعودي بدون ضريبة.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 30
خلطة ابراهيم القرشي

 خلطة الساعة القرشي

خلطة منعشة و طيبة الرائحة من أرقى النباتات العشبية و أوراق زهرة البنفسج والصنوبر الفواحة العطرية لشخصية حيوية مرحة تبعث في النفس الراحة و الانتعاش، من إنتاج عبد الصمد القرشي.

خلطة الساعة من براند عبد الصمد القرشي الاصلية، تناسب الجنسين.

الاسم السابق هو “خلطة ميقات”، العطر المميز شرقي بطابع غربي، مع شكل وتصميم رائع جداً يمثل ساعة مكة ..

الحجم  50 مل.

افضل خلطات عبدالصمد القرشي 31
خلطة الساعة القرشي افضل خلطات عبدالصمد القرشي

يمكنكم الحصول على منتجات شركة عبد الصمد القرشي من عطور ومخمريات و افضل خلطات عبدالصمد القرشي، من خلال شرائها مباشرة من فروعها المنتشرة في أكثر من 145 فرع  منتشر في الوطن العربي، أو حتى من خلال الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *