تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي: حكاية حب مجنونة!


تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي: أنا أحب العطور وخاصة، تلك التي تعبر عن حالتي النفسية واحتياجاتي اليومبة، ومن بين كل العطور اخترت عطور عبدالصمد القرشي.

يبحث العديد من محبي العطور في المملكة العربية السعودية والدول العربية عبر المنتديات وحتى بين المعارف والأقرباء عن التجارب السابقة لعطور عبد الصمد القرشي لأنهم يرغبوا بمعرفة التجارب السابقة حول عطور عبدالصمد القرشي هذه العلامة التجارية الشهيرة.

تعتبر معرفة تجارب الأخرين من أكثر الطرق التي يعتمد عليها الرجال والنساء بشكل كبير لاتخاذ قرار الشراء من عدمه حيث توفر التجارب السابقة الاضطرار إلى تجربه المنتج بأنفسهم خصوصاً إذا كان ذو سعر مرتفع.

نصيحة مهمة: لسهولة الحصول على عطور عبدالصمد القرشي اطلب ما تغب فيه عن طريق تطبيق عبدالصمد القرشي حيث انه آمن تماما وتصل إليك المنتجات بسهولة وطرق الدفع متاحة بيسر.

سنتعرف في هذا المقال على إجابة عنوان موضوعنا ” تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي”.

تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 2
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي: حكاية حب مجنونة!

تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي

تروي النساء في تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي عن أفضل أنواع العطور التي قمن باستخدامها.

تعتبر العلامة التجارية عبدالصمد القرشي واحدة من العلامات الرائدة في تصنيع أجمل المنتجات الشرقية من العطور الأشهر في المملكة العربية السعودية ومستحضرات التجميل وغيرها، وتقدم مجموعة مميزة من العطور النسائية بروائح مختلفة تصلح لكافة المناسبات والأوقات، إلى جانب مجموعة رائعة من عطور الرجال الفخمة التي يقبل الجميع على شرائها.

فقد قمنا خلال هذا المقال بالبحث عن أكثر أنواع العطور المشهورة لتقديم أكبر قدر من المعلومات لراغبي شراء عطور عبدالصمد القرشي من خلال تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي، وتعتبر هذه العطور من أكثر المنتجات شهرة ومبيعاً للعلامة التجارية.

مسك عبدالصمد القرشي

  • مسك عبدالصمد القرشي الأبيض يعتبر من المعطرات الطبيعية التي تحتوي على مواد عطرية ذات الرائحة الزكية التي تدوم طويلاً، هو عبارة عن عطر زيتي أبيض شفاف.
  • تستخدمه العديد من النساء لإكساب الجسم رائحة جميلة يمكن استخدامه على زند اليد أو الصدر أو تحت الابط للتخلص من رائحة العرق أو المناطق التناسلية وهو يحقق مبيعات عالية.
  • رائحته رائعة وناعمة ومناسبة لجميع الأوقات والفصول كما انه مناسب للرجال والسيدات.
  • هذا العطر آمن على الجلد يحتوي على مواد طبيعية مئة في المئة وخالي تماماً من المواد الكيميائية الضارة مثل غيره من المنتجات الموجودة في السوق.
  • يساعد في التخلص من البكتيريا الموجودة على الجلد خاصة المتواجدة في المناطق الحساسة ومنع نموها بسبب احتوائه على مواد فعالة تساهم في القضاء على هذه البكتيريا.
  • يساهم في ترطيب الجسم والبشرة ويعزز من صحة الجلد للحصول على بشرة ناعمة ويستخدمه البعض بديلاً لمزيل رائحة العرق.

عطر دموع الذهب

يعتبر هذا العطر من أفضل منتجات العلامة التجارية وأكثرها رواجاً ومبيعاً، يعطي انتعاش يدوم طويلاً مع الأصالة الشرقية فهو يتكون من خليط من روائح طبيعية ذات رائحة رائعة مثل البرتقال والأخشاب (الصندل والأرز) مع مكونات عبدالصمد الشرقية مثل نفخات المسك والعود والورد.

تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 555
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 556

عطر بلاك ستون (الحجر الأسود)

من أكثر العطور رواجاً، يتوفر منه عطر للرجال وآخر للسيدات يتميز برائحته القوية التي تدوم لوقت طويل وتركيزه الثابت الذي يلتصق بالجسم والملابس للتخلص من رائحة العرق الغير محببه.

عطر مساري الأحمر

  • عطر مساري الأحمر من أكثر منتجات عبد الصمد القرشي رواجاً في السعودية وهو عطر ذو طابع شرقي مخصص للسيدات يتميز برائحته الهادئة المناسبة للصباح، يتوفر في عبوة 100 ملل ويتكون من خليط من مستخلص العنبر والعود ومستخلص زهور البرتقال مع إضافات عطرية شرقية.
  • ويتوفر منه أيضاً الوردي والبنفسجي للنساء وجميعها ممتازة، كما تتوفر عطور مساري للرجال باللون الأخضر الذي يتميز بثباته يجمع بين رائحة الليمون المنعشة والبنفسج وجذور السوسن، كما يتوفر منتج باللون الأزرق الذي يزيد الإحساس بالانتعاش وهو مناسب أكثر في فصل الصيف.

عطر رامان

يتوفر منه منتج رجالي يمزج بين رائحة الكهرمان والفتيفير، كما يتوفر رامان النسائي يتميز برائحته الجذابة حيث يتكون من خليط من الفانيلا والورد.

خلطة مكة عبد الصمد القرشي

من أكثر عطور عبد الصمد القرشي التي يقبل على شرائه الكثيرين حيث يزيد من الشعور بالانتعاش، يتوفر منه عطر للرجال وآخر للسيدات، يتوفر في عبوة 75 ملل ويتكون من خليط من دهن العود والفانيلا والكراميل والمسك.

تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 55
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 56

عطر خشب العود ذو الرائحة الرائعة:

يتكون من رائحة العود المعتق مع العنبر وبعض الإضافات الأخر وهو مناسب أكثر للرجال.

عطر خلطة الحرم:

من العطور الرومانسية التي تتكون من خليط من روائح الزهور الشرقية والزهور البرية والبرتقال مع العنبر الرائع والأوركيد الأسود.

ونذكر هنا بعض أشهر عطور عبدالسمد القرشي:

مين جربت عطر مساري الوردي؟

مين جربت عطر مساري الوردي؟ هذا سؤال يبحث عن إجابته العديد من النساء في المملكة العربية السعودية والدول العربية في المنتديات لأنهن يرغبن بمعرفة التجارب السابقة حول هذا العطر لاتخاذ قرار الشراء من عدمه.

وهو عطر مخصص للنساء يتميز بنعومته ورائحته الرائعة، يتكون عطر مساري الوردي الموجود في سلسلة محلات عبدالصمد القرشي الذي يقوم بابتكاره من خليط من الورد الطائفي ذو الرائحة الطيبة والخزامى بالإضافة إلى رائحة الياسمين.

لكل سيده تجربتها الخاصة وهذه التجارب تعطي فكرة محتملة عن مميزات وأسرار استخدام وعيوب المنتج أيضاً تروي النساء في تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي عن عطر مساري الوردي: تقول الكثير من السيدات حول تجربتهن لهذا العطر أنه عنوان للأنوثة لأنه جميل للغاية ويتميز برائحته الفواحة التي تلتصق بالجسم والملابس وتركيبته الفريدة التي تزيد من الشعور بالانتعاش فقد كانت راضية تماماً عنه وتوصي بشرائه بشدة.

عطور عبد الصمد القرشي للرجال

تتميز علامة عبدالصمد القرشي بمجموعه من العطور الرجالية أبرزها:

  1. عطر سفاري إكستريم
  2. من أشهر انواع العطور المخصصة للرجال وهو عطر شرقي فخم ذو رائحة قوية ثابتة يتكون من خليط من أوراق الشاي والتوابل والأخشاب والزهور والورد أبرزها خشب الصندل ودهن العود القرشي المعتق والياسمين والعود الابيض الفاتح والفانيلا.
  3. عطر رامان الرجالي
  4. من العطور الخشبية يزيد الإحساس بالنشاط والحيوية يتكون من طحلب البلوط والعنبر ونجيل الهند مع البرتقال والفانيلا.
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 310
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 400

أفضل عطر رجالي من عبدالصمد القرشي

عطر خلطه مليح العود 

يعد من أكثر عطور الرجال شهرة ورواجاً حيث فاز بجائزة الأوسكار كأفضل عط ر شرقي مخصص للرجال، يتكون من خلطة العود بمكونات النادرة مع النفحات الخشبية الحادة التي تعطيه رائحة فريدة.

عطر خلطة مكان

     هو عطر مناسب لجميع الأوقات والفصول يساعد على إنعاش الجسم وتحسين الحالة المزاجية، يتكون من خلطه من الزهور البرية بالإضافة إلى مسك الغزال والعود الهندي مع الرائحة الغربية.

روعة عطر بلاك ستون

هو عطر شرقي يتكون النوع المخصص للرجال من خليط من البرغموت والمندرين والعنب الأسود والياسمين والعنبر والمسك وورق النخيل والعود وخشب الصندل وهو مناسب أكثر في فصل الصيف.

عطر بلاك ستار الأسود

مناسب أكثر لفصل الشتاء يتكون من البرغموت والعنب الأسود والجريب فروت والمسك والعنبر والياسمين، والعود والصندل.

عطر فروسية الرجالي الفخم

يتوفر باللون البني ذو الرائحة القوية الثابتة بمزيج من الزهور الناعمة ورائحة العود الخشبية كما يتوفر نوع أخر باللون الأسود وهو أخف من البني.

أسعار عطور عبد الصمد القرشي

بعد التعرف على إجابة سؤال موضوعنا بشكل تفصيلي عن “تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي”، نستعرض الأسعار في السوق المصري:

  • يبلغ سعر التولة من مسك عبد الصمد القرشي 580 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر عبوة 100 ملل من عطر دموع الذهب 551 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر عبوة 100 ملل من عطر رامان 1015 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر بخاخ عطر سفاري إكستريم 75 ملل 2030 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر بخاخ عطر خشب العود 75 ملل 2030 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر عبوة 80 ملل من عطر فروسية الرجالي 1600 جنيه مصري.
  • سعر عطر الحياة 210 ريال سعودي.
  • سعر عطر رنة الخلخال 210 ريال سعودي.
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 301
تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي 302

عطورات عبدالصمد القرشي النسائية وأسعارها

يوجد أنواع عديدة من العطور النسائية الشرقية الرائعة يتم استعمالهما بهدف التعطير والحصول على رائحة جميلة منها، ومن خلال البحث عن سؤال تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي، توصلنا إلى تلك الباقة من العطور:

  1. عطر بلاك ستون (الحجر الأسود)
  2. من العطور الأرستقراطية الرومانسية، يتكون النوع المخصص للسيدات من خليط من مستخلص الورد الأبيض والفانيليا والكراميل والموز والمسك الياسمين والبرغموت والزعفران واللافندر والعود واللوز وهو مناسب أكثر في فصل الشتاء.
  3. عطر ريحان العود
  4. يتميز برائحته القوية الثابتة، ويتكون من أفضل أنواع العود بالإضافة إلى دهن العود المعتق.
  5. عطر فروسية النسائي الأبيض الذي يمزج بين ازهار البرتقال والعنبر يبلغ سعره 400 ريال سعودي.
  6. عطر فروسية الوردي النسائي
  7. هو عطر رومانسي ذو رائحة ذكية أكثر أنوثة مخصص للأميرات يتكون من عطر الياسمين والبرغموت والمسك والفانيليا يبلغ سعر العبوه 80 ملل 1160 جنيه مصري.
  8. عطر جدايل النسائي يتكون من الأخشاب والزهور الناعمة ويبلغ سعره 150 ريال سعودي.
  9. سعر عطر رامان النسائي 367 ريال سعودي.

من خلال تجربتي مع عطور عبدالصمد القرشي واستعراض أنواع وأسعار العطور النسائية والرجالية وتجارب المستخدمين يمكنك تحديد رأيك نوع العطر الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *