عايز انزل الفيسبوك والماسنجر: طلبك هنا فى سرعة وأمان


عايز انزل الفيسبوك والماسنجر, كلا من تطبيقي الفيس والماسنجر لا يمكن الإستغناء عنهما لأنه لا يمكن لإحداهما أن يقوم بوظيفة الآخر, فهذا هو الفيسبوك مهمته الأساسية هو التصفح عليه لمعرفة أخبار العالم, والماسنجر مفيد حتى يمكنك الإتصال بمعارفك وأصدقائك بشكل سري. أنت في المكان الصحيح فهذا المقال اجابة لطلبك: عايز انزل الفيسبوك والماسنجر

عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 9
عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 10

عايز انزل الفيسبوك والماسنجر

الماسنجر هو تطبيق عالمي يستعمله جميع السكان من كل أنحاء العالم ومن جميع الأعمار, فلا يمكن القول أنه يستعمله الكبار فقط أو المراهقين وحسب, بل يستخدمه الأطفال أيضا لعمل محادثات كتابية وهاتفية فيما بينهم وبين رفاقهم في المدرسة أو النادي.

  • أكثر الإستفسارات التي يود معرفتها المبتدأين هي عايز انزل الفيسبوك والماسنجر ماذا أفعل؟. لأنه بالفعل كل شخص سوف يحتاج إلى الفيسبوك حتى يقضي وقت فراغه بشكل جيد, ويقضي على الملل الذي يملأ يومه.
  • فالرجل العجوز اليوم في عام 2021 لن يحمل الجريدة اليومية التي تشتريها له حفيدته كل يوم ب 2 جنيه, واذا قمنا بحساب ذلك في السنة سوف نجد المبلغ كبير, ولكن كيف سيقضي باقي يومه بعد إنتهائه منها بدون فيسبوك؟!
  • الفيسبوك هو تطبيق يحمل في طياته منافع كثيرة إذ يمكنك أن تقضي عليه يومك بالكامل, فمثلا يمكنك فتح فيديوهات قصيرة تحكي عن موضوعات معينة أو تعلمك بالأخبار العاجلة, يمكنك عمل بث مباشر على الفيسبوك كوسيلة للترفيه والحصول على متابعين لك.
  • وبالنسبة للماسنجر فهو يستعمل منفردا عن الفيسبوك للمحادثات فقط, فإن كنت تشعر بأنك وحيد بإمكانك أن تتحدث صوتيا أو فيديو حتى مع شخص تحبه, أو حتى عن طريق الكتابات النصية كل ذلك من خلال تطبيق واحد فقط وهو الماسنجر.

لذلك يمكن القول أن الفيسبوك والمسانجر يعتبروا وجهان لعملة واحدة, يمكن تحميل أحدهما دون الآخر, لكن لا يمكن الإستغناء عن واحدا منهم, وإليكم طريقة تنزيل الفيسبوك والماسنجر بالتفصيل:

  • أولا: عليك بفتح الإنترنت الخاص بك سواء كان داتا أو واي فاي وعند الإتصال به على الفون, قم بالدخول إلى متجر google play.
  • ثانيا: في حال أنك تمتلك جوال جديد ولا يمكن فتح المتجر معك, قم على الفور بعمل ايميل جديد على هاتفك, وخطواته هي نفس خطوات عمل بريد إلكتروني لك على أجهزة الكمبيوتر, ثم إحفظه سيكون هو العامل الأساسي لفتح جوجل بلاي.
  • ثالثا: ستجد مربع طويل في الأعلى اكتب فيه تنزيل ماسنجر, يمكنك تحميل الماسنجر بالبحث عنه بتلك الكيفية أو من خلال الدخول على هذا الرابط
  • رابعا: وغالبا ما يكون مكتوب أسفل كل تطبيق عدد الميجات التي سوف يأخذها من حجم هاتفك الخلوي, لذلك لديك حرية الإختيار بين تطبيق ماسنجر فيسبوك وماسنجر لايت.

اقرأ أيضا: ماسنجر facebook: حمله الآن من هنا وابدأ رحلة التشويق

عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 12
عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 13

ملحوظة: إذا لم تكن لديك مساحة يمكنك تنزيل فيسبوك لايت فهو يمتلك ماسنجر بداخله ولكنه للمحادثات الكتابية فقط, ولا يمكنك أن تجري فيه مكالمات صوتية أو إرسال فويسات حتى وكذلك المستندات, ولكن بإمكانك فقط إرسال الصور, ويمكن تنزيله من هنا

 تنزيل فيس بوك 2024

فيس بوك الإصدار الأخير منه الذي تم تحديثه في عام 2021 أصبح الإقبال عليه كبيرا لكل شخص يريد أن يمتلك فيس بوك على تليفونه النقال, وبسبب كثرة التعليقات التي وصلتنا من خلال الصفحات المختلفة وأغلبها عايز انزل الفيسبوك والماسنجر, سوف نلخص لكم الطريقة في بضع نقاط وهي:

  • أولا: ادخل على متصفح جوجل كروم عن غيره من المتصفحات لأنه سريع وسهل التعامل معه.
  • ثانيا: إكتب في المتصفح تنزيل فيس بوك إصدار سنة 2021 الجديدة.
  • ثالثا: سوف يظهر لك مجموعة من الروابط قم بالضغط على أول رابط ظهر لك بعد الضغط على ذر البحث.
  • رابعا: إن كانت تلك مشكلة بالنسبة لك فلا عليك, أحضرنا لك رابط عند النقر عليه سوف يفتح لك صفحة لتحميل فيسبوك مباشرة من هنا
  • خامسا: بعد النقر على الرابط الذي بالأعلى سوف تفتح لك صفحة بها مربع علوي صغير, مرسوم به أيقونة التطبيق الخاص بفيس بوك 2021.
  • سادسا: قم بالنقر على كلمة تحميل أسفل الأيقونة, أو قد تجدها مكتوبة بالإنجليزية هكذا download.
  • سابعا: سوف يتطلب منك الأمر أن تنتظر لدقائق حتى يتم تحميل فيس بوك إصدار 2021.
  • ثامنا: عليك الإنتظار مرة أخرى لتثبيت التطبيق, وإن كنت تريده على جهاز الكمبيوتر سوف يظهر لك كلمة تثبيت إضغط عليها.
  • تاسعا: يمكنك فتح التطبيق فور تثبيته بكل بساطة, إفتحه من كلمة open على المتجر جوجل بلاي, أو على خلفية هاتفك.

اقرأ أيضا: كيف اعيد الماسنجر القديم: اجابة مختصرة مفيدة

عايز انزل الفيسبوك والماسنجر: تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز

إن كنت تمتلك جهاز بمساحة كبيرة من الهواتف الغالية الثمن فأنت بكل بساطة ستتمكن من تنزيل فيسبوك الإصدار الحديث, وأي تطبيق على جوجل بلاي استور, أما إن كان هاتفك صغير وقد إشتريته بسعر قليل ليكفي إحتياجاتك فعليك أن تحمل تطبيق صغير.

التطبيقات أغلبها تكون كبيرة ولكن تم عمل نوعين من تطبيق فيسبوك, وكذلك نوعين من تطبيق ماسنجر, وكلا النوعين يناسبان الأجهزة الكبيرة, أما الأجهزة الرخيصة يناسبها نوع واحد فقط وهو فيسبوك لايت, وماسنجر لايت.

عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 15
عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 16

إذا أردت أن تعرف السبب أخبرك عزيزي أن فيسبوك لايت نسخة مصغرة من التطبيق الإجتماعي فيس بوك الأصلي, وماسنجر لايت كذلك نسخة صغيرة لا تأخذ مساحة ضخمة على هاتفك مقارنة بالماسنجر العادي, ولكل واحد بيقول عايز انزل الفيسبوك والماسنجر, إتبع الطريقة دي:

يمكنك تنزيل فيس بوك لايت للأجهزة الصغيرة عند الضغط بصورة مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط

يمكنك تنزيل فيسبوك للأجهزة الحديثة بصورة مباشرة عند النقر فوق هذا الرابط

تنزيل فيس بوك عربي

فيسبوك بالعربي يمكنك تنزيله مجانا فهو تطبيق حجمه 45 ونصف ميجا بايت, ولكن عربي لا تعني أنه لا يمكن تحويل لغته لأي لغة أخرى, فأي تطبيق فيسبوك عموما يمكن أن يتم تغيير اللغة الخاصة به, من خلال قائمة تظهر في بدايته أسفل الإعدادات.

إن كنت شخص بسيط لا يمكنه أن يفهم اللغة الإنجليزية, فلا تقلق وفرت لك شركة تصميم فيس بوك تطبيق فيس بوك عربي يمكن تحميله لكل شخص يقول عايز انزل الماسنجر والفيسبوك بإتباع الآتي:

  • انقر على الرابط الخاص بتنزيل فيس بوك عربي من هنا
  • بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق بصورة سهلة وبسيطة, بعد التحميل تلقائيا.
عايز انزل الفيسبوك والماسنجر 5
عايز انزل الفيسبوك والماسنجر: طلبك هنا فى سرعة وأمان

تحميل فيس بوك بسهولة:

يمكنك تحميل فيس بوك بكل سهولة لأنك بالفعل تحتاج إليه, سوف يكون بإمكانك عمل دردشة جماعية, ولست مضطرا أبدا لتنزيل التطبيقات الأخرى لعمل فيديو مع رفيقك, كل ما تريد فعله سوف يكون على تطبيق واحد وهو فيس بوك.

يمكنك التواصل على الكومنتات مع أناس من خارج دولتك, يمكنك أيضا من خلال تحميل فيس بوك أن تقوم بنشر بعض الصور والبوستات المعبرة عن حالتك النفسية, يمكنك أيضا التعرف على رفاق جدد على الجروبات.

كل شخص صغير وكبير يخبرك عايز انزل الفيسبوك والماسنجر أخبره بهذه الطريقة, وهي كالتالي:

  • لكي تستطيع تنزيل تطبيق فيسبوك يمكنك الدخول على الرابط
  • لكي تستطيع تنزيل تطبيق الماسنجر يمكنك الدخول على هذا الرابط

أخيرا عليك ان تكون على علم بمزايا كل من الماسنجر والفيسبوك حتى تكون متأكد من أنك تريد الحصول عليه, لو عايز انزل الفيسبوك والماسنجر الطريقة سهلة وبسيطة وتم ذكرها في هذا المقال ولا تتطلب الخبرة أبدا.

اقرأ المزيد:

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك: 1 كليك في ثانية

اسماء فيس بوك: أجمل وأجمد أسماء للفيس بوك 2022

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف: طريقة سريعة في أقل من دقيقة

استرداد حساب gmail: حتى ولو فقدت كلمة السر حسابك سيعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *