غازكو تعلن عن السعر الجديد لتعبئة اسطوانات الغاز


المقدمة

بناء على خطاب رسمي من وزارة الطاقة قامت شركة غازكو برفع قيمة تعبئة اسطوانات الغاز، حيث أصبحت القيمة الجديدة هي 19.85 ريال عن كل اسطوانة غاز، فيما صرحت الشركة ذاتها بأن رفع القيمة لن يعود على صافي دخلها بأي شكل، وبقية التفاصيل نعلنها في السطور القادمة.

شركة “الغاز والتصنيع الأهلية” 2

رفع قيمة تعبئة اسطوانات الغاز في المملكة

ذكرت شركة “الغاز والتصنيع الأهلية” أنها حتى أمس السبت 10 يونيو كان سعر تعبئة الغاز في الاسطوانة لم يكن أكثر من  18.85 ريال، ثم ارتفع السعر اليوم بمقدار ريال عن السعر القديم بناء على رغبة وزارة الطاقة نفسها.

اقرأ أيضا: جامعة نجران تطلق برنامج “مهارات”المجاني لتحسين مهارات الموظفين

لذلك بدءً من اليوم الأحد الموافق 11 يونيو سوف يتم إعادة تعبئة اسطوانات الغاز وبيعها للمواطنين بسعر 19.85ريال لا تشمل قيمة نقلها إلى منافذ البيع، ولكنه يشمل فقط الضريبة المضافة.

شركة “الغاز والتصنيع الأهلية”

تفاصيل عن أرباح غازكو

بالنظر إلى خط الأرباح الخاص بشركة “الغاز والتصنيع الأهلية” قام المحللين الاقتصاديين بتوضيح أن معدل الأرباح الخاص بالشركة لعام 2022م ارتفع بنسبة 6.3%.

فكان بذلك مقدار الربح الصافي بعد خصم الزكاة والضريبة لعام 2022م ما يقرب من 214.1 مليون ريال، بينما كان صافي ربحها عام 2021م مبلغ 201.4 مليون ريال.

غازكو-01 4

الخاتمة

هذا يشير إلى سعي القائمين على إدارتها بتطويرها وتحسين خدماتها في تعبئة الغاز بشكل يرضي المسؤولين والمستهلكين على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *