استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي تبييض وتجميل وأشياء أخرى


المقدمة

من أهم التساؤلات التي وردت للأشخاص هو الطريقة الصحيحة التي يتم بها استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي، فالجميع يبحثون عن روائح طيبة يستخدمونها بشكل مثالي وآمن، لكي يضمنوا بأنها لن تؤثر على أي مرض جلدي أو على الحوامل والمرضعات، فما هي الطريقة الصحيحة التي يتم بها استخدام مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي للوصول لأفضل نتيجة. 

استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي

استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي، كثير وتكون وفقاً لنوع المكعبات، وإليكم الاستخدامات وهي كالآتي: 

مكعبات مسك للتبييض

يتم استخدام مكعبات مسك أبيض بطرق متعددة والغايات كثيرة، فبإمكان الأشخاص القيام بتعطير الغرف والألبسة والسيارات بها، أو حتى أي مكان يريدون جعل رائحته مثالية، وذلك من خلال تقطيع المكعب قطع صغيرة لكي تصبح الرائحة واضحة، ولكن هذا الأمر ليس ضرورياً إذ أن الأشخاص أحياناً يفضلون أن يبقى المكعب بحجمه ويقومون بترك هذه القطع بكافة أنحاء المكان لكي تصبح الرائحة الذكية وعطرة ولا سيما بالملابس. 

استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي 1
استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي 3

مكعبات مسك المنطقه الحساسه

بإمكان الأشخاص استخدام المكعبات التي تسمى مسك الطهارة يمرروا هذا المكعب بشكل خارجي بالمناطق الحساسة، ويستخدمه الأشخاص للطهارة، وهو يكون عكس المسك الأبيض أو الأسود. 

اقرأ أيضا: مين جربت مسك الرمان من ابراهيم القرشي.. وعند جهينة الخبر اليقين

مكعبات مسك تعطير للجسم

يستطيع الأشخاص استخدام المكعبات بتعطير الجسم، إذ أن عبد الصمد القرشي قد ابتكر أصناف تكون آمنة للغاية وسهلة في الاستعمال، وبإمكان الأشخاص استخدامها في مسح الجسم ثم تدليكه، ويركز على المناطق التي يزيد فيها التعرق. 

مكعبات مسك ترطيب الجسم

يستطيع الجميع استخدام المكعبات مثل الكريمات العطرية، واستخدامه في صنع مزيلات العرق أو المخمرية عبر برش المكعب بشكل مسحوق، وهرسه أو حتى تقطيعه قطع متناهية الصغر، ويضاف له مواد تكون مرطبة من الفازلين والجلسرين، حتى يبقى كريمياً وليناً ويدهن به الجسم. 

اقرأ أيضا: كيف أعرف مسك الطهارة الأصلي … تعرفي على الإجابة حتى لا تقعي في الفخ

مكعبات مسك وزيت جونسون

وتوجد طرق متعددة لإدخاله بصناعة المرطبات الخاصة بالجسم التي لها رائحة فواحة، ومن أهم تلك الطرق وأكثرها تميزاً الاستفادة من الخصائص المتواجدة بجنس الأطفال المرطب، بوضع مسحوق مكعبات المسك بوعاء زجاجي ويضاف له 10 ملاعق زيت أطفال جونسون، فتخلط المكونات بشكل جيد ويوضع الخليط في حمام مائي، ولابد من استمرار التحريك ولا تتوقف قبل أن تتأكد تماماً بأن القطعة الخاصة بالمسك قد ذابت بشكل تام. 

استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي 8
استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي 6

سعر مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي 

شركة عبد الصمد القرشي قد طرحت عروض وخصومات متعددة على كافة المنتجات الخاصة بها، بدءً من شهر يونيو إلى 30 بنفس الشهر، وبإمكان الأشخاص أن يتسوقوا بالشكل الإلكتروني مباشرة، حتى يتعرفوا على الأسعار الجديدة لأنها قد تتغير من بين الحين والآخر، وإليكم أسعار مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي وهي كالآتي:

  • أولاً المكعب الذي وزنه 30 جرام سعره 13.13 ريال. 
  • نقاء الكشميري مسك من عبد الصمد السعر 617 ريال. 
  • مكعب مسك الطهارة كشميري رائحته مركزة 450 ريال بعد أن كانت 900 ريال. 
  • مكعب مسك أبيض الوزن 30 جرام السعر 45 ريال. 
  • عبوة مسك طهارة بها ست قطع 750 ريال بعد أن كانت 1500 ريال. 
  • مسك غزال للطهارة عبوة بها ست قطع السعر 834 ريال بعد أن كان 1674 ريال. 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي، نرجوا أن نكون افدنا حضراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *