مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي: تعطير وترطيب وتجميل وأشياء أخرى لن تصدقيها


مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي واحدة من المنتجات العطرية والتجميلية الشهيرة والأكثر مبيعا لشركة عبد الصمد القرشي، وذلك لما تتميز به من رائحة مميزة واستخدام سهل لأغراض متعددة.

وقد اتجهت السيدات بشكل خاص إلى استعمال مسك جامد و المكعبات من شركة عبد الصمد القرشي لما لمسن فيه من مزايا عديدة عززت جمالهن وعنايتهن بأنفسهن، و طرق استخدامات عديدة له كأنواع مسك عبد الصمد الاخرى.

وفي هذا المقال سنتطرق إلى سعر مكعبات المسك منعبد الصمد القرشي وطريقة استخدامها بشكل مفصل لنساعد كل من يبحث عن معلومات في هذا الشأن على الوصول إليها بسهولة وحتى نكون دليل كل من لم تستخدم بعد هذا المستحضر الرائع.

مكعبات مسك من عبدالصمد القرشي

تعد مكعبات مسك من عبد الصمد القرشي أحد و افضل المنتجات العطرية لهذه الشركة الرائدة والتي لها اسم مثل النار على العلم في عالم العطور، أن عبد الصمد القرشي هم ملوك العطور في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بل العالم العربي بأسره وخاصة في مسك مكعبات او سائل لديهم، وهذا المنتج موجه للجنسين أي يمكن للسيدات والرجال استخدامه على حد سواء للتعطير به.

اقرأ أيضا: مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي: أروع أنواع المسك التي تخرج من بين الصخور لأرق السيدات

سعر مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي

يتساءل الكثيرون عن كم ثمن مسك عبد الصمد القرشي المكعبات، وفي الحقيقة إن سعر مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي يختلف من بلد لآخر، ولكنه في متناول شريحة كبيرة، والأهم من ذلك أن قيمته تتناسب بشكل كبير من السعر المعروض به، وهو واحد من المنتجات الأكثر مبيعا من بين منتجات عبد الصمد القرشي.

مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي

طريقة استخدام مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي

يمكن استعمال مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي بطرق عديدة، والتي تتمثل في التالي:

 الأولى: لتعطير الغرف ومختلف الأماكن باستخدام مسك عبد الصمد القرشي

في هذه الطريقة قومي بتقطيع مكعب مسك جامد من عبد الصمد القرشي إلى عدة قطع صغيرة للحصول على قوة العطر فيه بصورة أوضح، أو حافظ على حجمه كما هو حسب ما ترغبيه، ثم ضعي قطع المسك في غرفة النوم بين الملابس في الخزانة والأدراج، أو في الحمام بين المناشف وفي الأركان، كما يمكن وضعه في السيارة ومختلف الأماكن التي تودين تعطيرها.

 الثانية: طريقه تعطير الجسم باستخدام مسك جامد

طريقة استعمال مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي لتعطير الجسم بسيطة جدا، فقط قومي بمسح جسمك به وتمريره تحت الإبطين مع الفرك الخفيف وفي أي منطقة أخرى بالجسم، ولكن يراعى عند استعماله على المناطق الحساسة أن يكون الاستعمال خارجيا فلا يعتبر هو النوع المخصص من اجل الطهارة على عكس النوع الأسود أو ابيض منه.

 الثالثة:  صنع مخمرية للجسم أو مزيل عرق

يبشر مكعب المسك أو يهرس، كما يمكن تقطيعه إلى قطع متناهية الصغر حتى يصبح على شكل مسحوق، ثم يوضع في وعاء زجاجي ويضاف إليه مقدار من كريم الجلسرين أو الفازلين حتى يصبح كالكريم ويستخدم على جسمك لإزالة رائحة العرق.

 الرابعة: مرطب للجسم

يمكن استخدام مكعب مسك لتحضير مرطب جسم رائع وذو رائحة لا توصف، تعرف عليها من خلالالخطوات التالية:

  • بشر حجر أو مكعب المسك ووضعه في إناء زجاجي، ثم إضافة مقدار 10 ملاعق صغيرة من زيت الأطفال من ماركة ” جونسون” وتخلط المكونات جيدا حتى تتجانس تماما.
  • يوضع المزيج على حمام مائي مع الاستمرار في التقليب، حتى يذوب أي قطع مسك في الزيت.
  • بعدها يترك المزيج ليبرد في درجة حرارة الغرفة، ولا يوضع في الثلاجة.
  • عندما يصبح قوام المزيج ثقيلا بنفس قوام الفازلين أو أخف قليلا يستخدم على الشفاه واليدين وكافة المناطق التي يرغب بترطيبها.

سعر مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي في مصر

  • اشتهرت مكعبات مسك جامد من عبد الصمد القرشي بشكل كبير في مصر، وزاد الإقبال عليها و الإعلان عليها من قبل العرائس، وذلك لما تتميز به من جودة  فائقة وسعر مناسب.
  • خصوصا أنه يتوفر في بعض الأحيان شراء مكعب مسك واحد من مسك عبد الصمد القرشي بدل من العبوة الكاملة التي تحتوي على ست مكعبات يصل وزنها الإجمالي إلى 150 جرام.
  • شهرة مكعبات مسك من عبدالصمد القرشي جعلت لها سيطا نتج عنه إقبال الكثيرين للبحث عن سعرها في مصر، ومن خلال الاطلاع على مختلف العروض المتوفرة في السوق المصرية، وجدنا أن سعره يتراوح ما بين 545 إلى 741 جنيه مصري للعبوة، ولان سعره اقل من الف جنية ونظرًا لقيمته العالية وأن ذو رائحة ثابتة، فيعتبر مكعبات مسك القرشي الاختيار الامثل لكي.
مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي
مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي 2

بكم مكعبات مسك جامد من عبدالصمد القرشي

يتساءل الكثيرون بكم مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي، وسعيا منا في تقديم أفضل الإجابات التي تفيد المستخدم اطلعنا على كافة المصادر التي عرضنا فيها ثمن مكعبات مسك القرشي،  وسعر المكعب ذو وزن 30 جرام ب:

  • 3 دولار أمريكي في المتجر العالمي.
  • 13 دينار إماراتي في  متجر الإمارات.
  • 14 ريال سعودي في متجر السعودية.
  • 1 دينار كويتي في متجر الكويت.
  • 1.25 ريال عماني في متجر عمان.

وكل هذه الأسعار محددة على المتجر الإلكتروني لشركة عبدالصمد القرشي، ويمكن زيارته من

 هنا

كما أنه من الجدير بالذكر أنه يمكن الحصول عليه في فترة العروض والخصومات بسعر يصل إلى نسبة 50 بالمائة أقل من السعر الأصلي.

سعر مكعبات المسك من العطار

 مكعبات المسك من العطار تختلف اسعارها باختلاف جودتها ولكنها في العموم تكون ذات ثمن بسيط مقارنة بمنتجات الشركات الكبرى مثل شركة عبدالصمد القرشي التي تستخدم مواد طبيعية بشكل كامل وتنتقي أفضلها لتوفر جودة وعطرا لا يضاهى، وفي العموم يتوفر المسك عند العطار بسعر يبدأ من 5 جنيهات مصرية إلى 40 جنيه للمكعب الواحد.

مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي من المنتجات التي يجب دون شك تجربتها فهي ذات مميزات كثيرة واستخدامات أكثر إذ يمكن التعطير بها والترطيب واستعمالها كمزيل للعرق، ورائحة مكعبات مسك الطيبة النفاذة تدوم طويلا كما أن كل من جربها أدمنها وأصبحت من المستحضرات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

اترك رد