مسك العروس من عبدالصمد القرشي: جمال ودلال ومنع للقيل والقال


مسك العروس من عبدالصمد القرشي من أفضل أنواع المسك التي تم إنتاجها من قبل مؤسسة عبدالصمد القرشي، حيث لاقت إقبالا كبيرا عليه من قبل السيدات في مختلف الدول العربية، نظراً لما له من مميزات كثيرة ورائعة.

جميع السيدات اللآتي قمن باستخدامه استمروا في استخدامه بشكل دائم، الكثير حول مسك العروس من عبدالصمد القرشي، وخاصة مع إضافة بعض العطورات الأخرى له مثل خشب العود.

لذلك سنتحدث عنها بالتفصيل معكم وسنعرض لكم كيفية وطرق استعماله فتابعونا

مسك العروس من عبدالصمد القرشي

يُقصد به مسك الطهارة الأبيض، والمقدم من عبد الصمد القرشي، ويعتبر من أفضل وأكثر الأنواع الموثوق فيها المستخدمة في الطهاره، حيث أنه يتميز بالرائحة المنعشة والطيبة، ولا يتسبب في أي مشاكل جلدية مثل الحكة الجلدية بين الفخذين أو تحت الإبطين، والتي تتسبب بها الأنواع الرديئة للعطور والتي لا يفضل استخدامها في الطهارة، ويتوفر في زجاجة صغيرة سهلة الحمل، ويوجد من مسك المخصص للعروس انواع منها:

  • مسك الطهارة الأبيض من عبد الصمد القرشي، يتميز أنه سائل جدا و أبيض شفاف، يستخدم في تعطير المنطقة الحساسة ،كما يستخدم بعد الدورة الشهرية عند النساء ،ومن هنا كان اسم مسك الطهارة ،كما يدخل هذا النوع في مزيلات العرق ،وكريمات تبييض المنطقة الحساسة عند النساء.
  • ومسك الغابات للطهارة يتوفر منه عطر مركز للمنطقة الحساسة بحجم 30 جرام ،كما يتوفر منه بخاخ معطر عبوة 100 مل لتعطير و طهاره المنطقة الحساسة، ويمكن شرائه من عبد الصمد القرشي، بالإضافة للعطور التي تحتوي على خشب العود.
  • مسك الغزال للطهارة الاصلي منتج من ابراهيم وعبدالصمد القرشي يتوفر منه نوع كريم مخملي بعبوة 50 جرام ،و عبوة عطر مركز بحجم 30 جرام ،وبخاخ للمنطقة الحساسة لمن يعانون من التحسس ترش بعيدا عن الجلد في عبوة 100 مل.
  • مسك الغزال الأسود يتكون من مسك اسود مع العنبر أو خشب العود، وهو نوع من انواع العطور الزيتية لها رائحة فخمة تناسب الرجال والنساء 
  • ويتوفر من مسك الطهارة  مسك غزال نيبال الاسود، و مسك غزال تبيت الأسود، ومسك غزال هيمالايا، وعرق مسك اسود، وكلها أنواع تستخدم بشكل آمن للمناطق الحساسة من اجل الطهارة ومتوفرة لدى عبد الصمد القرشي مثل عطر خشب العود ايضًا.

اسم مسك العروس من عبد الصمد القرشي

تم تسمية مسك العروس من عبد الصمد القرشي بهذا الاسم ليدل على مدى فخامة المواد التي تم استخدامها في صناعة مسك عبد الصمد القرشي، لتعطي نتائج رائعة من الترطيب والرائحة المميزة والنعومة لبشرة العروس حتى تطل بمظهر رائع وجذاب يوم عرسها.

و يمكن استخدامه من كل كلا من السيدات والفتيات مع ضرورة المحافظة على الاستخدام الخارجي حتى يساعد على تعقيم و الطهارة في المنطقة الحساسة للفتيات ويخلص السيدات من مختلف الإفرازات المهبلية الكثيفة وكذلك يعطي رائحة جذابة للمرأة.

اقرأ أيضا: مسك الختام من عبدالصمد القرشي: عشاقه يعرفونه من روعة رائحته

كما أن الكثير من السيدات تستخدم مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي بعد فترة انتهاء الطمث، من أجل التطهر بشكل كامل واحداث عملية تعقيم وتعطير للمنطقة حيث أن استخدام هذا المسك من أهم خطوات النظافة الشخصية للسيدات.

واشتهرت مؤسسة عبد الصمد القرشي في إنتاج الكثير من أنواع مسك الطهارة للسيدات ولكن كان مسك العروسمن عبدالصمد القرشي ما تم تفضيله من قبل السيدات، حيث أن هذا مسك الطهارة عبد الصمد القرشي هذا بمواصفاته المميزة تم إطلاقه في البداية من قبل المملكة السعودية وانتقل بعد ذلك إلى الكثير من الدول العربية المختلفة، في حين عطر مسك غزال بشكل عام يوجد في الكثير من الدول حيث يدخل في عملية تصنيع العطور وكذلك مسك خشب العود.

مسك عروس عبد الصمد القرشي: الفوائد

تتواجد الكثير من الفوائد  الموجودة في مسك عبدالصمد القرشي وسوف نقوم بعرض أهم تلك الفوائد والتي تتمثل في:

  • القدرة على تفتيح المناطق الحساسة بقدرات كبيرة.
  • في مسك عبد الصمد القرشي طبيعة ساحرة في قتل مختلف أنواع البكتيريا التي تصيب تلك المنطقة.
  • التخلص من مختلف أنواع الالتهابات المهبلية مما يحمي من الإصابة بالحكة والاحمرار.
  • يساعد على جعل رائحة الجسد رائعة ومنعشة.
  • مسك عبد الصمد القرشي يقضى على عدد كبير من الفطريات.
  • يمكن وضعه على الشعر لإكسابه ترطيب ورائحة منعشة.
  • يمكن وضع مسك عبد الصمد القرشي  كذلك على جسمك لإكسابه رائحة مميزة.
  • يساعد مسك عبد الصمد القرشي على تقليل معدلات ظهور الندبات التي قد تظهر في البشرة بشكل كبير.

مسك العروس من عبدالصمد القرشي للمنطقه الحساسه

مسك عبدالصمد القرشي للعروس له قوام لزج وسميك يكتفى بوضع نقطة منه فقط في أي منطقة تريد وضعه بها، حيث أنه يمكن وضع نقاط مسك في راحة اليد وفي منطقة تحت الإبط وكذلك في المناطق الحساسة ولكن الاستعمال الخارجي فقط، بالإضافة إلى إمكانية وضعه على مختلف مناطق الجلد حيث أنه من المفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرة وهو ما يعطي للجسم رائحة جميلة وتجعل المرأة تشعر بالراحة والانتعاش، خاصة مع إضافة بعض انواع من العطور مثل خشب العود.

كما أنه في حالة استخدام مسك الطهارة المخصص للعروس عند الاستحمام، يفضل وضع عدد بسيطة من النقط الخاصة بالمسك في الماء المخصص للاستحمام وهو ما يجعل رائحة الجسم بشكل كامل رائعه.

مسك العروس من عبدالصمد القرشي: جمال ودلال ومنع للقيل والقال 2

عطر مسك العروس من عبدالصمد القرشي

يستخدم عطر مسك من عبدالصمد القرشي من قبل البنات المقبلات على الزواج، من أجل تعطير أجسادهن وشعرهن، حيث يتميز مسك الطهارة الابيض أو مسك العروسة برائحته الجذابة، والتي تدوم لفترات طويلة على الجلد والشعر، وليس له أي آثار جانبية عند وضعه على الجلد، لاحتوائه على مواد طبيعية خالية من الكحول وهذا ما يميز منتجات عبد الصمد القرشي المختلفة مثل خشب العود الأصلي الخام.

توجد أكثر من طريقة لاستخدام مسك العروس في تعطير الجلد، مثل:

  • إضافة المسك الابيض من عبد الصمد القرشي إلى القليل من ماء الورد الطبيعي، لتنظيف وتعطير الجلد والمنطقة الحساسة.
  • إذابة القليل من المسك الابيض المبشور من عبدالصمد القرشي في حمام ماء، ثم إضافة زيت الورد، ودهن مناطق النبض بالجسم مثل خلف الأذنين ومنطقة الرقبة والصدر، حتى تدوم الرائحة طويلا بالجسم.

يجب مراعاة عدم استخدام مسك عبدالصمد القرشي للعروس يوميا، فيكفي مرة أو مرتين على الأكثر أسبوعيا، كما يمكن تعطير الملابس به من خلال غسلها في ماء به القليل من المسك أو رشه عليها، ويفضل ذلك في الليل حتى تدوم الرائحة فترة طويلة بالملابس.

مسك العروس من عبدالصمد القرشي

لا يستخدم مسك العروس من عبدالصمد القرشي فقط في التعطير، وإنما يستخدم أيضا في:

  • تنشيط الدورة الدموية بالجسم، وتجديد خلايا الجلد، الأمر الذي تحتاجه العروسة لحصول بشرتها على النضارة والجمال قبل موعد الزفاف.
  • الحد من ظهور الالتهابات في المناطق الحساسة بالجسم، نتيجة نمو البكتيريا بها، حيث يحتوي المسك على مواد مطهرة تقضي على هذه البكتيريا مما يجعل منتجات عبد الصمد القرشي هي المفيدة في الطهارة.

كما يستخدم مسك العروس من عبد الصمد القرشي في تعطير الشعر بالإضافة إلى العود، يمنح الشعر مظهر  صحي ولامع، ويكون ذلك بإحدى الطرق التالية:

  • وضع القليل من مسك عبد الصمد القرشي باليد، ودهن الشعر به بعد غسله وتجفيفه برفق بفوطة قطنية، مع عدم ملامسة المسك لفروة الرأس.
  • وضع القليل من المسك في قطعة قماش من القطن، ولف الشعر بها لمدة خمس دقائق وهو مبلل قليلا.
  • إضافة المسك إلى كريم الشعر أو الزيت، ودهن الشعر من الجذور للأطراف به.
  • وضع القليل من المساء مع الماء في بخاخ، ورش الشعر به وهو مبلل.

سعر مسك العروس من عبد الصمد القرشي

سعر المسك الكشميري الأحمر:

  • زجاجة المسك المركز منه تقدر بحوالي 840 جنيه مصري، و201 ريال سعودي.
  • البخاخ يقدر بحوالي 416 جنيه مصري، و100 ريال سعودي.
  • علبة الكريم المخملي منه تقدر بحوالي 314 جنيه مصري، و75 ريال سعودي.

سعر مسك الغابات للطهارة:

تقدر زجاجة المسك المركز منه في بحوالي 627 جنيه مصري، و150 ريال سعودي.

سعر مسك غزال للطهارة من عبد الصمد القرشي

  • زجاجة المسك المركز من عبد الصمد القرشي تقدر بحوالي 1000 جنيه مصري، و250 ريال سعودي.
  • البخاخ منه يقدر بحوالي 628 جنيه مصري، و150 ريال سعودي.
  • علبة الكريم المخملي منه تقدر بحوالي 416 جنيه مصري، و100 ريال سعودي.

سعر مسك الجسم

  • تقدر نصف التولة منه لدى عبد الصمد القرشي بحوالي 212 جنيه مصري، و51 ريال سعودي.
  • تقدر التولة منه بحوالي 416 جنيه مصري، و100 ريال سعودي.

سعر زيت مسك اليامي

  • تقدر الزجاجة بحجم 12 ملجم منه بحوالي 1000 جنيه مصري، و250 ريال سعودي.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض مختلف المعلومات حول مسك العروس من عبدالصمد القرشي وأهم الفوائد الخاصة به وكذلك طريقة استخدامه والتي يمكن أن تختلف من مرأة إلى أخرى، بالإضافة لإمكانية الحصول عليه ممزوج بانواع اخرى من العطور مثل خشب العود ، نتمنى من الله أن تكون معلوماتنا قد أضافت لكم الجديد، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق.

اترك رد