عمل ايميل وهمي gmail تعرف على الطريقة وأشهر المواقع


ايميل وهمي gmail: الكثير من رواد التواصل الإجتماعي  يبحثون عن طرق للحصول على ايميلات جيميل مؤقتة وهمية لتسجيل الدخول إلى مواقع إلكترونية أو التطبيقات والمنتديات التي تطلب بريد ايميل وهمي gmail للتسجيل فيها و التعامل مع خدماتها، حيث يقومون بالتسجيل من خلال هذا الحساب الوهمي، ومن ثم يتم حذف الحساب بعد استخدامه وذلك من قبل مصدر توليد الحسابات الوهمية الذي تم استخدامه.

هل تريد انشاء ايميل وهمي  gmail، و معرفة الفرق بين الحساب الرئيسي الأصلي لجيميل والحساب الوهمي ومزايا كل منهما فتابع معنا لنجيب عن استفساراتك في هذا المقال.

كيف أحصل على ايميل وهمي gmail

هناك عدد كبير من مواقع انشاء الإيميلات الوهمية جيميل بشكل سهل وهناك أيضا عدد من التطبيقات تفعل ذلك أيضاً، لكن قبل الحديث عنهم يجب عليك معرفة بعض الأمور المهمة حول بريد ايميل وهمي gmail:

  • إنشاء حساب ايميل وهمي gmail يمكنك من تسجيل الدخول إلى مختلف مواقع وتطبيقات الشبكة العنكبوتية، لكنك لن تستطيع استخدامه في إرسال أو استقبال بريد ورسائل من خلاله.
  • العمل بحساب ايميل وهمي gmail يعرض حساباتك في مختلف مواقع وتطبيقات الإنترنت للاختراق فهو غير آمن أبدا ويمكن اختراقه بسهولة.
  • كيفية عمل ايميل وهمي gmail سهلة وبسيطة لا تتطلب منك أي مجهود بالإضافة إلى أنها مجانية وتتم بدون الحاجة لإدخال أي بيانات شخصية عنك فهي لا تتطلب اسم مستخدم لعملها.
  • ايميل وهمي gmail يوفر عليك عناء حذف البريد العشوائي والرسائل غير المرغوبة، حيث أنك عندما تسجل الدخول فيه إلى تطبيقات أو خدمات لا ترغب باستلام بريد  دعائي منها أو الاشتراك في قائمة الموقع البريدية، فإنه يقبل التسجيل دون توجيه تلك الرسائل غير المرغوبة إلى بريدك الأصلي، فتظل قائمة بريدك الأصلي نظيفة من الرسائل المزعجة والدعائية.
  • ايميل وهمي gmail يوفر لك امكانية استخدامه في عناوين الإنترنت التي يشتبه بأنها لاتحمي خصوصية المستخدمين، وعندما لا تحب الإفصاح عن الجهة المستخدمة، أو ترى أنه يجب حماية حسابك من الاختراق، وخصوصاً في مواقع الشراء عبر الإنترنت التي تتطلب دائما بريد الكتروني لتسجيل فيها ما يعني أنك سوف تتلقى كم هائل من الرسائل الدعائية مدى الحياة من تلك المواقع، أنت ربما بغنىً عنها، ولا يمكن إيقافها إلا إذا طلبت عدم الاشتراك unsubscribe أو قمت بالاشتراك عبر ايميل وهمي  gmail من البداية. 
  • يستخدم مطوروا الويب و صانعوا  تطبيقات الإنترنت العشرات وربما المئات من ايميل وهمي gmail لاختبار التطبيقات ومواقع الإنترنت التي تحتاج لإجراء هذه الاختبارات لمعرفة كيفية التفاعل مع مختلف المستخدمين عن طريق هذه الإيميلات وذلك بعد الانتهاء من تكويد التطبيقات أو الصفحات الإلكترونية  للتأكد من صلاحية بعض الأوامر و المدخلات المستخدمة.
ايميل وهمي gmail 6
ايميل وهمي gmail 7

أفضل مواقع ايميل وهمي جاهز:

للبريد الوهمي عدة مواقع تقوم بمنحك اياه بدون مقابل، إنه مجاني تماماً، ويمكنك إنشاء ايميل وهمي gmail  بخطوات بسيطة وسريعة، عليك الولوج إلى أحد المواقع الإلكترونية  التالية و تقوم بنسخ ايميل وهمي gmail و تلصقه في المكان المخصص الذي تريده:

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

أحد المواقع التي يمكنك استخدامها لعمل ايميل وهمي gmail جوجل المؤقت بسرعة وبكل سهولة هو موقع Temp mail، يزودك الموقع بايميل وهمي gmail بريد إلكتروني آمن مجاني ومؤقت ومجهول، يمكنك استخدامه وحذفه بعدها في أي وقت.

للدخول إلى الموقع يمكن الضغط من هنا 

الموقع له واجهة استخدام بسيطة للغاية وهو يدعم اللغة العربية، خطوة واحدة  بمجرد فتح و دخول الموقع، سوف تجد عنوان بريد ايميل وهمي جيميل محضر خصيصا لك، كل ما عليك فعله هو عمل copy نسخ الايميل ومن ثم قم باستخدامه عن طريق لصقه في أي مكان تريده.

ويتاح لك عمل أي عدد من الايميلات فقط اعمل تحديث للصفحة  reload لتجد أنه تم عمل ايميل آخر لك وهكذا.

بريد إلكتروني وهمي جاهز Gmail

من خلال موقع ايميل TMail وهمي تستطيع إنشاء بريد عشوائي بضغطة زر:

  • ادخل إلى موقع ايميل وهمي Tmail .
  • أدخل معرف بريد إلكتروني تود انت استخدامه.
  • أو اضغط على إنشاء عشوائي.
  • سيظهر في الشاشة أي رسائل تتلقاها من خلال بريدك العشوائي الذي تم انشاؤه للتو، ويمكنك نسخ ولصق ايميل جيميل من جوجل  Google Email في أي مكان يطلب منك بريدك الإلكتروني للتحقق عند التسجيل.

حساب وهمي 10 دقائق:

حساب وهمي 10 دقائق هو نفسه حساب بريد المزيف أو المؤقت أو المهمل الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة، يسمى بهذا الاسم حيث يتم بطريقة ما حذفه من المصدر المولد للايميلات بغضون 10 دقائق من توليد عنوان البريد ايميل وهمي gmail. 

هذا الموقع يتيح لك عمل خدمة ايميل وهمي جيميل بضغط زر بدون الحاجة لإدخال أي بيانات، وتكون فترة صلاحية  ايميلك 10 دقائق بعدها يتم حذفه ويتيح لك تمديد استخدام هذا الإيميل المهمل قرابة 100 دقيقة  للدخول إلى الموقع من هنا 

كيف اسوي ايميل وهمي:

يوجد طريقة سهله إنشاء  حسابات وهمية  Fake  Email من خلال موقع  مؤقت :

  • التوجه إلى الموقع من هنا
  • أدخل بنفسك عنوان بريد ايميل وهمي  gmail كما تشاء، قد يظهر لك ملاحظة أن العنوان الذي أدخلته قيد الاستخدام في حال أنك أدخلت إحدى العناوين المستعملة.
  • أدخل عنوان آخر في تلك الحالة سوف يظهر لك أنه تم إنشاء عنوان بريد الكتروني ويمكنك الآن نسخه أو استبداله، ولديه صلاحية استخدام لمدة ساعة كاملة، بعدها سوف يتم حذفه .
عمل ايميل وهمي gmail تعرف على الطريقة وأشهر المواقع 3

بريد مؤقت يقبله الفيس بوك:

  • نحتاج لعمل بريد ايميل وهمي gmail  من خلال إحدى مولدات الإيميلات الوهمية التي تم ذكرها لك في الأعلى.
  • انسخ الرابط الإلكتروني المؤقت الذي قمت بعمله.
  • انتقل إلى الفيسبوك الواجهة الرئيسية من هنا.
  • اضغط  على انشاء حساب جديد واملأ البيانات التي تطلبها واجهة خدمة التسجيل.
  • ألصق ايميل جيميل العشوائي في خانة الإيميل المطلوبة. 
  •  يتم إرسال رمز تحقق إلى الإيميل العشوائي، إذهب للموقع الذي استخدمته لعمل البريد وانسخ رمز التحقق الذي تم إرساله إليك .
  • ضع رمز التحقق في المكان المخصص في واجهة التسجيل واضغط على متابعة.
  • أثناء ذلك ستظهر لك رسالة أنه تم التحقق من هوية الحساب باستخدام  البريد الإلكتروني.
  • تم إنشاء حساب فيسبوك جديد من خلال عنوان ايميل وهمي gmail، من دون إدخال معلوماتك الشخصية الحقيقية، ومن دون رقم هاتف. 

وهكذا يمكنك عمل حساب جديد من خلال ايميل وهمي gmail  و التسجيل بالفيس بسرعة عالية.

ولكن يبقى أن نذكر لك أن الايميل الحقيقي افضل من الوهمي بالعديد من المزايا، فهو أكثر آماناً فلا يمكن اختراقه بسهولة خصوصا مع تفعيل خاصية الدخول عن طريق وسيلتين للتأكيد، كما يمكنك التحكم فى قائمتك البريدية  ومنع البريد المزعج بتوجيهه إلى سلة المهملات، وعمل عدم الاشتراك unsubscribe  في عناوين الإنترنت أو المنتديات أو التطبيقات التي لا توَدُ الحصول على رسائلهم الدعائية المزعجة، ويبقى خيار استعمال مثل هذه النوعية من الإيميلات لك وحسب حاجتك له.

كان هذا مقال اليوم عن شرح كيفية الحصول على ايميل وهمي gmail خاص مجانا وما يتمتع به هذا الايميل من مميزات وعيوب و أفضل مواقع  الإنترنت التي يمكنكم من خلالها عمل خدمة حسابات وهمية  جاهزة  و خطوات عمل الايميل سهلة جدا.

اترك رد