انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف: طريقة سريعة في أقل من دقيقة


أهلا بكم متابعينا، في هذه المقالة نتحدث عن كيفية  انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف ، نقصد بذلك عمل حساب جيميل جديد في جوجل، من خلال هذا العنوان الإلكتروني يمكن الاشتراك بمختلف المواقع الإلكترونية على النت بسرعة و سهولة.

تعرف في الشرح التالي على خطوات أنشاء بريدك الوهمي جيميل دون الحاجة لرقم الهاتف الخاص بك و بدون  اسمك وبدون معلوماتك الشخصية.

 انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 

هناك العديد من المواقع  التي تتيح  لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية أين ما كانوا  إنشاء حسابات على google, وعمل إنشاء حساب جيميل مؤقت أو وهمي بدون رقم هاتف و بدون أي مجهود و بوقت قصير جداً و الأهم أنه مجانا، إليكم هذه الطريقة:

نستخدم واحد من  أشهر المواقع لعمل  حساب مؤقت بدون رقم هاتف وهو موقع ” مؤقت “:

  • نقوم بالدخول إلى الموقع من هنا .
  •    في الشاشة الرئيسية للموقع من السهل عليك كتابة اسم للحساب في المكان المخصص، بالإضافة لاختيار الامتداد المطلوب لعنوان جيميل .
  • ثم اضغط على العبارة الظاهرة أمامك ” أنشىء  بريد عشوائي”.
  • تظهر لك شاشة تفعيل الجيميل،  وهو متاح للاستخدام لمدة ستون دقيقة، يتاح لك تمديد الفترة إذا كنت تحتاج لذلك.

ميزة رائعة موجودة في هذا الموقع، بعد إنشاء جيميل تستطيع أن تعمل ( نسخ، حذف، تغيير ) للإيميل gmail، تستطيع ارسال واستقبال الرسائل من خلال حساب بريدي عشوائي، وعندما تقوم بارسال رسالة ما إلى أحد الايميلات سوف يتم إرسالها باسم الموقع Tempmail و يشار إلى إيميل جيميل الذي أرسلت الرسالة من خلاله.

يوفر لك الموقع صندوق للرسائل  الواردة لك عبر هذا الإيميل. 

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 1
انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 2

طريقة انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 

إليكم الخطوات  و كيفية  انشاء حساب gmail  بدون رقم هاتف  للتحقق من معلومات المستخدم (without phone number)، موقع عربي آخر يمكنك أن تستخدمه لإنشاء حساب جيميل جديد وهمي بدون رقم الهاتف تابع معنا:

  • نقوم بالدخول إلى الموقع اسمه” مهمل” ( https://www.mohmal.com).
  • اضغط على انشاء حساب جيميل باسم عشوائي ولاحظ أنه ينتقل إلى صفحة يقول لك فيها: ” تم انشاء بريدك المؤقت” ويظهر العنوان الذي تم انشاؤه داخل مستطيل صغير.
  • يمكنك القيام بنسخ رابط  حساب جيميل لاستخدامه في التسجيل بأي خدمة عبر الانترنت تتطلب ايميل جيميل، يمكنك تغييره، أو حذفه.

الخدمة كما رأيت تتيح لك عمل حساب مؤقت بضغطة زر واحدة، تنتهي صلاحية هذا الإيميل في الموقع خلال 45 دقيقة قابلة للتمديد.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

انشاء gmail مؤقت

نعرف أن الجميع يحتاج إلى انشاء حساب جيميل على قوقل بسهولة، يمكن أنك ترغب بالاشتراك بالموقع الشهير  يوتيوب، أو منتدى معين على الإنترنت ولكن لا تفضل  تلقي رسائل خدمات أو إعلانات على بريدك  الأصلي، لديك خيار مناسب هو الاشتراك عبر حساب وهمي مؤقت.

مدونة البريد المؤقت ( https://www.emailondeck.com )

أحصل على حساب gmail بدون رقم هاتف بخطوتين : عليكم التحقق من زر الكابتشا (CAPTCHA)، ثم الضغط على زر ” أحصل على البريد الالكتروني”.

سيكون  عرض الرسائل في الصندوق المخصص للرسائل الواردة لك.

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 6
انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 7

 انشاء gmail وهمي 

هل تريد  إنشاء حساب جيميل وهمي من الجوال بدون رقم الهاتف؟ وتبحث عن طريقة سهلة للحصول على حساب جيميل gmail، إليك كيفية عمل ذلك عبر استخدام تطبيق T Mail   

يسمح لك تطبيق  T Mail  انشاء عنوان جيميل gmail مؤقت. استخدمه للتسجيل في أي مواقع ويب بدون رقم هاتف، وتستطيع  قراءة الرسائل الإلكترونية الواردة.

يتيح لك التطبيق المميزات التالية:

  • انشاء عنوان  جيميل gmail فوري جاهز( إنشاء صندوق للرسائل مخصص على جوجل ).
  • لن تحتاجوا  رقم هاتف أو كلمة مرور.
  • احفظ ما يصل إلى 10 عناوين بريدية إلكترونية.
  • توقف عن الانتهاكات واعمل على حماية خصوصيتك.

اليوم تعرفت على كيفية عمل حساب الكتروني gmail بدون رقم هاتف، و طرق انشاء حساب جيميل  جديد وهمي أو مؤقت أو عشوائي  بدون أي مجهود و بكل سهوله، شاهدت كيفية  إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف سواء من الكمبيوتر أو هاتفك الموبايل، لن يُطلب إدخال أي معلومات عنك.

الحصول على حساب جوجل جيميل وهمي خطوة مهمة لتجنب الرسائل العشوائية والمزعجة في حساب جيميل الخاص بكم، استعملوا أي طريقة تم ذكرها في المقال أو قوموا بعملية انشاء الحساب جيميل الوهمي على جوجل بأقل من دقيقة عبر التطبيق من الهاتف المحمول أيضاً بدون رقم هاتف.

اترك رد