كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر: ثغرات التهكير بين يديك


كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر، يحاول العديد من الأشخاص الحصول على الطريقة وذلك لعدة أسباب مثل رؤية الآباء لسلوك أطفالهم ومعرفة ميفعلونه وقراءة الرسائل بين الاصادقاء، وعلى أي حال، فإن طريقة كيفية  اختراق فيسبوك شخص اخر ليست سهلة وأيضًا ليس مستحيلًا ويتطلب بعض الخبرة في التعامل مع البرامج والمواقع المختلفة التي تتأكد من نجاح العملية.

يرغب الكثير منا في البحث عن طرق الاختراق في محاولة لاكتشاف نقاط الضعف في حساباتهم والعمل على تقويتها لحماية حساباتهم من القرصنة. إذا كنت من بين هؤلاء، فسنقدم لك اليوم كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر حتى تكون على علم بهذه الطرق لحماية حسابك وبالتالي حسابات أصدقائك.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر:

لا يحتاج الشخص الذي يحاول اختراق حسابك على فيسبوك إلى رقم هاتف للوصول إلى حسابك أو معرفة أسرارك الشخصية على فيسبوك، ولكن باتباع الخطوات التالية يتم تهكير الحساب:

  • تم نسخ رابط فيسبوك الخاص بالحساب المخترق
  • تم نسخ اسم المستخدم الذي يلي كلمة facebook.com.
  • يتم تشكيل محاولة لتسجيل الدخول إلى حساب الضحية
  • يضع الاسم الذي تم نسخه في حقل البريد الإلكتروني.
  • كتابة كلمة المرور غير الصحيحة.
  • انقر فوق نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
  • سيتطلب تنوعًا أو بريدًا أو اسم مستخدم.
  • يضع اسم المستخدم الذي تم نسخه.
  • انقر علي لا يمكنني الوصول إليها.
  • سيعرض لك فيسبوك سؤال يتكون من اسم مدرستك أو اسم والدك، إلخ…
  • إذا أجبت على أي منهم، فسيتطلب الأمر إعادة تعيين كلمة مرور بديلة.
  • وبالتالي، تم اختراق حسابك علي فيسبوك الخاص بشخص آخر.
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 7
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 8

تهكير فيس بوك:

هذا الموضوع يستحق التحدث فيه، يدعي الكثيرون أنه من أجل اختراق حساب فيسبوك واحد، فإنك تريد اختراق قاعدة بيانات فيسبوك بأكملها، وهذا غالبًا في الواقع خطأ فادح.

وغالبًا ما يكون ذلك من خلال الأخطاء التي ترتكبها أنظمة الأمان ومعلومات فيسبوك. من رأيي أن هناك طريقتان رئيسيتان لاختراق فيسبوك:

الاختراق العشوائي:

الاختراق العشوائي هو اختراق الحسابات بشكل عشوائي وبدون ترتيب، لكي تتمكن بهذه الطرق من اختراق أي حساب سواء كان عربيًا أو اجنبي الخ…

الاختراق المستهدف:

وهو ضد الاختراق العشوائي تمامًا من حيث المعنى، بحيث ترغب في اختراق حساب شخص معين فقط، على سبيل المثال حساب أخيك، وتريد الوصول إلي حسابه والتحكم فيه بشكل كامل وتصفح الرسائل.

وهذا صعب، لكن هناك بعض الطرق، وكل واحد منهم يعتمد على جهل الضحية وخداعه ببساطة، أو أنه يتبع سلوكيات خاطئة في استخدام الانترنت.

اقرأ أيضا: إنشاء متجر على الفيس بوك: دليلك الأمين لعمل متجر الكتروني

طريقة اختراق فيسبوك:

هل تعتقد أن حساب فيسوك الخاص بك آمن بما فيه الكفاية؟ هل تثق في حماية صورك وأسرارك المنشورة على صفحتك على فيسبوك؟ هل أنت واثق من قوة كلمة مرور فيسبوك الخاصة بك؟ هل أدركت أنه من الممكن تهكير حساب علي فيسبوك من الهاتف ببساطة.

ستغير رأيك بعد قراءة هذا النص، لأنه من الممكن ببساطة ان تتعلم كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر، ويتم اختراق أيضا كل من واتساب و انستجرام بنفس الطرق.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر هي بعض الأشياء التي يحاول الكثير من المستخدمين العثور عليها ويريد القليل منهم محاولة القيام بأشياء جيدة مثل استعادة حساباتهم المسروقة أو حسابات أصدقائهم ومساعدة الآخرين، بما في ذلك بعض الأشخاص الآخرين الذين يرغبون في تهكير حسابات فيسبوك عبر الهاتف للتجسس على الأشخاص ومعرفة كل ما يرتبط بهم، فهذا غالبًا ما يكون سيئًا حقًا ويجب أن يعرضك للمسألة القانونية.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 10
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 11

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر برقم هاتفه

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2021:

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر: أنت من تقرأ هذا النص 90٪ تدخل إلى حسابك على فيسبوك من خلال رقم الهاتف، هذه الطريقة هي أسهل طريقة لإنشاء حساب فيسبوك، بدلا من إنشاء بريد إلكتروني وتضيع الوقت، ولكن الشيء الذي لا تعرفه أن هناك ثغرة هائلة أثناء هذه الطريقة تعرض حسابك للتهكير.

يعمل المتسللون على اختراق حسابات فيسبوك باستخدام رقم هاتف الضحية بطريقة سريعة بخطوتين فقط:

  • رقم هاتفك مع الشخص الذي يريد اختراق حسابك.
  • يقوم هذا المخترق بإدخال رقم هاتفك داخل البحث عن الحسابات.
  • سيبحث عن ملفك الشخصي باستخدام مربع البحث عن الأصدقاء، وسيقوم بذلك عبر رقم هاتفك فقط، حيث سيعطيه ملفك الشخصي الذي يحتوي على معلوماتك واسم المستخدم الخاص بك، ثم “متابعة” لاكمال الاختراق.
  • بعدها سيصل رسالة لحساب الشخص المستهدف “الرمز عبر الرسائل القصيرة”.
  • يجب أن يكون هذا الشخص معك في نفس المكان، فقط في حالة استعدادك لرؤية الرسالة التي تلقاها، ستجد رمزًا يتكون من ستة أرقام.
  • في حالة عدم تمكنك من رؤية الرمز، قم بعمل حيل مثل اغتنام الفرصة عندما يتم ترك هاتفه قيد الشحن، أو إذا تعرفت عليه فاطلب منه أن تلتقت صورة من هاتفه، ثم احصل على الرمز الذي استلمه.
  • بعد استلام الرمز أدخله في الحقل المخصص للرمز، ثم تابع بالنقر فوق متابعة.
  • بعد القيام بهذه الخطوة، ستكون جاهزًا لتغيير كلمة المرور بسهولة لحساب هذا الشخص، وبالتالي ستدخل وتخرج من حسابه بحرية كما لو كان حسابك، دون أن يشعر بأي شيء في تلك اللحظة.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر للكمبيوتر

اختراق فيس بوك برابط (اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية):

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر: هناك طريقة أخرى شائعة يتبعها الكثير من المتسللين وهي الهكرز من خلال التصيد الاحتيالي، والذي يعتمد على إنشاء صفحة أو موقع علي الانترنت مزيف لاستخدامه في فخ الضحية، وبمجرد دخوله إلى هذا الموقع، يتم الحصول على جميع بياناته الشخصية في غضون دقائق.

اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط:

يتم اختراق الفيس بوك بمجرد النقر على الرابط المرسل إليك، سواء كان صورة أو فيديو أو نصًا أو صوتًا.

لهذا السبب يجب على الجميع التحقق من أي شيء يتم إرساله، خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لأنه قد يكون أيضًا رمزًا يستخدمه الكثير من المتسللين لاكتشاف بياناتك على الفور والوصول إلى الحساب.

إذا كانت أحد الروابط المرسلة اليك يحتوي على كود، فسيؤدي ذلك إلى إرسال جميع المعلومات الموجودة على الجهاز إلى الهكرز، سواء كان ذلك على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو من أجهزة الهواتف الذكية.

لتجنب ذلك استخدم المواقع الموثوقة عند تنزيل شيء ما من الانترنت، ويجب ألا تنقر على أي شيء أو رابط أرسله شخص لا تعرفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إنه في الأصل ليس رابطًا ولكنه مجرد فخ للضغط عليه، وبمجرد قيامك بذلك يتم نقل جميع المعلومات إلى المخترق مباشرة، ويجب الحرص على تجنب هذه الطريقة بشكل كبير لتجنب الاختراق وسرقة معلوماتك .

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 13
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 14

اكواد اختراق الفيس بوك:

كيفية اختراق فيسبوك شخص آخر عن طريق الاكواد، هناك العديد من الطرق الممكنة لـ  اختراق فيسبوك في ثوانٍ وتغيير كلمة المرور، هذه الأساليب ليست فقط للمحترفين، ولكن غالبًا ما يستخدمها أي مبتدئ.

عادةً ما يتم اختراق فيسبوك عن طريق الكود من خلال استهداف كلمة مرور حساب فيسبوك واستخدام اكواد اختراق الفيس بوك لتغيير كلمة السر والحصول علي الحساب.

من خلال هذه الطريقة، ستكشف كلمة المرور وتخترق فيس بوك، لكن هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان الشخص الذي ترغب في اختراق حسابه قام بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قام بعمل حفظ كلمة المرور.

في هذه الحالة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. ستدخل صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك من جهازك
  2. ستجد كلمة المرور محفوظة في المتصفح، لكنها نقاط غير مرئية.
  3. في خانة كلمة المرور انقر على زر كليك يمين من الماوس، ثم اختر فحص ” check up” ثم ابحث عن “كلمة المرور“.
  4. ستكون كلمة المرور عبارة عن رموز، انقر عليها مرتين حتى تتحول إلى نص.
  5. بعد ذلك ، سيتم تحويل كلمة المرور إلى أرقام أو أحرف ، مما يعني أنه سيتم الكشف عن كلمة المرور لك.

اختراق حساب الفيسبوك بسهولة في دقائق للمبتدئين:

من خلال الصفحات المزيفة، وهذه الطريقة هي الأكثر استخدامًا بشكل عام في الوطن العربي العالم كله، وهي فعالة جدًا، وبالطبع لا يمكن إغلاقها من فيسبوك، لأن الأمر خارج نطاق مسؤولية الشركة والخوادم.

كما أعلمك عزيزي القارئ أن هذه الطريقة هي الأسهل على الأقل لأنها لا تتطلب خبرة ودون الحاجة إلى برامج.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 16
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر: ثغرات التهكير بين يديك

كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot:

كل ما عليك فعله أن تبحث عن موقع يوفر ميزة الصفحات المزيفة، لكي تقوم بالتسجيل في الموقع، ثم تقدم لك رابطًا لصفحة مزيفة تعطيها للضحية ببساطة أثناء إرسال رسالة عبر Messenger، وعندما يضغط علي الرابط ويضع البريد الإلكتروني أو الهاتف و كلمة المرور سيتم تهكير الحساب فورا وهذه تعتبر أسهل طريقة لاختراق حسابات علي الفيسبوك.

قامت مجموعة كبيرة من الأفراد بتنزيل كود اختراق فيس بوك بثواني blogspot عبر الانترنت مؤخرًا تم اختراق كل منهم وتم الحصول على معلوماتهم سواء كانت معلومات مصرفية وصور ومقاطع فيديو وغيرها من المعلومات.

وتم طُلب منهم فدية لعدم تقديم تلك المعلومات، فدفعها عدد منهم، ولم يدفع عدد قليل، لذا قبل تنزيل أي شيء من الانترنت، يجب فحصه لتجنب التعرض للاخترا. خاصة عند إرسال العروض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في الأساس، هذه العروض هي مجرد محاولة لجذبك إلى النقر فوق الرابط المرسل وبالتالي حدوث الاختراق. يمكنك تجنب ذلك بسهولة من خلال عدم النقر فوق هذه العروض والتحقق من الروابط قبل النقر عليها.

ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100:

ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100 داخل برنامج اختراق فيس بوك، وهو أحد أبسط برامج اختراق فيسبوك في الوقت الحالي. حيث يعمل على الدخول مباشرة للحساب وكشف الثغرات داخل موقع التواصل الاجتماعي الشهير مثل فيسبوك، بهدف الوصول إلى كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر.

البرنامج بسيط لا يتطلب خبرة لاستخدامه، وفي نفس الوقت غالبًا ما يتم التعامل معه المبتدئين بسهولة، ومتوفر للبرنامج نسخة لاجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمولة اندوريد و ايفون

ويعمل تطبيق Facebook hacker على كشف كلمة المرور والبيانات الخاصة بالحساب خلال ثوانٍ قليلة فقط، خلال وقت لا يتجاوز دقيقتين. مما يجعل الشخص جاهزًا للتعرف على الاسم وكلمة المرور وتسجيل الدخول إلى الحساب مباشرة.

إنه مناسبة للمبتدئين في هذا المجال وتتميز للغاية في طريقة عملها البسيطة والمباشرة، مما يجعل تطبيق Facebook hacker طلبًا ممتازًا للعديد من الراغبين في اكتشاف الاختراق.

كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 18
كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر 19

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

من بين الطرق العكسية الأكثر حيوية التي يستخدمها المتسللون لاختراق Facebook ، هي طريقة اختراق Facebook عن طريق التصيد على سطح المكتب أو ما يسمى بطريقة التصيد الاحتيالي.

يصل التصيد الاحتيالي إلى مجموعة من المعلومات الخاصة للشخص المستهدف مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ومعلومات أخرى.

يتم استخدام هذه الطريقة لاختراق الحسابات من خلال مجموعة من الخطوات حتى يتمكن الهكر من الوصول إلى المعرفة بشكل صحيح تبدأ هذه العملية بالخطوة الأساسية:

الاستطلاع:

في هذه الخطوة يحاول الهكر جمع أهم عدد من البيانات حول حساب فيسبوك المستهدف، وتؤخذ هذه الخطوة في الاعتبار كواحدة من أهم خطوات التفكير الجيد.

بناء العلاقات:

في هذه المرحلة، يتم تحليل المعلومات التي جمعها الهكر ببساطة عن الضحية، وبالتالي يتم اختيار الأشياء الجيدة التي ستفيد الهكر.

في هذه المرحلة، يتم إرسال رابط إلى الضحية ، إما عبر فيس بوك مباشرة أو عبر البريد الإلكتروني، حتى يتمكن المخترق من إجراء عملية التصيد.

الثقة:

في هذه الخطوة ينتظر المخترق وقوع الضحية في الفخ، حيث يقوم برمي شبكة التصيد وهي تلك الرابط الذي أرسله، ثم ينتظر دخول الضحية للرابط، ويسجل المعلومات المطلوبة منه.

تحقيق هدف محدد:

الآن المرحلة الأخيرة من التصيد الاحتيالي هي ادخال الضحية معلوماته الشخصية، فتظهر كل المعلومات للمخترق، وبالتالي يحصل على معلومات الحساب ويمكنه تغييرها والحصول على الحساب لنفسه.

برنامج اختراق فيس بوك:

  • Highster Mobile
  • Flex Spy
  • Copy9
  • ISpyoo
  • Spy Era
  • Guest Spy

في النهاية قد نود أن نقول إن كل ما قدمناه خلال هذا المقال كان من أجل فهم أساليب التهكير وذلك لتجنبها فقط في حالة مواجهتك لمثل هذه الأساليب، ولمعرفة كيفية اختراق فيسبوك شخص اخر وأننا نشدد أيضًا التأكيد على الابتعاد قدر الإمكان من الاستخدامات غير القانونية.

اترك رد