تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق: رغم التحديثات النسخة موجودة


المقدمة

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، من أهم التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون بسبب قيام فيس بوك بإضافة بعض التحديثات الإجبارية والتي لا يفضلها مستخدمي الأندرويد ويبحث الجميع على طريقة لتنزيل ماسنجر القديم، عزيز القارئ إذا كنت ممن يرغبون في تنزيل نسخة ماسنجر الأزرق القديمة فتابع معنا السطور التالية.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تريد تنزيل ماسنجر نسخة قديمة أزرق للأندرويد ملف apk فلا بد من تفعيل تثبيت التطبيقات الغير معروفة، ثم حذف النسخة الحديثة من الماسنجر بالضغط عليها مطولا ثم اختيار زر إلغاء، لكي لا تواجه مشكلة التطبيق غير مثبت .

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 7
تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 8

  كيف انزل الماسنجر القديمة؟

يتم تنزيل نسخة ماسنجر القديمة بخطوات بسيطة وسهلة بعد تفعيل تثبيت التطبيقات الغير معرفة في هاتفك المحمول من ثم باختيار تنزيل النسخة من ماسنجر apk التي ترغب فيها من خلال الرابط، ثم تثبيت التطبيق بالطريقة المعتادة في تثبيت التطبيقات على الهاتف.

اقرأ أيضا: أفضل بوت ماسنجر: 7 بوتات رائعة لابد أن تعرفها

 كيف انزل الماسنجر القديم للايفون؟

يقوم أيفون عادةً بتحديث التطبيقات بشكل مستمر لا يسمح بتنزيل التطبيقات القديمة لكن العديد من المستخدمين يشتكون من التطبيقات الحديثة ويرغبون في استخدام النسخة القديمة من الماسنجر التي اعتادوا عليها، وفي حال رغبتك في تحميل تطبيقات قديمة للأندرويد يوصى باستخدام اداة خارجية تعمل على نسخ احتياطي من تطبيقات  iPhones – AnyTran ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط 

اقرأ أيضا: استرداد حساب gmail: حتى ولو فقدت كلمة السر حسابك سيعود

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للايفون 

تتم عملية تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للأيفون باتباع الخطوات التالية 

الخطوة الأولى: 

تشغيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم توصيل هاتفك الأيفون به من خلال وصلة usb ثم اختر إدارة الأجهزة حدد إدارة التطبيقات على اللوحة اليمني.

الخطوة الثانية:

أولا يجب تنزيل جميع التطبيقات نسخة إحتياطية، لتتمكن من تنزيل تطبيق ماسنجر ثم اضغط على أيقونة التنزيل إلى مكتبة التطبيقات اسفل ايقونة المزيد.

الخطوة الثالثة:

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 10
 كيف انزل الماسنجر القديم للايفون؟

 قم بتنزيل الإصدار القديم من التطبيق، اختر App Downloader ثم تأكد من تسجيل الدخول من خلال معرف أبل الخاص بك.

الخطوة الرابعة:

 العودة إلى مكتبة التطبيقات اختر الإصدار القديم من ماسنجر ثم اضغط على زر التثبيت لتحصل على النسخة القديمة من تطبيق Messenger.

قد يهمك أيضا: اريد ماسنجر: ثبت ماسينجر على هاتفك بأسهل طريقة

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 2020

يمكن تنزيل ماسنجر نسخة قديمة أزرق 2020 من خلال الضغط على هذا الرابط لتتمكن من الحصول على ماسنجر بكل سهولة

 تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 2019

يتم تنزيل ماسنجر نسخة قديمة أزرق 2019 من خلال هذا الرابط وللعلم فقد تم تغيير لون نسخة ماسنجر القديمة عام 2020 لذلك فإن النسخة القديمة قبل تغيير اللون من الأزرق إلى الزهري ك الإنستقرام.

اقرأ أيضا: بات ماسنجر: حمل التطبيق الأشهر بأسرع طريقة

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 12
تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 2020

الخاتمة

رجوع الماسنجر القديم أمراً في منتهى البساطة وغير معقد ويتم من خلال تنزيل ماسنجر نسخة قديمة أزرق لتستفيد بمميزات النسخة القديمة والمزايا الجديد وتعيد لك ماسنجر القديم وكل ذكرياتك القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *