تحميل شات ياهو ماسنجر: رقم 1 سهل و سريع ومجاني


تحميل شات ياهو ماسنجر yahoo messenger ما زال متاحا للجميع فهو وسيلة التواصل الأقدم والتي عاشت طويلا منفردة على عرش وسائل الحوار واجراء شات سريع ومجاني.

yahoo messenger هو أحد وسائل التواصل الإلكترونية القديمة والذي كان يكثر استعماله من خلال مستخدمي الأنترنت للتواصل مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم فقبل ابتكار الواتس اب و الماسنجر للفيسبوك والإيمو والفايبر وانستجرام.

يتميز ياهو ماسنجر بخاصية الكتابه والاتصال صوت وصورة، ويحتوي هذا البرنامج yahoo messenger على إمكانية التواصل بكل سهولة وسرعة من خلال إضافة الأصدقاء باستعمال الإيميل الشخصي.

ياهو YAHOO هو من أول البرامج التي تم استحداثها منذ 18 عام على الأنترنت باستخدام البريد الإلكتروني للتواصل مع الآخرين حتى يقتصر الوقت عبر ضغطة على الاتصال لرؤية أو سماع صوت شخص عزيز قبل اختراع أجهزة الهاتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وios التي يلزم لها تحميل تطبيقات من المتجر المثبت على الهاتف أو أجهزة آيباد وتابلت.

تحميل شات ياهو ماسنجر 7
تحميل شات ياهو ماسنجر: سهل و سريع ومجاني

ياهو ماسنجر عربي

يمتاز yahoo messenger بالعديد من الإعدادات التي تجعل منه البرنامج المفضل المجاني للتواصل عبر الصوت والصوت والكتابة أيضاً، ومن أبرز هذه المميزات هي:

  • ياهو ماسنجر عربي برنامج الدردشة الأقدم والأشهر على الشبكة العنكبوتية.
  • يتوافر نسخ عديدة منه بعدة لغات الأنجليزية وهي الأساس، وباللغة العربية، واللغة الفرنسية والألمانية والأسبانية، والمزيد من اللغات التي يغلب استعمالها على مستوى العالم.
  • يمكنك الاشتراك بسهولة وسرعة جدا في خدمة البريد الإلكتروني من موقع ياهو وبشكل مجاني أيضاً.
  • يتاح لك خدمة الدردشة الحرة مع الأصدقاء أو مع أي شخص من مختلف بلدان العالم لتتمكن من التعرف على الثقافات الأخرى وتكون صداقات حول العالم.
  • يتاح لك التمتع بخدمة مميزة جدا وهي ارسال الوسائط المتعددة بكل سهولة ويسر لا يزيد عن دقائق قليلة مثل الصور والصوتيات والفيديوهات والملفات المختلفة MICROSOFT,PDF.
  • إضافة الأصدقاء وعمل قائمة بهم في واجهة المستخدم داخل الياهو yahoo messenger.
  • يمكنك التحدث مع مجموعة من الأصدقاء في نفس الوقت من خلال مكالمة جماعية video calls.
  • إمكانية تغيير إعدادات التطبيق في اللون والمظهر وفقا لرغبتك.
  • يظهر لك مجموعة تنبيهات صوت بالرسائل التي تم استلامها حديثا وقديما.
  • يمكنك الدردشة video chat مع الأصدقاء على الفيس بوك من خلال ياهو ماسنجر.
  • يمكنك أيضا حذف الرسائل أو الاحتفاظ بها من خلال التشفير التام التي تجعل منه برنامج دردشة غاية في الآمان.

ياهو ماسنجر تسجيل الدخول

تقدم لك شركة ياهو  YAHOOخدمة الحصول على بريد إلكتروني مجاني لتسجيل الدخول على الياهو yahoo messenger ، وعملت حسابات أخرى على مواقع إلكترونية باستعمال هذا الإيميل.

تحتاج فقط لعمل إيميل شخصي بالأسم وكلمة السر ورقم الهاتف حتى تستمتع بالحصول على بريد إلكتروني جديد متميز بالأمان العالي والحفاظ على خصوصيتك ورسائل والصور المحمله لا يمكن لأحد مشاهدتها غيرك ومن تتواصل معه.

تحميل شات ياهو ماسنجر 10
تحميل شات ياهو ماسنجر 11

تحميل شات ياهو ماسنجر

يمكنك تحميل نسخة شات ياهو older versions حتى تستمتع بالمزايا العديدة للبرنامج؛ وأهمها هي إرسال الملفات الكبيرة نسبياً وحجمه صغير لا يأخذ مساحة كبيرة من هارد الكمبيوتر، وسهل الاستعمال إلى حد ما حيث يمكنك اجراء محادثات وكتابة رسائل text messages وكذلك video chat بشكل عادي.

ولكن يواجه بعض المستخدمين بعض العيوب فيه وهو أنه برنامج قديم ويصعب استعماله من خلال بعض المستخدمين، للحصول على نسخة من:

هنا

تحميل دردشة ياهو ماسنجر      

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل دردشة ياهو ماسنجر حتى يختصر أولئك الأشخاص الوقت والجهد لمتابعة أعمالهم الشخصية من ارسال واستلام الملفات بديلا عن البريد والطرد الذي يستغرق وقت طويل، وتعد وسيلة ياهو ماسنجر yahoo messenger هي من أول وأفضل البرامج التي وفرت على أصحاب الأعمال تلك الخدمات الشاقة.

تستطيع تحميل دردشة ياهو ماسنجر وتثبيتها على جهازك من

هنا

لكي تستمتع بتلك الخدمات والمميزات التي سبق وأن ذكرناها لك عزيزي القارئ.

وهناك ميزة رائعة وهي فيديو كونفرنس VIDEO CONFERANCE لعمل المؤتمرات والاجتماعات بين مجموعة كبيرة من الأفراد؛ ويمكن استخدامها في الشرح والتدريس عن بعد في المدارس والجامعات والكورسات في كافة المجالات وخاصه بعد انتشار وباء كورونا COVID 19 لتيسير عملية التواصل عن بعد.

تحميل شات ياهو ماسنجر 13
تحميل شات ياهو ماسنجر 14

تحميل ياهو ماسنجر القديم 2008

تعد النسخة القديمة من ياهو 2008 yahoo messenger هي الأخف والأسهل التي تناسب إصدارات ويندوز القديمة وحتى تعمل بشكل جيد بعد التحميل من خلال الرابط المرفق في الفقرة التالية.

وتتوافر عدة نسخ من هذا البرنامج التي تناسب عدة نسخة للكمبيوتر، لتحميل نسخة ياهو ماسنجر لعام 2008 من خلال الضغط

هنا

 تحميل ياهو ماسنجر القديم 2008 للاندرويد

يختلف برنامج  yahoo messenger ياهو ماسنجر للاندرويد عن ياهو للكمبيوتر في الحجم والشكل وطريقة التحميل، ويفضل بعض الأشخاص استخدام هذا النوع من البرامج لإجراء الدردشة لأنه يشبه كثيرا برامج الدردشة والاتصالات ماسنجر وفايبر وواتس اب.

للحصول على نسخة yahoo messenger ياهو ماسنجر القديم 2008 للاندرويد وتثبيتها على الهاتف من خلال الضغط

هنا

تحميل ياهو ماسنجر للاندرويد

تم تحديث yahoo messenger ياهو ماسنجر وعمل تطبيق لأجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام اندرويد لمن يرغب في عملية التحميل بديلا عن وسائل الدردشة والاتصال الأخرى مثل ماسنجر والواتس اب بالدخول على جوجل بلاي، لتحميل yahoo messenger ياهو ماسنجر القديم للاندرويد من

هنا

يمكنك الحصول على نسخة من ياهو ماسنجر للاندرويد و IOS للهواتف الذكية مثل سامسونج وانفنكس واوبو وبلاك بيري من خلال الرابط المرفق في موضوعنا.

لاستخدام yahoo messenger ياهو ماسنجر للاندرويد قم بتسجيل الدخول بالبريد الشخصي للياهو لو كان لديك إيميل سابق، أما إذا كنت مستخدم جديد؛ يجب إتباع التعليمات الموجودة في واجهة البرنامج التي تظهر لك عند فتح الياهو على الهاتف.

تحميل شات ياهو ماسنجر 16
تحميل شات ياهو ماسنجر 17

بعد الحصول على بريد مجاني سجل الدخول الآن، لكي تتمكن من الدردشة وإجراء المكالمات الصوتية وبالفيديو، يجب إضافة إيميلات الأشخاص التي تريد إجراء المحادثات معهم.

لتحميل yahoo messenger لأجهزة الهاتف المحمول بنظام الآندرويد، اضغط

هنا

تحميل ياهو ماسنجر 2021

ما زال العديد من الأشخاص حول العالم يفضلون استعمال الياهو ماسنجر yahoo messenger للتواصل مع أقرانهم في جميع دول العالم التي فرقتهم ظروف الحياة، والياهو هو وسيلتهم الآمنه للتواصل عن بعد حتى وقتنا الحالي.

لتحميل ياهوماسنجر 2021 أحدث نسخة من خلال الضغط

هنا

تحميل ياهو ماسنجر 2021 للاندرويد

حدثت الشركة ميزة جديدة في الإصدار الآخير ياهو ماسنجر YAHOO MESSENGER 2.11.1 التي يمكنك عمل دردشة من خلال وسيلة التواصل الاجتماعي FACEBOOK الشهيرة التي لا يخلو هاتف ذكي من ذلك التطبيق، يمكنك ضبط تلك الميزة بعدة أشكال ويمكنك الاستغناء عن الماسنجر واستبداله بالياهو ماسنجر yahoo messenger .

تتوافر أحدث نسخة لعام 2021 من برنامج ياهو ماسنجر لأجهزة الهاتف التي تعمل بنظام الآندرويد على PLAY STORE، للحصول على تلك النسخة اضغط

هنا

تحميل شات ياهو ماسنجر 19
تحميل شات ياهو ماسنجر 20

تحميل ياهو ماسنجر 2020 للكمبيوتر

وفرنا لك الحصول على yahoo messenger ياهو ماسنجر 2020 لأجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة حتى تبدأ استخدام البرنامج للأجهزة التي تتوافق مع هذه النسخة بدلا عن البحث كثيرا عن هذه النسخ عل المواقع الإلكترونية.

لتحميل نسخة yahoo messenger ياهو ماسنجر لأجهزة الكمبيوتر 2020 التي تناسب الأجهزة التي تعمل بإصدرات أقدم للويندوز، من

هنا

وفي ختام موضوعنا عن تحميل شات ياهو ماسنجر YAHOO MESSENGER  برنامج الدردشة الشهير، يمكنك الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وفقا لنوع الجهاز والنسخة التي يعمل بها الكمبيوتر من خلال الضغط على الروابط المرفقة وعمل تحميل أو DOWNLOAD.

اقرأ المزيد:

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك: 1 كليك في ثانية

اسماء فيس بوك: أجمل وأجمد أسماء للفيس بوك 2022

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف: طريقة سريعة في أقل من دقيقة

استرداد حساب gmail: حتى ولو فقدت كلمة السر حسابك سيعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *