ماسنجر 2019: حمل آخر اصدار للتطبيق مجانا في الحال


ماسنجر 2019 هو أحد أشهر البرامج المميزة التي يتم استعمالها في التواصل مع الآخرين، كما يتميز بالعديد من الخصائص التي من بينها إمكانية التحدث من خلال المحادثات الصوتية والفيديو، لذا حقق شعبية كبيرة منذ إصداره حتى الآن مما جعله منصة التواصل الأولى عالمياً.

ما هو ماسنجر؟

أصدرت شركة فيس بوك هذا البرنامج بنسخة منفصلة بعد أن كان متصل بالفيس بوك، لتسهيل التواصل مع الأشخاص ولزيادة الميزات الخاصة به، ومنذ ذلك الحين وهو يحقق نجاح مستمر حتى أصبح هناك أكثر من مليون شخص يقوم باستعماله بل مليار مستخدم، مما يشير إلى الكم الهائل من التميز الذي أحرزه هذا البرنامج، وقد أتاحت الشركة العديد من الروابط الخاصة بتحميل هذا البرنامج ليلائم كافة الأنظمة المختلفة.

عند تحديد التقييمات عن هذا البرنامج تبين أنه حصل على أكثر من ١٧ مليون تقييم إيجابي على أن يكون له تقييم ٥ نجوم في متاجر التطبيقات لأنظمة الهواتف، مما يثبت مدى أهمية وجودة هذا البرنامج، بالإضافة إلى عدم وجود أي أخطاء داخله.

ماسنجر 2019 1
ماسنجر 2019: حمل آخر اصدار للتطبيق مجانا

ماسنجر 2019

يمكن استعمال ماسنجر 2019 عبر طريقتين، أحدهما تتم من خلال فتح الحساب الذي تم إنشاؤه على الفيس بوك وربطه به، أما الثانية فهي استعمال الماسنجر عبر الرقم الشخصي مع عدم الحاجة إلى وجود حساب على الفيس بوك، مما زاد من عمليات تحميله مقارنة بالبرامج الأخرى، مع وجود العديد من التحديثات التي تزويدها به منذ إنشائه في ٢٠١١م وحتى ٢٠١٩م.

على أن يتم داخل هذا البرنامج إرسال الملفات والرموز التعبيرية، كما يتميز بإمكانية فتح أكثر من حساب واحد على نفس الجهاز والتبديل بينهم بكل سهولة، بالإضافة إلى وجود إمكانية تغيير الأسماء الخاصة بالمستخدمين داخل البرنامج مع إضافة نسخة من المحادثات الخاصة بهم على الشاشة الرئيسة لفتحها دون الحاجة إلى فتح البرنامج.

“اقرأ أيضًا: ماسنجر تنزيل لايت: رابط مخصوص لك مباشر وسريع لأخر اصدار”

تحميل ماسنجر القديم 2019

نظرًا لما يتم إضافته من تحديثات مستمرة على هذا التطبيق، فإن بعض الأشخاص يفضلون أن يستخدموا ماسنجر 2019، بسبب سهولتها واللون الهادئ للواجهة، يمكن تحميل هذه النسخة من خلال حذف البرنامج من الهاتف، والذهاب إلى هنا

للتحميل، كما يلزم بعد ذلك تثبيت البرنامج ثم الدخول إليه وإيقاف كافة التحديثات حتى لا يتم تطويره للإصدار الحالي.

يتميز هذا الإصدار بوجود العديد من الخصائص التي يمكن أن تكون غير معروفة لدى اغلب المستخدمين والتي منها إمكانية إرسال المبالغ المالية عبر التطبيق من خدمتي باي باي، فودافون كاش، ولكن هذه الميزة موجودة في بعض الدول دون الأخرى.

تنزيل ماسنجر القديم 2019

بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج، تم توفير العديد من النسخ منه والتي تدعم كافة الأجهزة الحديثة والقديمة، سواء تعمل بأنظمة أندرويد أو iOS، على أن يتم اختيار الإصدار المراد استعماله من ماسنجر 2019 من هنا

يتم ذلك عبر الضغط على كلمة تحميل والانتظار حتى يتم التثبيت على الجهاز، ثم فتح البرنامج من خلال الحساب الخاص بالمستخدم عبر الفيس بوك أو رقم الهاتف.

بعد تنزيل البرنامج على الهاتف سيتم الحصول على مجموعة كبيرة من السمات الإضافية غير استقبال وإرسال الصور والملفات، ومن بين هذه السمات إمكانية معرفة الوقت الذي تم فيه قراءة الرسائل من الأصدقاء، عبر النقر على الرسالة ثم تحديد التفاصيل لعرض كافة التفاصيل حول الرسالة، من وقت استلام وقراءة.

“اقرأ أيضًا: أفضل بوت ماسنجر: 7 بوتات رائعة لابد أن تعرفها”

ماسنجر 2019 apk

يمكن تحميل ماسنجر 2019 من خلال رابط apk لإمكانية اختيار النسخة المرادة منه التحميل من هنا كما يمكن تحميله أيضًا من هنا

بعد التحميل يتم التثبيت على الجهاز المستخدم ثم بدأ الاستعمال، ويتميز بإمكانية كتم الإشعارات الخاصة بالرسائل لمنع الإزعاج في أوقات النوم والراحة، وتتم هذه الخاصية عبر الإعدادات الخاصة بالبرنامج من خلال النقر على Notifications أو الإشعارات حتى يتم إيقافها.

كما تعتبر من أفضل الميزات الموجودة به إمكانية إرسال الملصقات المتحركة والرموز المعبرة لإضافة المرح عند الحديث مع الأصدقاء، ويتيح تنزيل العديد من الملصقات الجديدة وإضافتها إلى البرنامج في عدة ثوان فقط واستخدامها عبر الضغط عليها بنقرة طويلة.

تنزيل ماسنجر لايت 2019

يفضل بعض الأشخاص تنزيل ماسنجر لايت حتى يتم توفير مساحة تخزين أكبر، مع استمرار التمتع بنفس الخصائص والمميزات الأساسية داخل التطبيق. يمكن تنزيله من هنا

يتميز إصدار لايت بإمكانية العمل مع عدم الحاجة إلى وجود اتصال قوي للإنترنت، مما جعل أكثر من 100 مليون شخص على مستوى العالم يقوم بتحميله.

من أهم ما يميز هذا الإصدار هو سرعة إرسال الصور والملفات واستهلاك مقدار أقل من البيانات مما يوفر المصروفات المدفوعة في الاستعمال، كما يمكنه أن يعمل بجودة عالية على كافة شبكات الجيل الثاني، على عكس ماسنجر 2019 العادي فهو يحتاج إلى شبكات أقوى للاستعمال، ويعد العيب الوحيد له هو عدم استطاعة إرسال الفيديوهات.

“اقرأ أيضًا: اريد ماسنجر: ثبت ماسينجر على هاتفك بأسهل طريقة”

تنزيل تحديث ماسنجر 2019

يتم تحميل ماسنجر 2019 وكافة التحديثات التي تم إضافتها له عبر مجموعة من المتاجر والروابط، والتي تختلف بناءً على نوع الهاتف والنظام المستخدم به، على أن تكون كالتالي:

  • يتم تحميله على كافة أجهزة الأندرويد من هنا.
  • يتم تنزيله على أجهزة الأيفون من هنا.
  • كما يمكن تحميله من رابط APK من هنا.
  • تشمل التحديثات التي تمت إضافتها له إمكانية إجراء المكالمات الجماعية داخل عبر المجموعات أو من خلال تحديد الأصدقاء، على أن تشمل المكالمة الجماعية أكثر من 50 مستخدم.
  • كما أتاح التحديث الجديد له إمكانية استعماله على أجهزة الحاسوب من خلال الموقع التابع له من هنا، على أن يتم خلالها إرسال الملفات الخاصة بالورد والأكسيل وال PDF دون أي مشكلة.

“اقرأ أيضًا: طريقة تسجيل مكالمات ماسنجر للايفون والاندوريد والكمبيوتر”

كيفية إظهار الرسائل المخفية على الماسنجر 2019؟

يقوم ماسنجر 2019 بعمل صندوقين مختلفين للرسائل، على أن يكون الأول للمستخدمين المسجلين لديك على البرنامج، أما الثاني هو من الغير مسجلين، ويمكن العثور على هذه الرسائل عبر بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • فتح البرنامج ثم الضغط على قائمة الأشخاص الموجودة بالأسفل.
  • النقر على الشخص ثم علامة + الموجودة في أعلى اليمين.
  • الدخول إلى طلبات الموجودة في الأعلى.
  • النقر على الرسائل لفتحها والقبول أو التجاهل تبعاً لرغبة الشخص.
  • يتم استقبال بعض الإشعارات التي توضح وجود هذه الرسائل داخل البريد المخفي.

أما عن إمكانية عرض هذه الرسائل في أجهزة IOS تتم كما يلي:

  • فتح البرنامج ثم النقر على أيقونة الأشخاص الموجودة في الأسفل.
  • النقر على أيقونة المحادثة الموجودة في الأعلى من اليمين.
  • يتم فتح صفحة الطلبات، ويمكن القبول أو الرفض.

تنزيل ماسنجر 2019

كما ذكرنا فإنه يمكن بكل سهولة تنزيل هذا البرنامج على كافة الأنظمة من خلال ا لروابط المخصصة له، على أن يتم استعماله في التواصل مع الأشخاص من كافة أنحاء العالم، حيث يتيح البحث عن المستخدمين في البلاد الأخرى من خلال أسمائهم وأرقام الهواتف التي قاموا بالتسجيل بها.

يمكنك التنزيل من هنا

من الميزات السرية للتطبيق هي وجود بعض الرموز والأكواد التي يتم استعمالها لإحداث مفاجئات، مثل @dailycute الذي يقوم بإظهار العديد من صور الحيوانات الأليفة التي لها أشكال مضحكة، كما هناك كود @fbchess الذي يتيح فتح لعبة شطرنج وإمكانية ممارستها مع الأصدقاء داخل المحادثة.

في الختام فإن ماسنجر 2019 من أول برامج المراسلة وأشهرها حول العالم، وقد ذكرنا كيفية تنزيله والروابط المخصصة له، كما ذكرنا كيفية إظهار الرسائل المخفية، وكافة ما يتعلق به من مميزات مختلفة.

اقرأ المزيد:

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك: 1 كليك في ثانية

اسماء فيس بوك: أجمل وأجمد أسماء للفيس بوك 2022

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف: طريقة سريعة في أقل من دقيقة

استرداد حساب gmail: حتى ولو فقدت كلمة السر حسابك سيعود

اترك رد