انشاء حساب فيس بوك وهمي: أسرع طريقة وعن تجربة


انشاء حساب فيس بوك وهمي، ربما يقوم بهذا الإجراء أصحاب المواقع والمدونات و اليوتيوبرز الذين يربطون مواقعهم ومدوناتهم وقنواتهم على مختلف وسائل السوشيال ميديا بالمنصة الأكثر شعبية ورواجا في العالم، المنصة الأضخم من حيث عدد المستخدمين وعدد الزوار يومياً، منصة فيسبوك. 

تتعدد أهداف انشاء حساب فيس بوك وهمي، بدايةً من زيادة عدد المتفاعلين على المنصة ومرورا بزيادة وتنويع طريقة تفاعل الجمهور النشط على المنصة مع الأحداث المختلفة والمنشورات بجميع أشكالها من صور وفيديوهات ومقالات وغيرها وخصوصاً في الحسابات التجارية ولغايات التسويق، و يتعدى الأمر ذلك بالوصول إلى انشاء حساب فيس بوك وهمي، بهدف تهكير حسابات الغير، أو غيرها من الأسباب. 

ما يهمنا هنا في مقالنا اليوم عن انشاء حساب فيس بوك وهمي، هو بحث طريقة وكيفية عمل حساب وهمي على الفيس بوك، ونأمل أننا نخدم الجانب الإيجابي والأهداف المقبولة السامية في هذا الجانب. 

وحيث أننا ننقل لكم تجارب عملية وعلمية هامة في مجال التكنولوجيا الحديثة من باب نشر العلم والفائدة للجميع فنتمنى أن ينحصر استخدامها في انشاء حساب فيس بوك وهمي، على الجوانب المفيدة والتي تعود عليكم وعلى غيركم بالمنفعة القصوى. 

انشاء حساب فيس بوك وهمي 6
انشاء حساب فيس بوك وهمي: أسرع طريقة وعن تجربة

حسابات فيس بوك: انشاء حساب فيس بوك وهمي

شرح عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف:

انشاء حساب فيس بوك وهمي، هو ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال، وهو يعني أن تقوم بعمل حساب مزيف على فيسبوك بدون رقم هاتف، أو بدون بريدك الإلكتروني الأصلي، ولكن هناك عدة نصائح وملاحظات نود توجيهها لحضراتكم قبل شرح طريقة انشاء حساب فيس بوك وهمي نرجو منكم أخذها بعين الاعتبار:

  • لا تستعمل حساب فيس بوك وهمي كجعله حساباً اساسياً للاستخدامات الشخصية المهمة. 
  • من الضروري أن تقوم بعمل حساب جيميل و تفتح موقع فيس بوك وتعمل على انشاء حساب فيسبوك من خلال الايميل  gmail، بحيث تمتلك حساب حقيقي، ولن تحتاج لرقم هاتف. 
  • إذا قمت بعمل حساب فيسبوك وهمي يفضل أن تفحص حسابك ونشاطه وعمليات تسجيل الدخول فإذا لاحظت أي نشاط مريب وغريب سارع بتغيير كلمة سر حسابك وقم بإزالة الاجهزة المخول لها الدخول للحساب. 
  • يمكنك ببساطة تحويل فيس بوك وهمي إلى حساب حقيقي عن طريق تغيير رقم الهاتف أو تبديل البريد الإلكتروني للحساب. 

حسابات فيس بوك وهمي: كيفية عمل حساب وهمي على الفيس بوك

انشاء حساب فيس بوك وهمي، تقدمه إدارة فيسبوك للمستخدمين، بحيث يتمكنون من خوض التجربة.

من خلال حساب فيسبوك اختباري.

انشاء حساب فيس بوك وهمي 2
انشاء حساب فيس بوك وهمي 3

إنشاء حساب فيس بوك مزيف (حساب فيس بوك مؤقت)

تستطيع انشاء حساب فيس بوك وهمي مزيف facebook جديد بدون رقم هاتف، لكنك تحتاج إلى ايميل أو بريد إلكتروني أي كان نوع هذا الايميل  ويفضل أن يكون ايميل Gmail نظراً لارتباطه بالكثير من تطبيقات جوجل Google، تابع الشرح التالي لعمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف جديد:

  • تقوم بالبداية بعمل ايميل وهمي جيميل من هنا موقع Temp Mail للبريد المؤقت والوهمي. 
  • تقوم بنسخ الإيميل جيميل وتتوجه إلى موقع فيسبوك الرسمي. 
  • تقوم بخطوات إنشاء حساب فيس بوك الاعتيادية في موقع فيسبوك، تضغط على زر إنشاء حساب جديد (Create New Account).
  • تدخل البيانات المطلوبة، تتخطى رقم الهاتف، وتدخل البريد الوهمي الذي حصلت عليه في خانة البريد الإلكتروني، تحدد كلمة سر قوية للحساب وتجري عملية التحقق من أنك لست روبوت. 
  • سوف يرسل كود تفعيل حساب فيس بوك الى ايميلك الوهمي هنا عليك بالرجوع للموقع الذي زودك بالأيميل الوهمي ستجد الرمز موجود فيه اما ان لم تجده فاعمل تحديث للصفحة وسيتم ظهوره. 

من المآخذ على هذه الطريقة، أن الحساب قد يتعرض للاختراق بسهولة، فكما تعلم هناك ملايين الهكرز الذين يمارسون عمليات اختراق الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، فنصيحتي لك أن تمضي وقت قصير في إنشاء ايميل رسمي خاص بك و تقوم بعمل و انشاء حساب فيس بوك وهمي، بالاعتماد عليه، فهنا لا يملك أحد غيرك باسورد الايميل، ولن يستطيع أحد تهكير الحساب بسهولة. 

انشاء حساب فيس بوك وهمي 9
انشاء حساب فيس بوك وهمي 10

انشاء حساب وهمي فيس بوك 2021

انشاء حساب فيس بوك وهمي ليس من الضروري أن يتم باستخدام ايميل وهمي، يمكنك بسهولة عمل ايميل جيميل حقيقي باستخدام اسم مستعار لحسابك ومن ثم استخدامه في موقع فيسبوك و انشاء حساب فيس بوك وهمي

اكتب اي اسم مستعار يختلف عن اسمك وتاريخ ميلاد مختلف فهكذا تكون قد اخفيت تفاصيل تعريفية عنك بالتالي ان ايميلك سيكون حقيقياً وبنفس الوقت مجهول للآخرين ولن يعرفه أي أحد ، بعد ذلك تتوجه للفيس بوك وتنشأ حساباً جديداً وتربطه بالايميل جيميل gmail. 

حساب فيسبوك وهمي جاهز

إذا كنت تريد انشاء حساب فيس بوك وهمي مزيف facebook  ولا تملك الوقت، لا تقلق قمنا بعمل مجموعة من الحسابات الوهمية الجاهزة باستخدام طريقة الايميل الوهمي، يمكنك استعمال أحد هذه الايميلات ولكن يتوجب عليك تغيير كلمة السر، إليكم حسابات فيس بوك جاهزة، الايميل وكلمة السر بعد النقطتين الرأسيتين:

انشاء حساب فيس بوك وهمي 16
انشاء حساب فيس بوك وهمي 17

برنامج عمل حساب فيس بوك

إذا كنت تريد توليد عدد ضخم من حسابات فيسبوك وليس انشاء حساب فيس بوك وهمي واحد فقط، ربما يروق لك استخدام احدى برامج توليد حسابات فيسبوك، إليكم بوت منشئ حساب Facebook وهو أداة مجانية تتيح لك إنشاء حسابات Facebook. يأتي مع تصحيحات نصية محسّنة بحيث يعمل كل شيء بسلاسة. إنه يتميز بواجهة مستخدم سريعة ونظيفة حقًا ولا توجد ميزات أو تكاليف خفية.

رابط تحميل البرنامج: 

  • تحميل برنامج الأول لتوليد حسابات فيسبوك متعددة من هنا 
  • تحميل برنامج ثاني لتوليد حسابات فيسبوك متعددة  من هنا     

يمكنك تحميل أي من البرنامجين والبدء بعمل أو انشاء حساب فيس بوك وهمي بالعدد الذي تريد والاستمتاع بتجربة حسابات فيسبوك متعددة لتحقيق مختلف الأهداف التسويقية التعليمية، وغيرها.

شاركونا بأرائكم حول استخدام حسابات فيسبوك، وهمية وما تعرضتم له من مشاكل بعد انشاء حساب فيس بوك وهمي، هل تعرض الحساب للتهكير، أو تم حظره من ادارة الفيسبوك، هل يمكنكم التفاعل عبر المنصة فيس بوك كما في الحساب الحقيقي، أم أن هناك قيود على الاستخدام للحساب الوهمي في فيسبوك. 

اترك رد