رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف: دليلك المختصر


رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، هذه الخطوة المهمة هي واحدة من بين عدة خطوات يجب أن تتوفر في حساب فيس بوك، والتي تؤهل حسابك الشخصي للبدء بكسب الدولارات من خلال الفيس بوك.

كما تعلم هناك عدة شروط يجب أن تتوفر في حساب فيس بوك ليستطيع مالك الحساب الاستفادة منه كمصدر للدخل، من خلال المتابعين والمتفاعلين الحقيقيين الذين يتابعون ويتفاعلون مع المنشورات والفيديوهات على الحساب، لمعرفة جميع الشروط تابع معي الشرح في هذه المقالة.

رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 6
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف.. دليلك المختصر

طريقة تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة 

سوف نوافيكم بتقديم رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، لكن لعلكم تسألون ما هي شروط فيسبوك لتحقيق الدخل، قد يفيد إضافة الأصدقاء إلى الملف الشخصي في زيادة عدد المتابعين، لكن هناك حد معين لا يمكن تجاوزه وهو 5000 صديق، لكن إذا رغبت بزيادة العدد فعليك تحويل صفحة فيسبوك الشخصية إلى صفحة عامة، وهنا يتم تحويل الأصدقاء والمتابعين إلى معجبين بالصفحة العامة،  إليكم الشروط الكاملة:

  • أن تكون الواجهة المستخدمة عامة، مثل صفحة فيس بوك عامة، جروبات أو مجموعات عامة، أو حتى مناسبات عامة وتلتزم كل وجهة بمعايير الفيسبوك الخاص بإنشائها. 
  • اتباع معايير المجتمع وعدم انتهاك سياسات الخصوصية والنشر والملكية الفكرية وتسري هذه القواعد على كل المنشورات والتفاعلات التي تحدث على فيسبوك. 
  • إن يلتزم المحتوى بسياسات تحقيق الأرباح من المحتوى. وتشمل هذه القواعد مزيدًا من القيود على المحتوى نفسه، وكذلك التنسيقات التي يتم عرضه من خلالها.
  • إن يكون المحتوى حصري، ويمكن تحقيق أرباح من المحتوى غير الأصلي أو المُعَاد إنتاجه بعد إجراء تحسينات هادفة به (مثل التعليق أو المحاكاة الساخرة أو التعديل الإبداعي، وما إلى ذلك). وقد يتم اعتبار محتوى الكيان التابع محتوى أصليًّا إذا تم توزيعه بواسطة موفري خدمات تابعين لجهات خارجية، مثل الشبكات متعددة القنوات أو وكالات الإعلام الاجتماعي.
  • أن يكون التفاعل مع المحتوى من خلال جمهور حقيقي. 
  • يجب أن يلتزم منشئو المحتوى والناشرون و موفرو الخدمات التابعون لجهات خارجية الذين يحققون أرباحًا من المحتوى بقواعد فيسبوك حول إجراء الدفع وتلقي المدفوعات.
  • تحقيق حضور قوي على فيسبوك. 

يحتفظ فيسبوك بحق تعديل ميزات تحقيق الأرباح من المحتوى على وجهات فيسبوك المختلفة من صفحات و مجموعات ومناسبات، كما يحق له تعليق الوصول إليها أو إنهائها، أو إيقاف توفُّرها، في أي وقت. 

رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 8
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 9

رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف

ادخل على رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف:
facebook.com/pages/create.php?migrate

  • قم بتسجيل الدخول إلى عنوان البريد الالكتروني المرتبط بحساب الفيس بوك للمتابعة . بعد الدخول الى البريد الالكترونى يظهر لك رسالة، انقر على التالي  للمتابعة .
  • بعد ظهور الصفحة التالية، اختر فئة الصفحة وعدل الأسم كما تشاء ثم اضغط على الموافقة على شروط الفيس بوك.
  •  اكتب كلمة السر الخاص بالحساب، يمكنك بعدها تعديل صورة الصفحة، ثم أضغط على متابعة .
  • سوف يظهر لك اقتراح الاصدقاء للصفحة الجديدة 
  • اكتب البريد الإلكتروني لنشر الصفحة ثم اضغط متابعة .

الآن يتم تحويل حسابك الشخصي الى صفحة عامة وتحويل أصدقائك الى معجبين .

اقرأ أيضا: حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك: 7 خطوات سريعة وضرورية

httpv://www.youtube.com/watch?v=yr\u002d\u002dwble4xA
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف

ما الجديد في الصفحة بعد التحويل؟

  • رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، عندما تستخدم هذا الرابط وتقوم بتحويل صفحتك الشخصية إلى صفحة عامة، يتحول أصدقائك إلى معجبين في الصفحة. 
  • كما يمكن زيادة عدد المعجبين من خلال عمليات الترويج للصفحة ومن خلال الإعلانات المموله ومشاركة منشورات الصفحة في المجموعات التي لها علاقة بمحتوى الصفحة، وبذلك يمكن أن يصل عدد المتابعين إلى رقم كبير جداً ويتحول من بضعة آلاف إلى ملايين، خصوصاً إذا كنت تقدم محتوى حصري ذو فائدة وله قبول واستحسان عند المتابعين ومستخدمي فيس بوك. 
  • سيكون لديك صفحة فيسبوك، بنفس الاسم وصورة الملف الشخصي لفيسبوك الخاص بك
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 10
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 11

رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للكمبيوتر

تم تزويدكم برابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، وإليكم رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة إلى صفحة فيسبوك عامة للكمبيوتر من هنا 

تحويل الصفحة العامة الى شخصية

في حال أنك استخدمت رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، وتريد معرفة إذا ما كانت صفحتك العامة يمكن إرجاعها إلى صفحة شخصية

من هنا يمكنك تحويل صفحتك العامة إلى شخصية 

من خلال هذا الرابط

رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 13
رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف 14

تحويل حساب فيس بوك إلى تجاري

 الكثير من مستخدمي فيسبوك يستخدمونه لغايات التواصل الاجتماعي، لكن زاد في الآونة الأخيرة عدد مستخدمي فيسبوك الذين يستخدمونه لأهداف تجارية. 

بعد أن عرفت كيفية الحصول على صفحة تستند إلى حسابك الشخصي من خلال رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف،يمكنك الآن الحصول على صفحة الأعمال الخاصة بك على Facebook وتشغيلها مثل محترف، وجنى الأرباح. 

بامتلاك صفحة الأعمال على Facebook بدلا من صفحة شخصية عادية، يمكنك أن تدير فيها تواجد علامتك التجارية على أكبر شبكة إجتماعية رواجاً في العالم. تسمح لك صفحتك بالتواصل مع عملائك ورعاية العملاء المحتملين من خلال:

  •    مشاركة المحتوى الحصري. 
  •    الرد على استفسارات خدمة العملاء عن طريق الرسائل في الصفحة أو تخصيص رد آلي. 
  •    التعاون مع العملاء والعلامات التجارية الأخرى، المرتبطة بعلامتك التجارية
  •    إجراء محادثات شخصية مع المتابعين، و توسعة نشاطك التجاري على شبكة الإنترنت من خلال شبك فيسبوك مع انستغرام و واتساب. 
  • تحتوي صفحة الأعمال على فيسبوك على مجموعة كاملة من أدوات إنشاء المحتوى والتحليلات وفرص الترويج المدفوعة التي تأتي مع صفحة الأعمال على Facebook.
  • سيكون لديك ملف تعريف وصفحة.
  • سيقوم Facebook بنسخ معلوماتك الشخصية  وصورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف.
  • يمكنك تحديد الأصدقاء والمتابعين والصور ومقاطع الفيديو التي ستنقلها إلى صفحة أعمال Facebook الجديدة الخاصة بك، ويمكنك إلغاء اي من الأصدقاء ومنعه من متابعة صفحتك.

كان هذا مقالنا حول رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف، نرجو أن يكون هذا مفيداً لكم. 

اقرأ المزيد:

4 تعليقات على “رابط تحويل صفحة فيسبوك خاصة الى صفحة فيسبوك عامة للهاتف: دليلك المختصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *