كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك: 1 كليك في ثانية


كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، ميزة رهيبة تقدمها فيسبوك للمستخدمين يغفل عنها أولا يعرفها الكثيرون، هي حفظ أرقام جهات اتصال المستخدمين، يمكن الاستفادة منها في حال تم فقد جهات الاتصال على الهاتف، كما في حال تعطل الهاتف أو فرمتة الجهاز، حيث يعود الجهاز إلى حالتة السابقة لعملية التخزين ويفقد البيانات المختلفة المسجلة عليه.

هل تريد معرفة كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك في حال أنك فقدت معلومات جهات اتصالك المخزنة على الهاتف أو بطاقة اتصال الخط  SIM card، يتم ذلك بسهولة عبر رابط مباشر نضعه بين أيديكم في السطور التالية. 

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 2
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 3

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

في مقالة اليوم نشرح عن كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، يتم ذلك بطريقة سهلة وبسيطة، ولكن حتى تستطيع الاستفادة من هذه الميزة يجب أن تكون قد فعلت الميزة مسبقاً عند تثبيت تطبيق فيسبوك على جهازك المحمول، حيث يتم الموافقة على مزامنة جهات الاتصال بمجرد تثبيت التطبيق من قبل المستخدم، وبالتالي يقوم فيسبوك بعمل ولوج إلى بيانات هاتفك ويقوم بحفظ أسماء وأرقام جهات الاتصال لديك، وإذا كنت تتسائل لماذا يقوم فيسبوك بهذا؟  فهو ببساطة إجراء يمنح فيسبوك معلومات عن جهات اتصالك ليقوم باقتراح الأصدقاء لك عندما تستخدم تطبيق أو موقع الفيسبوك، حيث أنك تجد في قائمة الأصدقاء المقترحين، الأشخاص الذين يعتبرون في دائرة معارفك.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

في شرح كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، نود أولاً أن نجعلك تتعرف على الطريقة التي تُفعل فيها ميزة مزامنة جهات اتصالك مع فيسبوك، ليقوم فيسبوك بحفظ جهات الاتصال على هاتفك، بحيث يمكنك استرجاع قائمة الأرقام والأسماء المسجلة والمضافة على جهازك وعلى SIM card في أي وقت تريد من خلال الخطوات المعدودة التالية: 

  • افتح تطبيق فيسبوك على جهازك المحمول
  • انقر على زر القائمة الرئيسية واختر الإعدادات والخصوصية Setting and Privacy.
  • انقر على الإعدادات Setting.
  • انزل عبر شريط التمرير إلى خيار الوسائط وجهات الاتصال Media and Contacts.
  • اعمل تمكين أو تفعيل  لزر تحميل جهات الاتصال المستمر Continuous Contacts Upload.
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 6
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك: 1 كليك في ثانية

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك ( رابط الارقام المحذوفة )

رابط استرجاع الاسماء من الفيس بوك

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، هذا الإجراء الذي يُمكنك من الوصول لجميع أرقام جهات اتصالك المخزنة على جهازك، يستخدم فيسبوك الاسم ومعلومات الاتصال التي تقوم بتحميلها ويقارنها بالبيانات التي قام الأشخاص الآخرون بتحميلها لاقتراح الأصدقاء، وعرض الإعلانات المناسبة ذات الصلة لك ولغيرك، وتقديم خدمة أفضل لجميع المستخدمين.

ويمكنك بالتالي البحث عن أي صديق على موقع فيسبوك عبر رقم الهاتف، مع العلم أن الأشخاص بامكانهم إلغاء ميزة البحث عنهم باستعمال رقم الهاتف وهذا شيء يعود للشخص نفسه، فمن المؤكد أن هناك من يراعي اخفاء معلوماته الشخصية إلى أقصى الحدود، ولكن حتى مع إيقاف ميزة البحث عبر رقم هاتف، مازال يمكنك تحميل معلومات جهات اتصالك المخزنة مسبقاً على هاتفك، باستخدام فيسبوك.

  • قم بالدخول إلى حسابك على فيسبوك
  • إليك رابط استرداد جهات الاتصال في فيسبوك أو رابط استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك اضغط هنا .
  • في الصفحة المنبثقة يظهر لك جميع جهات الاتصال لديك مع رقم مكون من أربع خانات بجانب كل اسم، تنقل عبر شريط التمرير لترى جميع جهات الاتصال.
  • اضغط على الرقم الظاهر أمام أي جهة اتصال تبحث عن رقمها، وسيتم عرض الرقم بالكامل.
  • يمكنك الضغط على زر ” دعوة إلى فيسبوك ” أمام جهة الاتصال التي تريد إضافتها لقائمة أصدقائك في فيسبوك، ليتم إرسال رسالة إلى جهة الاتصال المحددة ودعوتها إلى استخدام فيسبوك. 
  • يمكنك حفظ أرقام جهات اتصالك مرة أخرى إلى هاتفك بكل سهولة.
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

كيف استرجع الارقام من الفيس

طريقة استرجاع ارقام الهاتف

ما زلت تبحث عن طريقة و كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، حسنأً، هناك طريقة مختلفة يمكنك استخدامها وهي استعمال تطبيق على الهاتف يقوم بمزامنة ارقام هاتفك المحمول و الأرقام التي قام بتسجيلها الفيسبوك، ويمكنك من استرجاع كافة أرقامك المحذوفة بكل سهولة و بأقصر وقت ممكن، هذا التطبيق اسمه  Sync.Me وهذه طريقة استعماله لاسترجاع ارقام الهاتف من فيسبوك:

  • قوم بتحميل وتثبيت البرنامج على جوالك، للايفون اضغط هنا للاندرويد اضغط  هنا .
  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج  قم بتشغيله.
  • قم بتمكين وتفعيل خيار مزامنة جهات الاتصال ثم اضغط على مزامنة .
  • اضغط على مزامنة لتطبيق الفيس بوك .
  • يتم الآن مزامنة كل جهات اتصالك الموجودة بحسابك بالفيس بوك بشكل تلقائي مع الجوال .
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 10
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 11

استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة

كيف استرجع الارقام المحذوفه من الشريحه؟

إليك كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك التي تم حذفها من شريحة البيانات، حيث أنه لحسن الحظ يقوم الفيسبوك بتخزين جميع جهات الاتصال لديك، ويبقى محتفظاً بها حتى لو قمت بمسحها أو حذفها عن الجوال.

  • افتح تطبيق الفيسبوك وسجل الدخول.
  • على هاتفك انقر على الإعدادات  Setting.
  • في النافذة التالية اضغط على الحساب والمزامنة.
  • سوف يعرض لك التطبيقات الموجودة على جهازك اختر تطبيق الفيس بوك .
  • بعد ذلك قم بتمكين خيار مزامنة جهات الاتصال .
  • الآن قم بالضغط على مزامنة الآن لاسترجاع جميع أرقامك المحذوفة .

لينك الارقام المحذوفة ( لينك استرجاع الأرقام المحذوفة من الفيس )

هناك عدة طرق لاستجاع أرقامك المحذوفة:

  • قد تستفيد من معرفة كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك في استرداد البيانات بشكل سريع من فيسبوك عبر رابط تحميل معلومات عن جهات الاتصال.
  •  يمكنك أيضاً إرسال رسائل إلى أصدقائك على فيسبوك واخبارهم بأنك فقدت جميع الأرقام على جوالك، و تطلب منهم ببساطة إرسال أرقامهم إليك عبر رسائل ماسنجر الفيسبوك، بالتالي تقوم بحفظ جهات اتصالك مرة أخرى من جديد بالطريقة التقليدية
  • طريقة أخرى قد تفيد الأشخاص الذين يستخدمون جهاز الأيفون، كما تعلمونلدى مستخدم أيفون حساب خاص على Icloud، وهو ما سوف يحتاجه لاسترداد أرقامه المحذوفة، فقط يجب الدخول على الموقع وطلب بيانات الهاتف الخاصة بجهات الاتصال.
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 20
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك 21

استرجاع ارقام هواتف قديمة

إذا لم تجدي كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك نفعاً، ولم تستطيع الوصول إلى بيانات جهات اتصالك يمكنك تجريب أحد التطبيقات الأخرى التي تستخدم للوصول لارقام الهاتف المحذوفة والأرقام القديمة التي تم حفظها سابقاً على شريحة الهاتف

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

التطبيق الأول اضغط هنا 
التطبيق الثاني اضغط هنا 
التطبيق الثالث اضغط هنا 
التطبيق الرابع اضغط هنا 

كان هذا مقالنا حول كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك، نرجو أننا قدمنا لك طريقة سهلة تفيدك في استعادة جهات اتصالك بكل سرعة.

اقرأ المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *