اسم شركة مميز 2023 مجموعة أسماء براقة تليق بأحلامك


اسم شركة مميز 2023 يرغب في الحصول علية الكثير من الأشخاص المقبلين على إنشاء شركة جديدة لهم، لكي يكون اسم الشركة يعبر عنها ويوضح منتجاتها والهدف من إنشائها، ونعرض لكم في هذا المقال العديد من الأسماء المميزة التي يمكن تسمية الشركات بها.

اسم شركة مميز 2023

هناك أكثر من اسم شركة مميز 2023 يمكن استخدامه في تسمية شركتك الجديدة، لكن قبل تحديد اسم للشركة عليك الأخذ في الاعتبار أن تختار اسماً مميزاً يحوز على إعجاب المتلقي ومعبرًا عما تقدم مثل الأسماء التالية:

  • شركة صقر.
  • شركة اللؤلؤة.
  • شركة الأحلام.
  • شركة الندى.
  • شركة الخيرات.
  • شركة فرح.
  • شركة جنة.
اسم شركة مميز 2023
اسم شركة مميز 2023

ماذا اسمي شركتي؟

يعتبر اسم الشركة هو أهم خطوة من خطوات تأسيس الشركة لذلك عليك اختيار الاسم بعناية فائقة، حيث عليك الاعتماد على ما يلي عند تحديد اسم شركة مميز لك:

  • البحث عن اسم الشركة قبل اعتماده، عليك اختيار اسم لشركتك مختلف عن أسماء الشركات المنافسة حتى لا تضع نفسك أمام المسألة القانونية.
  • تحديد اسم مبدع وبسيط، الأسماء البسيطة هي التي يتذكرها الجميع كذلك الأسماء المبتكرة، لذلك عليك تحديد اسم يجمع بين الابتكار والبساطة.
  • اختيار اسم يعبر عن نشاط الشركة، اسم الشركة من المهم أن يكون معبراً عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة لكي يكون واضحاً يجذب العملاء المستهدفين.
  • تحديد اسم قصير، الأسماء الطويلة لا تحظى بإعجاب العملاء على عكس الأسماء الصغيرة المختصرة التي تنال إعجاب الكل.

اقتراح اسم شركة جديدة

عندما تبدأ في تأسيس نشاط تجاري خاص بك سوف تحتاج إلى اسم شركة مميز لنشاطك التجاري، لذلك نقترح لك الأسماء التالية: شركة مايكرو، شركة ريتش، شركة سولتير، شركة عود، شركة الرواج، شركة بلانكو، شركة اينت، شركة ماجيكس، شركة فالي، شركة بلوم، شركة عمار، شركة أصول، شركة اللؤلؤة، شركة مودة.

قد يفيدك معرفة: كيف تصبح محاسب قانونى؟ … الأسرار الكاملة للنجاح!

كيف اختار اسم تجاري جذاب؟

العامل الضروري الذي تحتاج إليه لجذب العملاء إلى شركتك هو اسم الشركة، ولكي يكون اسم شركة مميز وجذاب عليك اختيار اسم سهل الفهم، اسم يعكس جودة الشركة، اسم جديد، اسم يمكن للجميع إيجاده على الإنترنت.

أسماء شركات من القرآن

يرغب البعض في اختيار اسم شركة مميز من الأسماء العظيمة الموجودة في القرآن الكريم مثل الأسماء التالية: استبرق الذي معناه الحرير السميك، تنور ويعني نور المكان، الجودي وهو اسم جبل غرب الموصل، عدن وهو من أسماء الجنة، سلسبيلا أي الماء العذب، شركة الإيمان.

أسماء شركات من القرآن
أسماء شركات من القرآن

اسم شركة يجذب الزبائن

إليك عزيزي القارئ مجموعة من الأسماء التي تجذب جميع العملاء والزبائن للشركة: شركة شهرزاد، شركة المياه شركة باراديس، شركة تمر حنة، شركة علي بابا، شركة شجرة الدر، شركة فينوس، شركة الفاروق، شركة هافانا، شركة كارلو، شركة الريفيرا، شركة ست الحسن، شركة الإبداع، شركة البدائع.

قد يفيدك الإطلاع على: محاسبة الشركات: تعرف على مفهومها وأهم أنواع الشركات التجارية

اسماء شركات جميلة عربية

على حسب نشاط الشركة الجديدة التي ترغب في تأسيسها يمكنك اختيار اسم شركة مميز من الأسماء العربية الآتية:

اسم شركة استيراد وتصدير

إذا كان نشاطك التجاري هو الاستيراد والتصدير يمكنك اختيار أحد الأسماء التالية: شركة الواحة، شركة الياسمين، شركة العنبر، شركة الربيع، شركة الفهد، شركة الزهور.

اسم شركة شحن

فيما يلي أسماء شركات عربية مميزة تناسب شركات الشحن: شركة أرامكس، شركة اشحنلي، شركة بوسطة، شركة ترانسبورتر، شركة انجزني.

اسم شركة ملابس 

عند وضع اسم لشركة متخصصة في الملابس والموضة يجب أن يكون هذا الاسم مرتبطاً بالملابس مثل الأسماء التالية: شركة الموضة، شركة البرنسيسة، شركة تي شيرت وبنطلون، شركة الشاب الأنيق، شركة إبرة وفتلة، العصرية للتجارة، 

أسماء شركات عالمية

أكثر الأسماء التي تجذب العملاء هي أسماء الشركات العالمية مثل: شركة Nike، شركة Hertz Rent، شركة Starbucks، شركة Sony، شركة Pepsi، شركة Blackberry، شركة Apple، شركة Best buy.

اسم مميز للشركة

الجميع يرغب في إنشاء شركة ذات اسم مميز وجميل، لذلك نقدم لكم فيما يلي أفضل الأسماء المميزة وفقاً لنشاط الشركة التجاري: 

إذا كان نشاط الشركة يتعلق بالأدوات المنزلية فيمكن أن يكون اسم الشركة كم يلي: شركة الأطباق، شركة ( اسم صاحب الشركة) للأدوات المنزلية، شركة العصرية، شركة أواني الطبخ.

لكن إذا كان نشاط شركتك مرتبطاً بالسيارات فيمكنك تسمية الشركة باسم من الأسماء التالية: شركة السيارات الحديثة، شركة السيارات الطائرة، شركة الدولي للسيارات، شركة طريق السلامة، شركة الغمراوي.

أما إذا كان نشاطك التجاري يتعلق بالبرمجة والكمبيوتر فيمكنك تسمية شركتك بهذه الأسماء: شركة Tech Programmer، شركة JValley، شركة ميديا بلس، شركة بالما، شركة TEKLABZ.

وإذا كان نشاط الشركة طبي عليك تحديد اسم له علاقة بالصحة كما يلي: شركة الشفاء، شركة الأمل، شركة الرحمة، شركة الصحة والسلامة، شركة دار الشفاء، شركة الدكتور ( اسم الطبيب).

اسم شركة بالانجليزي

الأسماء الإنجليزية هي الأكثر استخداماً في الآونة الأخيرة لذلك يرغب الكثير في أن يكون اسم الشركة الجديدة اسم انجليزي، ومن أبرز أسماء الشركات الإنجليزية ما يلي: Queen، Trèschic، Fashion Runway، Sugar، Baby fit، Royal، Arty، Savour، Bella، Trendy، Flowers، Adventure.

اسم شركة بالانجليزي
اسم شركة بالانجليزي

اسم شركة مميز بالانجليزي

الاسم الإنجليزي يعزز من شخصية الشركة، لذلك يفضل البعض تسمية الشركة باسم إنجليزي مثل هذه الأسماء المميزة: extra chic، Look beauty، Canon، Audi، Active identity، Malaika line، IPMagix، First Trade، Cleartag.

اسم شركة مميز للمقاولات

كثير من رجال الأعمال يرغبون في تأسيس شركة مقاولات قوية، ومن أهم عوامل تأسيس شركة المقاولات عامل اختيار الاسم، فيجب أن يكون اسم الشركة مميزاً وقوياً، وفيما يلي أسماء مميزة لشركات المقاولات: شركة المعمار، شركة الجريف، شركة ألفا، شركة الحديدي، شركة التيسير، شركة الجمل.

اسم شركة مميز عربي

إليك عدة أسماء عربية مميزة يمكنك اختيار المناسب لك بغض النظر عن نوع النشاط التجاري لشركتك الجديدة: شركة نور، شركة جنات، شركة ورود، شركة أفنان، شركة بهجة، شركة صفا، شركة إحسان، شركة كنان،.

اسم شركة تجارية مميز

تتوفر أسماء كثيرة جداً للشركات التجارية، فإذا كانت شركتك التجارية تعمل في بيع الأدوات المدرسية فيمكن تسميتها بهذه الأسماء: شركة العلم نور، شركة السلم التعليمي، شركة قص ولزق، شركة الحياة، وإذا كانت شركتك التجارية تعمل في قطاع الأعلاف فهذه هي أفضل أسماء تناسب شركتك: شركة السلام، شركة النيل، شركة الإيمان، شركة الذرة.

اسم شركة عقارية مميز (اسم شركة عقارات مميز)

لكي تختار اسم مميز لشركتك العقارية عليك اختيار اسم سهل الحفظ، وعليك تجنب الأسماء التقليدية والأسماء التي تقيد نشاطك التجاري مثل أسماء المواقع التجارية، كذلك عليك مزج كلمتين أو أكثر معاً لابتكار اسم آخر مميز.

الشركات العقارية من الشركات المهمة التي يلزم تسجيل اسم مناسب لها يمنحها مزيداً من القوة والتميز مثل الأسماء التالية:

  • الملك.
  • ستار.
  • الأحلام.
  • الركائز.
  • الهرم.
  • فريست.
  • الرائد.
  • كيان.
  • المعمار.
  • القمة.
اسم شركة عقارية مميز (اسم شركة عقارات مميز)
اسم شركة عقارية مميز (اسم شركة عقارات مميز)

اسم شركة سياحة مميز

إذا أردت جذب كثير من العملاء للتعامل مع شركتك السياحية اختر اسماً من الأسماء الآتية: شركة الدرة للسياحة، شركة الفراشة، شركة الطائر البري، شركة وجهتك، شركة المغامرون، شركة عيون الصقر، شركة الشمس للسياحة، شركة سفرياتك.

اقرأ المزيد عن: تعليم المحاسبة من الصفر: دليل المبتدئين لدخول عالم كبار المحاسبين

اسم شركة مميز مواد غذائية

نجاح الشركات الغذائية يعتمد على كثير من العوامل أهمها اسم الشركة، لذلك نقدم لك فيما يلي أسماء شركات غذائية مميزة: ميلانو، فينيسيا، زمزم، مأكولات نوح، السلطان، النسر، أسماك البحر، أشهى الطيور، تشكين، الهانم، ست البنات، سوشي، سبايسي، سفرة دائمة، السفيرة عزيزة، حلو وحادق، كريمة، التمور، وجبة خفيفة.

في النهاية تعرفنا على طريقة اختيار اسم شركة مميز وفريد من نوعه، حيث لابد من أن يكون اسم الشركة المراد تأسيسها جديد لا تستخدمه شركة أخرى منافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *