مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي: أروع أنواع المسك التي تخرج من بين الصخور لأرق السيدات


مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي  لا يقتصر استخدامه على تعطير الجسم والمناطق الحساسة فقط، بل تمتد استخدامات مسك الطهارة وفوائده لأبعد من ذلك بكثير

كما أن مسك عبد الصمد يتوفر على شكل سائل زيتي أو مكعبات جامدة، كما يتوافر منه اللون الأسود من عبد الصمد القرشي، ويعتبر المسك من أفضل العطور في المنطقة العربية، حيث عرف من قديم الأزل برائحته الجذابة والناعمة.

يعتبر مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي أشهر وأجود أنواع مسك الطهاره على الاطلاق

تعرف على مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي

يتم استخراج مسك الطهارة الابيض من عبد الصمد القرشي من جبال التيبت، وهو يخرج عن طريقة ناتج عن تفاعل صخور الجرانيت مع مياه الأمطار والرطوبة، وهذا هو النوع الأصلي منه الذي يختلف عن جميع الأنواع المغشوشة الأخرى، والتي تكون بنفس الشكل تقريبًا ولكنها ليست بنفس الجودة، لهذا تهتم مجموعة عبد الصمد القرشي بتوفير افضل انواع مسك موجودة في الوطن العربي وخاصة المسك للطهارة.

يكون لون المسك الخام وقتها أبيض مائل للون الأصفر، وذو رائحة جميلة وباردة، و يستخدم في الكثير من الاستخدامات المختلفة، كما يوجد نوعين من عطر مسك الابيض وهما:

المسك الابيض السائل:

مسك القرشي السائل يتميز برائحته الجميلة الهادئة، ويستخدم في الكثير جداً من الصناعات للعطور ومستحضرات التجميل من كريمات مرطبة، ومزيل للعرق، وكريمات تفتيح المناطق الحساسة بالجسم، خاصة أن المسك له صلاحية كبيرة، وهذه المنتجات تتوافر لدى مجموعة عبد الصمد القرشي بكل تأكيد.

اقرأ أيضا: مسك الطهارة من عبدالصمد القرشي: الكشميري ومسك الغابات .. تعرف على الأنواع و الأسعار

مكعبات المسك الجامد

و مسك عبد الصمد القرشي المكعبات لذي يتميز برائحته الجميلة والنفاذة، ويكون في صورة مكعبات أو أحجار، ويستخدم بكثرة في تعطير الملابس والوسائد، أو المكان بأكمله، ولا يفضل إضافة هذا النوع مباشرة على الجلد، حيث يمكن أن يتسبب في حدوث إحمرار أو تهيج به، على عكس المسك الاسود الاصلي المستخدم للطهارة من عبد الصمد القرشي، وكذلك مسك الطهارة الابيض.

مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي
مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي 2

فوائد مسك الطهارةالأبيض من عبدالصمد القرشي

توجد العديد من الفوائد في مسك الطهارة الابيض من عبدالصمد القرشي، مثل:

  • مسك الطهارة الابيض من عبد الصمد القرشي يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض سرطان الرحم.
  • مسك القرشي يعد علاج كل من لدغات النحل أو الحشرات أو الأفاعي، وذلك لاحتوائه على مضاد حيوي طبيعي وقوي به.
  • علاج كثير من الأمراض الجلدية مثل حكة وتهيج الجلد، كما يعمل كمادة مطهرة ومعقمة للجروح.
  • الوقاية والحد من انتشار البكتيريا والجراثيم المسببة لالتهابات المناطق الحساسة بالجسم.
  • مسك الطهارة ابيض من عبد الصمد القرشي يعمل على رفع مستوى الخصوبة للمرأة، وزيادة قدرتها على الإنجاب.
  • مسك الطهارة يعتبر علاج لبعض لأمراض التي تصيب العين مثل تهيج العين نتيجة التعرض للغبار، وحساسية العين الموسمية.
  • مسك الطهارة يعتبر علاج نزلات البرد، والتخفيف من أعراضها مثل احتقان الأنف، حيث يعمل على فتح الأنف عند استنشاقه، وزيادة حاسة الشم، والتسهيل من عملية التنفس أثناء الإصابة.
  • تعزيز وتقوية عضلة القلب، والوقاية من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • مسك القرشي منتج يعمل على التخلص من الروائح الكريهه بالجسم مثل رائحة العرق، والروائح المنبعثة من المنطقة الحساسة بالجسم، كما يعمل على التقليل من الإفرازات العرقية، وذلك من خلال مسح هذه المناطق بقطنة بها بضع قطرات منه.
مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي

كيفية استخدام مسك الطهارة الابيض من عبدالصمد القرشي

توجد بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدام مسك الطهارة الأبيض، للحصول على أفضل النتائج منه، مثل:

  • عند استعمال مسك الطهارة في تعطير الجسم من منتجات عبد الصمد القرشي؛ يُفضل وضعه على الجسم بعد الاستحمام بماء دافئ، حيث يعمل الماء الدافئ على تفتيح مسام الجسم، وبالتالي تغلغل المسك بها، وبقائه بالجسم  أطول فترة ممكنة.
  • عند استعمال المسك في تعطير الجسم، يفضل وضعه في مناطق النبض بالجسم مثل معصم اليدين والرقبة، وخلف الأذنين، حيث ينتشر عطره بالجسم بسرعة بالتزامن مع دقات القلب، كما يدوم فترة طويلة به.
  • يمكن وضع مسك الطهارة في زجاجة بخاخ، واستخدامه كالعطر، ويرش منه على الجسم أو الملابس، ويمكن تخفيفه بالقليل من ماء الورد.
  • عند استخدام مسك عبد الصمد القرشي في تعطير المكان، يفضل وضعه في المبخرة حتى تنتشر ريحته بسرعة في المكان، ويمكن أن تكون هذه المبخرة يدوية أو كهربائية.
  • يستخدم المسك الابيض من عبد الصمد القرشي في تعطير الملابس والوسائد؛ يفضل وضعه على هيئة مكعبات بين الملابس في الخزانة، ووضعه في قطعة من القماش التل، ودفنه في الوسائد حتى تنشر رائحته بها.
  • يمنع استعمال المسك الأبيض للطهارة من قبل الحوامل والمرضعات، خاصة في تعطير المناطق الحساسة، حيث لم يثبت علميا حتى الآن مدى تأثيره على هذه الفئة من السيدات، ولذلك يفضل عدم استخدامه خلال هذه الفترة من حياتهم.
  • يمنع استعمال مسك من قبل الأشخاص المصابين بأمراض الحساسية مثل حساسية الصدر، أو حساسية الجلد خاصة في المناطق الحساسة، نتيجة احتوائه على بعض المواد الكيميائية والعطرية التي تتسبب في حدوث ذلك.
  • مسك الطهارة الأبيض من عبدالصمد القرشي علاج وطهارة ورائحة رائعة ووقاية من الأمراض والفطريات.

في الختام يجب معرفة أن استخدام مسك الطهارة الابيض من عبدالصمد القرشي من السنة النبوية الشريفة، حيث سألت السيدة عائشة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام عن أفضل شيء للطهارة بعد انتهاء فترة الحيض، فأوصاها باستخدام مسك الطهارة، لاحتوائه على مواد مطهرة وقاتلة للبكتيريا، وبالتأكيد يجب شرائه من مكان موثوق مثل عبد الصمد القرشي خاصة في حالة استخدام مسك الطهارة.

اترك رد